هناك مؤخرا حديث عن رؤيته و قد قام برنامج أمودو بحلقة خاصة عنه و ودجدو أثار أقدامه لكن لم يستطيعوا إيجاده يعني ممكن أنه لا زال يعيش لكن بأعداد قليلة.
لم يثبت انه آثار اقدامه كان هناك شك فقط

أقوى شركات القطاع المعدني في افريقيا :

هناك مؤخرا حديث عن رؤيته و قد قام برنامج أمودو بحلقة خاصة عنه و ودجدو أثار أقدامه لكن لم يستطيعوا إيجاده يعني ممكن أنه لا زال يعيش لكن بأعداد قليلة.
0 كانت هناك محاولة للبحت عنه من طرف امودو ولكن للاسف يبذو انه انقرض بالمغرب

من الجانب الجزائري ..هناك إشارات بوجوده ..مع شهادات ...و صور لملامح نمر ..و لكن غير واضحة جيدا ....لذلك ..هته القصة مثيرة جدا ....لو يتبين انه مازال متواجد ...
لذلك وجب ..على البلدين التوعية الى اقصى حد ...لكي لا يتعرض له احد بسوء ...
إن شاء الله يظهر مجددا .

من الجانب الجزائري ..هناك إشارات بوجوده ..مع شهادات ...و صور لملامح نمر ..و لكن غير واضحة جيدا ....لذلك ..هته القصة مثيرة جدا ....لو يتبين انه مازال متواجد ...
لذلك وجب ..على البلدين التوعية الى اقصى حد ...لكي لا يتعرض له احد بسوء ...
إن شاء الله يظهر مجددا .
نهم سبق ان سمعت ان تمت مشاهدته بصحراء الجزائر . بالمغرب أغلب الحيونات البرية محمية بموجب القانون

500 مليون دولار تكلفة البناء حسب الفيديو، ماغادي إتعطا لحتا دولة، خاص دوك تيرانات الرباط فاس أكادير الدار البيضاء إعاودوا إحلقوا عليهم أو إيبنيو وحدين جداد

ميني سطاد الحسيمة 😂

شي وحدين ولاو بحال السعايا.. الهدية تعطى ولا تطلب، ما يطلب هو الصدقة، والصدقة يطلبها السعايا..
اذا اردت هدية لا تطلبها.. وقطر حرة ان تعطي ملاعبها كعربون صداقة لمن تريد..
شي وحدين مطيحين الذل المذلذل على ريوسهم..
الكادو لا يطلب الإخوان هذه هي الاصول واللي ما مأصلش كيبان.. واللي بغا يسعى انا لا يمثلني

بالنسبة للملاعب ليس بالشيء الخارق

ممكن ب 60 تال 70 مليون دولار تبني لينا ملعب مجهز و مغطي و بتصميم جيد

المغرب حاليا كايتسنى الا ربح التنظيم ديال كأس العالم باش يبني ملاعب جديدة لي تهز ما بين 40 الف متفرج تال 80 الف متفرج

الا ربحنا تنظيم كأس افريقيا 2025 خاص يتم تطوير ملاعب الرباط اكادير مراكش كازا و يرجغو مغطين

هاد الوزيرة غادي تخرج على قطاع طاقة فالبلاد

ناس حسمو لامر ديالهوم في لاستثمار في الهيدروجين لاخضر و طاقة النووية
و الوزيرة ديالنا حتال 2023 عاد نوقعو على لاستثمارات و حتال 2026 عاد نشوفو المشروع فأرض الواقع

الحكومة خاصها تعديل وزاري عاجل هادي و هاد خونا ديال وزير صناعة حتى هو المصانع عندو و المشاريع حدها لسانو .

هاد الوزيرة غادي تخرج على قطاع طاقة فالبلاد

ناس حسمو لامر ديالهوم في لاستثمار في الهيدروجين لاخضر و طاقة النووية
و الوزيرة ديالنا حتال 2023 عاد نوقعو على لاستثمارات و حتال 2026 عاد نشوفو المشروع فأرض الواقع

الحكومة خاصها تعديل وزاري عاجل هادي و هاد خونا ديال وزير صناعة حتى هو المصانع عندو و المشاريع حدها لسانو .
انا ماشي كاندافع عليها و لكن عندها وجهة نظر

مشروع بحال هذا و بهاذ القيمة راه خاصو سنوات ديال الدراسة و خصوصا انه اول مرة غادي يتدار في المغرب و خاص مدة باش يتم تكوين الكوادر الخاصة به

انا ماشي كاندافع عليها و لكن عندها وجهة نظر

مشروع بحال هذا و بهاذ القيمة راه خاصو سنوات ديال الدراسة و خصوصا انه اول مرة غادي يتدار في المغرب و خاص مدة باش يتم تكوين الكوادر الخاصة به
ماعندناش رفاهية ديال سنوات ديال الدراسة اخي العزيز
شوف دول نفطية و غازية لم تتأخر بلاستثمار في الهيدروجين لاخضر و طاقة النووية
مصر مثال رغم لاكتشافات الغازية لكن استثمرو كثيرا في الهيدروجين لاخضر ووقعو اتفاقيات مع العديد من دول من اجل طاقة النووية

السعودية اكبر مصدر لنفط او منتج لا اعرف استثمرو ملايير دولارات في الهيدروجين لاخضر و يفكرو في تحول الى طاقة النووية

المغرب الدي تهلك طاقة ميزانيته و لديه حلول لكن مشاريعه تتوقف في مدة دراسة المشروع

و هده الملاحظة لحظتها في جميع القطاعات تقريبا

دراسة جدوى المشروع تتطلب سنوات لدى المغرب و تتطلب اشهر معدودة لدى لاخرين.

إستنتاج ليس في محله لا أحد يعلم هل إنقرض أم لا.
فهناك إشاعات عن رؤيته.
اشاعات كيفما قلتي و زيد انا قلت يبدو يعني احتمال ، و زيد بنادم را تبان ليه كلب فالليل تقولك شفت ذيب

بالنسبة للملاعب ليس بالشيء الخارق

ممكن ب 60 تال 70 مليون دولار تبني لينا ملعب مجهز و مغطي و بتصميم جيد

المغرب حاليا كايتسنى الا ربح التنظيم ديال كأس العالم باش يبني ملاعب جديدة لي تهز ما بين 40 الف متفرج تال 80 الف متفرج

الا ربحنا تنظيم كأس افريقيا 2025 خاص يتم تطوير ملاعب الرباط اكادير مراكش كازا و يرجغو مغطين
بالنسبة للملاعب يجب تأهيل ما لدينا الأن
بناء على الأقل ثلاثة ملاعب جديدة من الطراز العصري
يجب التفكير بتنظيم كأس إفريقيا قبل كأس العالم

شي وحدين ولاو بحال السعايا.. الهدية تعطى ولا تطلب، ما يطلب هو الصدقة، والصدقة يطلبها السعايا..
اذا اردت هدية لا تطلبها.. وقطر حرة ان تعطي ملاعبها كعربون صداقة لمن تريد..
شي وحدين مطيحين الذل المذلذل على ريوسهم..
الكادو لا يطلب الإخوان هذه هي الاصول واللي ما مأصلش كيبان.. واللي بغا يسعى انا لا يمثلني
هههه الاخ مغريبي بعدا ?
صافي نسيتي قصة الطلاب مول الرنج روفر والفيلا
:LOL: :LOL: :LOL:

هههه الاخ مغريبي بعدا ?
صافي نسيتي قصة الطلاب مول الرنج روفر والفيلا
:LOL: :LOL: :LOL:

واكون شفتي وحدة داها ولدها معاه لكندا ولات كتغفلوا وكتمسي تطلب في الرومبوانات حتى شدوها البوليس.. الدري تصدم.. السعايا بلية ههههه

عودة
أعلى