الاسعار طاحت وفي المتناول
من برشلونة إلى طنجة

و يلومون الشعب المغربي في حب الملك محمد السادس حفظه الله ، قم بمقارنة بسيطة للأسعار مع بقية دول شمال إفريقيا و شوف الفرق الشاسع بينهم و بين المغرب 😉

و يلومون الشعب المغربي في حب الملك محمد السادس حفظه الله ، قم بمقارنة بسيطة للأسعار مع بقية دول شمال إفريقيا و شوف الفرق الشاسع بينهم و بين المغرب 😉

اسبانيا بغات تركب على الموجة وتجلب المغاربة لعايشين فأوروبا باش يدوزو العطلة فإسبانيا .
المغرب عاق وقالوم البق ما يزهق

قرار رائع، تشجيع الجالية المغربية على استعمال الطائرة سينعش قطاع النقل الجوي و كذلك كراء السيارات الذي تضرر كثيرا منذ بداية الجائحة

ان شاء الله دائما في الصدارة حبايبنا المغاربه ♥️

ممكن أحد يفيدني ماهي اللقاحات التي تعطى بالمغرب ؟
الحمدالله هدا من فضل الله و القيادة الحكيمة للملك محمد السادس
القاحات المعتمدة في المملكة هيا سينوفارم الصيني و استرازينيكا البريطاني
بالتوفيق لباقي دول العربية .

الحمدالله هدا من فضل الله و القيادة الحكيمة للملك محمد السادس
القاحات المعتمدة في المملكة هيا سينوفارم الصيني و استرازينيكا البريطاني
بالتوفيق لباقي دول العربية .

التوفيق للجميع يارب وشكراً على الافادة 👍🏼

سينوفارم و استرازينيكا

شكراً على الرد يا غالي 🌹

قرار رائع، تشجيع الجالية المغربية على استعمال الطائرة سينعش قطاع النقل الجوي و كذلك كراء السيارات الذي تضرر كثيرا منذ بداية الجائحة
قرقوبيستان كانوا بداو يشطحو .
التذاكر غالية دايرين عليها موضوع ،حتى الجالية المغربية ومشاريعها وسفرها اصبحت تهمهم.
بخصوص القرار بالفعل ستنتعش السياحة المغربية بل وحتى التجارة من اسواق ممتازة ومتاجر الاثات والتجهيزات المنزلية لن تدخل الخردة إلى البلاد وسيعود ذلك بالنفع على التجار .
الف قا قير كتزادلوم الطوابير
ليام غادية وتنقص الدنانير
يكذبو الكذبة ويكتبوها بالطباشير
الزوالي مرض وما لقى عقاقير.
تبعو لمروك حتى حفاتلهم المناشير.
المروكي خدام تجاري ومناجير.
الكركرات مشات وما نفعتهم زناجيز.
الدرون حرق البندير والاساطير.
الطيارة رخاصت للداخلة ولأكادير..

عاش الملك, من 1500 اورو الى 97 اورو هههه, والله يا باباه ملك هولندا فيليم الكسندر لا دارها ونحلف عليها والله عمرو يديرها فحياتو, عارفهوم بخلاء جوع.

خديت البيي ديالي هاد الصباح أنا و المدام..150€..الله يخلف على سيدنا 😀
كنت غنتصيد و ناخدو السبت ب375€ 😅

الحمد لله أخي الثمن مناسب خصوصا في هذه الظروف الغير عادية مع كوفيد و عاش المخزن و عاش محمد السادس ملكنا الحبيب ❤️🇲🇦

حتوحشونا يا بورقعة ، نصف مليار أورو خسائر السفن الإسبانية بعد المقاطعة المغربية ، دعوا بنبطوش يدفعها لكم من جيبه الخاص 😂😂😂

عاش الملك, من 1500 اورو الى 97 اورو هههه, والله يا باباه ملك هولندا فيليم الكسندر لا دارها ونحلف عليها والله عمرو يديرها فحياتو, عارفهوم بخلاء جوع.
هولاندا بخلاء ؟؟؟! هولاندا من أكثر الدول في المساعدات
ماذا عن المساعدات الكبيرة للبطاليين والاولاد ومساعدات المرضى أو من يعملون أنفسهم مرضى
بادرة طيبة جدا واثمنة مناسبة لكن ربطو السلوقية رجاءا
أهم ما كان يعجبني هنا هو مصداقية الأعضاء وعدم التطبيل الفارغ

عودة
أعلى