المغرب يتسلم سفينة LTC 50

سفينة نقل وامداد ونقل جنود
تقدر تعدل تصميمها لتكون سفن شحن وسفن صيد واللي تبيه يعني هذ مشكلة !!
والله شر البلية مايضحك

:هه::هه::هه::هه::هه::هه:
مبروك عليكم أخي المشكل في تضخيم الأمور إطلاق إسم بارجة عليها خاطئ أو أنها ستعمل في أعالي البحار

مبروك عليكم أخي المشكل في تضخيم الأمور إطلاق إسم بارجة عليها خاطئ أو أنها ستعمل في أعالي البحار
وعندما صدعتم رؤسنا ب LPD وقلتم حاملة مروحيات لم تسكتو إلا عندما رأيتم حاملة مروحيات حقيقة عند مصر في ذالك الوقت لم يظهر لكم التضخيم

say first congratulations
قلتها أخي في ردي الثاني و أعيدها مبروك عليكم أنا وضحت الأمور ليس قصدي الإستفزاز أو أي شي تقبل مروري و زيادة إذ لم نشكك في صفاقتكم و تشككون في صفقاتنا كيما نقولو يسماط المنتدى ;)

((قلتها أخي في ردي الثاني و أعيدها مبروك عليكم أنا وضحت الأمور ليس قصدي الإستفزاز أو أي شي تقبل مروري و زيادة إذ لم نشكك في صفاقتكم و تشككون في صفقاتنا كيما نقولو يسماط المنتدى ;)))
هذه تستخدم في فرنسا لصيد الأسماك لماذا المبالغة لم أريد الرد لكن البعض جعلها فرقاطة

والله شر البلية مايضحك بجد

مشاهدة المرفق 60320 هذه تستخدم في فرنسا لصيد الأسماك لماذا المبالغة لم أريد الرد لكن البعض جعلها فرقاطة

قلتها أخي في ردي الثاني و أعيدها مبروك عليكم أنا وضحت الأمور ليس قصدي الإستفزاز أو أي شي تقبل مروري و زيادة إذ لم نشكك في صفاقتكم و تشككون في صفقاتنا كيما نقولو يسماط المنتدى ;)

ما هذه التفاهة ولو كانت سفينة صيد كما تقول فلماذا تتعاقد عليها جهة عسكرية و لمعلوماتك سفن صيد تصنع 100 بالمئة في المغرب.

مشاهدة المرفق 60320 هذه تستخدم في فرنسا لصيد الأسماك لماذا المبالغة لم أريد الرد لكن البعض جعلها فرقاطة

و أين المشكل البعض استخدمتهم فرنسا كحقل للتجارب النووية

تلك سقينة بحرية متعددة الاستعمالات على الأقل لم تأتي بانبعاجات و صدأ

تفضل الصور

و من شر حاسد إذا حسد

:لا تعليق:

ما هذه التفاهة ولو كانت سفينة صيد كما تقول فلماذا تتعاقد عليها جهة عسكرية و لمعلوماتك سفن صيد تصنع 100 بالمئة في المغرب.
أخي وضعت صورة السفينة مع شركة الصيد الفرنسية كما أنني لم أتكلم عن إختلاف إستعمالها لم تكلمت عن المبالغة كإطلاق إسم بارجة عليها و أنها ستعمل في أعالي البحار

أخي وضعت صورة السفينة مع شركة الصيد الفرنسية كما أنني لم أتكلم عن إختلاف إستعمالها لم تكلمت عن المبالغة كإطلاق إسم بارجة عليها و أنها ستعمل في أعالي البحار
من قال أنها ستعمل في أعالي البحار دورها الأساسي هو الإنزال long Landing Craft Tank

سفينة نقل وامداد ونقل جنود
تقدر تعدل تصميمها لتكون سفن شحن وسفن صيد واللي تبيه يعني هذ مشكلة !!
والله شر البلية مايضحك

:هه::هه::هه::هه::هه::هه:

ممكن حتى تجعلها منتزه سياحي و مسبح و فندق و إيه المانع المهم أنها منصة متعددة الاستخدامات
نحن نريدها حاليا كسفينة إمداد لوجيستيكي و وقود بعدها لربما سنريدها للإنزال عندما ننتهي سجعلها فندقا عائما و عندما تقترب من مرحلة النهاية سنصيد بها السردين ههه

كما قال عادل الإمام في مسرحية الواد سيد الشغال خالي و أنا حر فيه

أنا أقول مالي و أنا حر فيه هههه

السفينة للدعم الوجيستي و الإنزال وغالبا ستكون مخصصة لربط الشمال المغربي بجنوبه
مثل هذه السفن لابد منها بإعتبار في حال ماعادت الحرب في أقصى الجنوب سيكون لها دور فعال في إنشاء خط إمداد سريع و أمن

سميتم سفينة الإنزال بني عباس بحاملة المروحيات

نحن نعلم أنها ليست بارجة هي تصنيفها LCT

سفينة إنزال مدرعات و دبابات على اليابسة

و لها دور ثانوي هو القدرة على حمل الوقود و المؤن لذا هي أيضا سفينة إمداد لوجيستيكي

سفن الصيد تصنع بأيادي مغربية 100 في 100 في أكادير ونصدرها لكم​

كيف ليس باستفزاز وانت قلت انها تستعمل في الصيد والله امرك غريب ومتناقض

كيف ليس باستفزاز وانت قلت انها تستعمل في الصيد والله امرك غريب ومتناقض
نعم تستعمل في الصيد ووضعت الصورة و المصدر هل هذا إستفزاز إذا أوضحت عمل السفينة كما أنا رديت على المبالغات

سفن الصيد تصنع في المرسى الكبير عندنا منذ قرون

الله يخلف على فرنسا ستنقل لكم تقنية صناعة قوارب الصيد الساحلي

عودة
أعلى