الاعتداء على القنصل السعودي في بغداد .

طيب يا اخي انا بالنسبه لي كلامه واضح وليس فيه اي تصريح مقرب للعمائم كما ذكرت في اول تعليق لك...هو مع محاربة داعش لكن من قبل جيش عراقي وطني دون تدخل من المليشيات والحشد.....اما تصريحه عن ان السعودية جاهزة للمساعدة في قتال داعش فهذا كلام للاستهلاك الاعلامي لا اكثر لايصال رسائل للعراقيين اننا لسنا طائفيين، ولا اتوقع ان تتورط السعودية في فتن العراق قبل ان تستقر الامور في سوريا

كيف مولعها؟

سفيرنا السبهان انتقد الوجود الايراني في العراق بقوة واجتمع مع معارضين للوجود الايراني من كردستان العراق ومن السنة واطياف اخرى من شيعة العرب المعارضين للوجود الايراني في العراق ولذلك دارت احاديث كثيرة بين اذناب ايران في العراق بطرد السفير السبهان وقد تصل لاسمح الله الى اغتياله والله ^

طيب يا اخي انا بالنسبه لي كلامه واضح وليس فيه اي تصريح مقرب للعمائم كما ذكرت في اول تعليق لك...هو مع محاربة داعش لكن من قبل جيش عراقي وطني دون تدخل من المليشيات والحشد.....اما تصريحه عن ان السعودية جاهزة للمساعدة في قتال داعش فهذا كلام للاستهلاك الاعلامي لا اكثر لايصال رسائل للعراقيين اننا لسنا طائفيين، ولا اتوقع ان تتورط السعودية في فتن العراق قبل ان تستقر الامور في سوريا

ياعزيزي كلنا نعلم من يحكم العراق ومن يقود جيشه "الوطني"، العراق ليست بدولة حتي نضع سفير بها، هي بحكم الغابة والبقاء لمن يمتلك ميليشيا

اتمنى ان سفيرنا يهدي اللعب شوي له فتره وهو مولعها

الا موووووووووووولع ابوووووووووووووها

الصراحه سفير شجاع جدا و كانه يقول يا حكومه العراق ارجوكم اطردوني

سمعت تقرير عنه انه كان ضابط في الاستخبارات

مدري وش صحة الكلام هذا

يا اخوان الخبر صحيح ولا كلها اشاعات تصريحات من هنا ونفي من هناك نبي مصدر للكلام السبهان اكيد مشغلهم وبعض التصريحات اعلاميه سياسيه لا اكثر ولا اقل ولكن الشي الاكيد بان العراق اصبح مرتعا لمرتزقة ايران والدوله اما عميله او ضعيفه ..

السفير ثامر السبهان ينفي كل هذه الاخبار

بعد نفي الخبر من السبهان نفسة ما داعي بقاء هذا الموضوع
ارجو اغلاق الموضوع .

عودة
أعلى