إيران تحرك ميليشيات تابعة لها في العراق لاغتيال السفير السعودي في بغداد رفض طلب نقله بهلي إلى المطار

ازمة اليمن ان شاء الله راح تنتهي .. واذا ما انتهت ربك يحلها

الفرس يظنون الاستمرار بالعبث من بعيد لبعيد راح يجعلهم في مأمن .. لذلك يزيدون من العبث معنا لانه الخسائر بظهر غيرهم

من الافضل للدوله فتح التجنيد الالزامي وتخريج جيش مليوني واقسم بالله لا عهران ولا غيرها راح يفكر يعبث معنا... الحمد لله الدولة بخير لا احد يقول مانقدر ندربهم او ما نقدر نوفر لهم اسلحة او ان التدريب راح يخرب افكارهم !!

ما راح ينفعنا وقت الجد الا ابناء بلدنا ... اقولها واعيدها واكررها ابناءنا ثم ابناءنا ثم ابناءنا يجب ان نتعلم من عاصفة الحزم !


اذا ما فكرنا في هذا الشيء متى نفكر ؟ اذا وقعت حرب ؟

ماودي احد يدرعم ويقول الجيش عدده كذا والحرس عدده كذا والوظائف والمتقدمين عددهم كذا ... ويحسسك ان الاعداد كافيه .. الله يطول لي باعماركم

الاعداء يمتلكون اضعاف عدد جيشنا ما بين احتياط وما بين قوات ومليشيات عاملة في المعارك وبل اثبتت الحروب في العراق وسوريا أن لديهم القدرة على جلب مرتزقة من الاقليات ومن انذنابهم المبعثرة في بعض الدول العربية والغير عربية..


وبينما لو وقع حرب لا قدر الله وحصل هجوم من عدة جبهات وطلع فيه احتياج للاحتياط ما راح ينفع والله تجيب لي متطوعين ماعمرهم شالوا سلاح وتضغط عليهم وتدربهم وقت حرب ويطلع لك افراد عاهات لا يهشون ولا ينشون مثل مرتزقة بشار والحشد الشعبي دعسوهم شوية مليشيات على بك اب و كلاشات : /

لو عندك فقط شوية مدنيين ولكنهم مدربين تدريب جيد حتى لو تدربهم على الاشياء البسيطة وبعدها نسلمهم شوية مدافع هاون وشوية صواريخ غراد وتوزعهم على كذا مكان راح تعمل عمايل في العدو ..

حروب اليوم وبكره ما راح تنحل بالسلاح المتطور من دون العدد والافراد المدربين ..


قوات الاحتياط عندنا معدومه ... اذا مافيه تجنيد الزامي سنتين و تحويل للاحتياط مشكلة وقت الحروب :(
 
السفير السعودي يعرف بنفسه أن سيموت قريبا

وهو شجاع جدا لقبول هذا العمل في مكان كل من حوله يريد التخلص منه

السفارة طلبوا مصفحات وحتى الآن لم ترسل لهم مع أنها جاهزة في السعودية!



بالنسبة لي خبر إغتيال السفير السعودي هو مسألة وقت
 
الصراحة ودي تشتعل بينا وبينهم

مشتاق لمواجهة المجوس.

والله وأنا كمان. بس الله لا يجيب الحرب. والله إنو المدنيين يحزنوك ياخي. تعرف المجوس لا أخلاق ولا دين حيستخدموهم دروع بشرية
 
خبر عاجل :
عاجل

السفير السعودي في #بغداد ثامر #السبهان : لدينا أسماء المتورطين في محاولة الاغتيال وإيران هي من يقف خلف الإرهاب في المنطقة.
 
ايران لازم تدعم الاحوز و البلوش دعم بالاسلحة و التجنيد بنظام الملشيات عشان تعرف عهران انها شبه دولة و لكن للاسف هذه الدولة و جدت المخنثين من شيعة العراق و الخليج لتستخدمهم .
 
تغريده لثامر السبهان

‏كل الاحترام والتقدير لمن يسأل عني ولا نستغرب الخيانه من اهلها ولا الارهاب من الارهابيين ويزيدنا اصرارا للعمل فالحق يعلو دائما
 
الإخوة المختصين ب القانون الدولي،
تصرف الحكومة اللاعراقية ب عرقلة مرور المصفحات هل هو قانوني ؟
 
عودة
أعلى