الـرؤيـة الـسـعـودية 2030 ( متابعة مستمرة )

“بوسكو” الكورية المملوكة جزئيا لـ “صندوق الاستثمارات العامة” تفوز بمشروع
بناء فندق بالمدينة المنورة بقيمة 3.4 مليار ريال

أعلنت شركة “بوسكو للهندسة والبناء” الكورية اليوم، أن الشركة التابعة لها في السعودية فازت بمشروع بناء فندق بالمدينة المنورة بقيمة 3.38 مليار ريال (ما يعادل 900 مليون دولار).

ووقّع على الصفقة شركة PECSA المشتركة بين بوسكو للهندسة والبناء وصندوق الاستثمارات العامة.

وقد تم توقيع عقد البناء في أكتوبر الماضي، حيث ستقوم الشركة المشتركة بموجب العقد ببناء خمسة أبراج فندقية من فئة أربع نجوم بمجموع 3070 غرفة بحلول فبراير 2019.

وسيستوعب المجمع الفندقي جزئيا عشرات الآلاف من الحجاج في المدينة المنورة كل عام.

ووفق البيانات المتوفرة في “أرقـام” استحوذ صندوق الاستثمارات العامة على حصة قدرها 38% في وحدة “بوسكو للهندسة والبناء” الكورية بقيمة 1.1 مليار دولار منتصف العام الماضي.

وش الفايده واحد يكتب خبر يلقاه شوي ينكتب مره ثانيه

ترى التكرار حشو بلا قيمه للمنتدى :cool:

انا بالتويتر ابتعد عن نقاشات الكرويين والسياسيين والقوميين ، والان الموضوع اصبح مصدرًا للنكد ، نراكم في اخبار مفرحه

المفروض الحكومه تشيل يدها عن الرياضه
الملاعب تبني من القطاع الخاص
وتوفر على الحكومه مبالغ ماليه

البعض من خارج دولة قطر يسأل، هل هناك زيادة رواتب في قطر؟ الجواب: لا توجد زيادة رواتب، ولا نحتاج لتضخم يضرنا جميعا.

( الكونغرس القطري اذن لي بهذا الرد فقط وداعاً )

كان الله في عون
اخونا faresn1111
يا انيشتاين نصيب المواطن السعودي من الناتج المحلي 32000 الف دولار
بينما في قطر 110000 دولار
فهمت يا تومس اديسون يا نيوتن يا من وضع قانون النسبية
شعبك يزيد ويراداتك لا تزيد ماذا سيحدث يا فاراد
اصبحنا واصبح الملك لله
الحمد لله ماني انشتاين ولا توماس اديسون ولاغيره الحمدلله خلقت في بلد الاسلام وانا مسلم وان شاء اموت مسلم
لو كان هناك شفافية حقا في الامور المالية للدولة لكان نصيب المواطن اعلى من ذلك لكن هناك سرقة ومخصصات
يابطل كم ميزانية قطر وكم ميزانيتك انت كم ميزانية اغلب دول الخليج العربي وكم ميزانيتك واحسبها نسبة وتناسب

عن اي ثروات تتحدث حتى لو اضافت لن تضيف الكثير
بينما رؤية عشرين ثلاثين سترفع الناتج المحلي الى اكثر من الضعف
اي نصيب الفرد من الناتج المحلي 70000
ترى الناتج المحلي يفرق عن دخل الدوله
هي احدى امرين اما ان الدولة تكذب او انت كذاب
صدعتم روسنا من بداية الموضوع عن الثروات وعن تطورنا وعن الصناعة وهنا تقول اي ثروات واي دخل

. د. حمزة السالم - الحقيقة في تناقص الاحتياطيات الأجنبية - الجزء ١:

٢. د. حمزة السالم - ماهي حقيقة اختفاء ترليون ريال من خزينة الدولة - الجزء ٢:

٣. المحلل المالي "العتيبي" يرد على مقال "السالم": إما جاهل أو كاذب:

٤. د. حمزة السالم يرد على "العتيبي":

. د. حمزة السالم - الحقيقة في تناقص الاحتياطيات الأجنبية - الجزء ١:

٢. د. حمزة السالم - ماهي حقيقة اختفاء ترليون ريال من خزينة الدولة - الجزء ٢:

٣. المحلل المالي "العتيبي" يرد على مقال "السالم": إما جاهل أو كاذب:

٤. د. حمزة السالم يرد على "العتيبي":

طلع الموضوع اللي مفقود من الخزينة 500 مليار حسب كلام محلل اقتصادي ووضع هذا الجدول

الوضع دمااااااااااااااار

اصبحنا واصبح الملك لله
الحمد لله ماني انشتاين ولا توماس اديسون ولاغيره الحمدلله خلقت في بلد الاسلام وانا مسلم وان شاء اموت مسلم
لو كان هناك شفافية حقا في الامور المالية للدولة لكان نصيب المواطن اعلى من ذلك لكن هناك سرقة ومخصصات
يابطل كم ميزانية قطر وكم ميزانيتك انت كم ميزانية اغلب دول الخليج العربي وكم ميزانيتك واحسبها نسبة وتناسب
لا ماشاء الله انا معى نابغه
وما دخل ميزانية الدوله في الناتج المحلي
ميزانية الدوله جزء بسيط من الناتج المحلي
ابتعد ولا عاد تتكلم في الاقتصاد يا انيشتاين

هي احدى امرين اما ان الدولة تكذب او انت كذاب
صدعتم روسنا من بداية الموضوع عن الثروات وعن تطورنا وعن الصناعة وهنا تقول اي ثروات واي دخل
والله ما عندك سالفه
حتى ردك بعيد عن الموضوع الذي نتحدث عنه
يا انيشتاين

لا ماشاء الله انا معى نابغه
وما دخل ميزانية الدوله في الناتج المحلي
ميزانية الدوله جزء بسيط من الناتج المحلي
ابتعد ولا عاد تتكلم في الاقتصاد يا انيشتاين
طيب يالخبير الاقتصادي انا مواطن عادي وما افهم لي حق اعرف وين الدراهم وين تروح
انا كمواطن ليش تاخذ من دخلي قلتم قطر طلعت قطر ماله دخل الحين قلبتوها خرابيط لانفهمها
شوي شوي بتصيرون زي المصاريه مش عايز اطلع برا وكان الارض ارضكم وولاكم الله عليها

والله ما عندك سالفه
حتى ردك بعيد عن الموضوع الذي نتحدث عنه
يا انيشتاين
هات سالفتك ياخبير وفهمني اتا وغيري ربما لانفهم اتيتم للموضوع لكي تنتقصون فقط وتدعون العلم هات علمكم

طلع الموضوع اللي مفقود من الخزينة 500 مليار حسب كلام محلل اقتصادي ووضع هذا الجدول

الوضع دمااااااااااااااار
الخبير سعودي والعز عنواني @سعودي والعز عنواني هذا كلام خبير زيك يقول الناقص من خزينة الدولة ماهو تريليون بس 500 مليار
قوة تطبيل هنا

الخبير سعودي والعز عنواني @سعودي والعز عنواني هذا كلام خبير زيك يقول الناقص من خزينة الدولة ماهو تريليون بس 500 مليار
قوة تطبيل هنا

عزيزي ..
بعيد عن التشنج والعيش في الخيال ..
انت تتحدث عن دولة وشعب واختلاف الاراء والا مجموعة واتس آب..مصدق ان تيار محدود او محموعات بتهزها او تأثر عليها..؟!!

ماسك في موضوع شخص واحد .. هذا كلام الخبير وكأنك تتلو علينا آيات قرآنية وجب الايمان والتصديق فيها وإلا دخلنا في الكُفر البواح..!!

هذا بالكثير نحسبه متخصص ورد عليه متخصص آخر .. ورأي خبيرك ليس له عندنا اي مصداقية ..!!

وغير مقتنعين لا بتحليله ولا برأيه ولن نصدق خبيرك ونكذب حكومة قادت البلد حتى ايصالة مجموعة G20 عالمياً..بكل أمانة واخلاص ..!!

واذا اردت استبدال آيات القرآن ..
بهذا المقال والتحليل اللي انت داير فيه بكل موضوع لدرجة التشنج وكأنك تستلم مكافأه على عدد مرات حفظه وترديده فهذا شأنك ..وانت حر..!!

تقديري لك

عزيزي ..
بعيد عن التشنج والعيش في الخيال ..
انت تتحدث عن دولة وشعب واختلاف الاراء والا مجموعة واتس آب..مصدق ان تيار محدود او محموعات بتهزها او تأثر عليها..؟!!

ماسك في موضوع شخص واحد .. هذا كلام الخبير وكأنك تتلو علينا آيات قرآنية وجب الايمان والتصديق فيها وإلا دخلنا في الكُفر البواح..!!

هذا بالكثير نحسبه متخصص ورد عليه متخصص آخر .. ورأي خبيرك ليس له عندنا اي مصداقية ..!!

وغير مقتنعين لا بتحليله ولا برأيه ولن نصدق خبيرك ونكذب حكومة قادت البلد حتى ايصالة مجموعة G20 عالمياً..بكل أمانة واخلاص ..!!

واذا اردت استبدال آيات القرآن ..
بهذا المقال والتحليل اللي انت داير فيه بكل موضوع لدرجة التشنج وكأنك تستلم مكافأه على عدد مرات حفظه وترديده فهذا شأنك ..وانت حر..!!

تقديري لك
هذا الذي تقول عنه له مقاطع فيديو كان يحضرها الذين يطبلون مثلكم ويثنون عليه ويمدحونه
فقط لانه قال المأخوذ من خزينة الدولة 500ميار وليس تريليون ومائة مليار
انا للامانة ليس لي في الاقتصاد لكن لي امر واقع عايشته من سنين كله كذب وضحك على الدقون يروح واحد ويجي غيره ويله الهف وحاسب المواطن

توني شفت مشاركاتك :)، بلغ على الخبرين بأنها مكررة اتقبلها بكل رحابة صدر.
حلالك صديقي

لكن طول التكرار أكثر من مره خلال هذا الشهر كل ما اكتب خبر حصري بعد صفحه صفحتين ألقاه مكرر وبالتالي ححشوا بلا قيمه للموضوع . .!!

حلالك صديقي والموضوع عادي
انا اتكلم عن حاله خاصه تخيل شهر كامل اكتب 5 أخبار في يوم واحد تتكرر مرات بنفس الصفحه..!!:eek:

عودة
أعلى