انفجاران يهزان مطار بروكسل



0024.jpg

 
قلنا لهم وفي نفس المدينة بروكسل ... نحن مستعدين لإرسال قواتنا البرية لتنظيف الفوضى التي تصنعونها !!
 

ما يقوم به تنظيم داعش من أعمال إرهابية بأوروبا هي خدمات كبرى للصفويين
وهذا ليس بالغريب عن عصابة إرهابية صنعتها مخابرات إيران لخدمة مصالحها
 
لــمـــاذا بــلــجـيـكـــــــــا ؟
==============
- بلجيكا دولة تقع في شمال وسط أوروبا ، وهي دولة صغيرة من حيث المساحة وعدد السكان ، وتحدها فرنسا وهولندا ولوكسمبرج وألمانيا، أي أنها أقرب للدول الاسكندنافية منها للدول الأوربية العادية .. يتمتع سكانها بمستوى دخل مرتفع يسمح لهم بالعيش في رفاهية و رغد .
.
- بلجيكا دولة مسالمة وليست من الدول ذوات الصوت العالي سياسيا، ونستطيع القول بأنها دولة تكاد تكون محايدة أي أنها دولة Neutral كما يقولون ، ولولا وجود مقر حلف الناتو ومقر المفوضية العليا للإتحاد الأوروبي فيها لما سمعنا عنها في أية أحداث سياسية عالمية أو إقليمية .
.
لماذا إذن صارت بلجيكا هدفا مباشر للعمليات الإرهابية في الآونة الأخيرة ؟

الجواب ببساطة لأنها دولة تتساهل قوانينها في قبول المهاجرين إليها ، وقد استغل الكثيرون هذه الميزة فتدفقت أعداد كبيرة منهم في غفلة من الزمان ومن السلطات المحلية ، حتى أصبحت معقلا سريا للكثير من الأصوليين وخاصة من ذوي الأصول العربية والمغاربية بشكل خاص ، وبالأخص في مقاطعة مولينبك التي تشعر وانت تتجول في شوارعها أنك تسير في مدينة عربية عتيقة ، كما أنها تعتبر الفناء الخلفي أو الـ Backyard لفرنسا ، وعادة ما يلجأ الإرهابيون الفارون من قبضة السلطات الفرنسية إليها مستغلين سهولة التنقل إليها والضعف النسبي للقبضة الأمنية البلجيكية مقارنة بباقي الدول الأوربية المجاورة وخاصة فرنسا .
.
كل هذه الأسباب أدت لوجود العديد من الخلايا الإرهابية السرية التي لم يٌكشف عنها بعد تعيش وتتخفى وتتمدد في ضواحي بروكسل الهادئة ، وخصوصا أولئك من ذوي الأصول العربية .
 

هذه الدول السعودية ومصر وتونس والكويت وفرنسا وتركيا وبلجيكا لها ثار وثار كبير عند داعش الارهابي لن ترتاح حتى تقضي عليه.
 
الم يعلن مفتي نظام الاسد
مفتي للمجرم بشار أحمد حسون التهديدات التي أطلقها بإرسال انتحاريين


كان كلامه مشروط .. فيما لو تم قصف الجيش السوري و مناطقه ...
ممكن تذكر كم دولة اوربية اعلنت الحرب على الدولة السورية ؟

الجواب : صفر
 
وماذا سيفعل الجيش البلجيكي ؟؟-_-

هل سيلاحقون الخمسة او العشرة اشخاص المسؤلين عن التفجيرين بالدبابات ؟؟​
 

ذكرت لكم سابقا أن با نسحاب الروس الظاهري من سوريا ستحدث ضربة لداعش في أوربة في المانيا أو بلجيكا بالتحديد.. وحينها ستقول روسيا لأوربة بانسحابي عاد الارهاب لضربكم ...دعوني أضرب الارهاب بسورية على طريقتي

كل ذلك كرمى لعيون ماراثون الرقة الدولي وتشريع احتلال سورية من الدول وإعادة تعويم بشار ونظامه وانتقام روسي من دول أوربة واعادة نفوذ روسيا لأوربة ..ويحدث مع تواطئ أميركي


==
==


المشرفين حذفو لي تلك المشاركة في موضوع انسحاب روسيا من سورية قبل أسبوع
 
موالون لداعش يصفون العملية الارهابية ب"غزوة بروكسيل المباركة"


ووسط غياب أي بيان رسمي يتبنى هجمات بروكسيل الإرهابية، إلى حدود الساعة، انطلقت تغريدات مقاتلي "داعش" الموالين للبغدادي على موقع "تويتر" تشيد بالفعل الإجرامي، من قبيل "الدولة الإسلامية تفرض حظرا للتجوال في كافة أنحاء أوروبا، وترفع حالة الطوارئ إلى أقصى درجة، وتشديد أمني على الحدود"، فيما غرد آخر قائلا: "تقصف الدولة الإسلامية.. الدولة الإسلامية تفجر بلجيكا".

التدوينات التي يحمل أصحابها ألقابا مستعارة ويتبنون فكرا مواليا لـ"داعش"، ذهبت إلى حد تبرير تفجيرات بروكسيل، التي وصفتها بـ"الغزوة"، فيما أوردت أن تلك الهجمات "جائزة ولا فرق بين مدني وعسكري في بلاد الكفار"، وفق ادعائهم، ليرى عدد منهم أن ما جرى صباح اليوم بالعاصمة البلجيكية هو رد من "داعش" على هجمات التحالف الدولي في العراق، "لم تمض ساعات على قصف طيران التحالف الصليبي لجامعة الموصل حتى أتى الرد ساحقا في قلب بروكسيل".

ويرى متتبعون لشؤون الإرهاب احتمال أن تكون لتفجيرات بروكسيل الدامية صلة بإعلان السلطات البلجيكية، يوم الجمعة الماضية، القبض على صلاح عبد السلام، المغربي الأصل الفرنسي الجنسية، الذي يعد أبرز مدبري هجمات باريس التي تبناها "داعش"، وذلك خلال عملية مداهمة لإحدى الشقق في حي "مولنبيك" في العاصمة البلجيكية بروكسيل.
 
عودة
أعلى