انفجاران يهزان مطار بروكسل

هو حضرتك مع داعش ولا ايه
احنا ضد قتل النفس بالعموم سواء نصارى او مسلمين او هندوس
 
إستنفار عجيب غريب كريه في وسائلنا الإعلامية


هل هم عرب مسلمين؟!
 

— مجلس التعاون الخليجي يدين الإرهابية

 
التعديل الأخير:
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
قتل 28 شخصا على الأقل وأصيب آخرون بجروح، الثلاثاء، في سلسة هجمات ضربت مطار بروكسل ومحطة مترو قرب مؤسسات تابعة للاتحاد الأوروبي، وذلك بعد أيام على اعتقال أحد المشتبه بهم في هجمات باريس.
وتحدثت وسائل إعلام بلجيكية عن سقوط 13 قتيلا وعدد من الجرحى من جراء تفجيرين، أحدهما انتحاري، في صالة المغادرة بمطار بروكسل، في حين أظهرت لقطات تلفزيونية تصاعد الدخان من موقع الهجوم.






وعقب التفجيرين بالمطار، قال التلفزيون البلجيكي إن تفجيرا ضرب، أثناء ساعة الذروة الصباحية، محطة مالبيك للمترو قرب مؤسسات الاتحاد الأوروبي وسط بروكسل، وسط معلومات عن سقوط 15 قتيلا، و55 جريحا.






وعمدت السلطات إلى تعليق رحلات القطارات وإيقاف حركة الإقلاع والهبوط بالمطار، حسب التقارير الإعلامية التي أشارت إلى أن تفجيري المطار وقعا قرب مكتب خطوط طيران أميركان إيرلاينز.

وقال مراسل قناة "سكاي نيوز" البريطانية، أليكس روسي، الذي صودف وجوده في المطار، إنه سمع "دويا عاليا جدا لانفجارين" و"شعر بالمبنى يهتز"، مشيرا إلى أنه شاهد دخانا وغبارا.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان، رفع درجة التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى في جميع أنحاء البلاد، بعد التفجيرين في مطار بروكسل، الذي يخدم أكثر من 23 مليون راكب سنويا.






وقال شهود إنهم سمعوا دوي إطلاق رصاص قبل انفجاري المطار، الذين وقعا بعد أربعة أيام من اعتقال الشرطة البلجيكية لصلاح عبدالسلام، وهو أحد المشتبه بهم في هجمات ضربت العاصمة الفرنسية.

ويبدو سيناريو الهجمات اليوم في العاصمة البلجيكية مشابها للاعتداءات التي شنها متشددون في مناطق متفرقة من باريس في 13 نوفمبر، وأسفرت عن مقتل 130 شخصا وإصابة العشرات بجروح.

 
الأعمال الإرهابية مرفوضة فى كل زمان ومكان ويجب عدم الخلط بين اللاجئين الذين جاءوا بسبب الأوضاع المزرية فى بلدانهم وبين الإرهابيين المنضمين والذين يعرفون ويجيدون أعمال الشر .
 
تقصير أمني وأمين شرطة في مطار بروكسل الإرهابي كرمشله عشرة جنيه و أمن المطار كان بيلعب كاندي كرش
 
الحدث 34 قتيل 20 في المترو و 14 في المطار
في صور من المطار مدمر تماما الصاله
 
001.jpg
 
الاستنفار الحاصل في الاعلام العربي مبرر في اعتقادي لان الجميع يعلم بان الفعل يكون في اوروبا وردة الفعل ستكون في بلادنا . انتهى
 


" لا يمكنك تربية ثعابين في فناء دارك الخلفي.......وتنتظر ان تلدغ اعداءك فقط "

هيلاري كلينتون
 
مثل عاداتكم يا أخواني
من يصيح شوهتم صوره الأسلام
ومن يصرخ لعن الله الأرهاب
ومن يقول سيزيد من قوة الأحزاب المتطرفه
وغيرها !!!!!!!

قبل يومين قتل النصارى مايزيد عن 80 مسلم مدني في جامعة الموصل ولم نسمع نصراني واحد يجلد بني قومه ويقول أن استهداف المدنيون يزيد من حجج وقوة وتطرف داعش
لم نسمع نصراني يقول أن ذلك يهدف الى تهجير نصارى الشرق
لم نسمع نصراني يقول يشوهون صورة المسيحيه

قبا أيام قصف النصارى الرقة واستشهد 60 مدني لم يرى العالم دمائهم ولم يسمع صراخهم لماذا !!!!
فقط لن داعش تسيطر على الموصل والرقة فهنا يجب ويجوز سفك دماء الملايين بحجه مكافحه الأرهاب .....
توقفوا عن جلد الذات وعاملوا قتلاهم بنفس الأهمال والبرود الذي تقابلون به قتلاكم في والعراق وسوريا ......


من كان يريد أن يهل الدموع على قردة الغرب فهذة أفعالهم قبل يومين في الموصل
لان احنا افضل منهم وديننا ينهانا عن قتل المدنيين اما هم فمجرمون
 
نرجو التريث قليلا حتى تصدر بيانات أولية من جهات التحقيق البلجيكية تتهم فيها داعش بتنفيذ الهجمات أو حتى داعش تعلن عن مسئوليتها.

عجبا لقوما يدنون انفسهم قبل أن يدينهم أحد.
 
عودة
أعلى