والله زززمان ...على كلمة " الهيس الأربد" ..الله يطول بعمارهم " شيبانا " دايمن يستخدمون هذي الكلمه ...والله الخليج واحد نفس المصطلحات ونفس الكلام ..خليجنا دايمن وبعون الله واحد ...يخسي الهيس الاربد
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
والله زززمان ...على كلمة " الهيس الأربد" ..الله يطول بعمارهم " شيبانا " دايمن يستخدمون هذي الكلمه ...والله الخليج واحد نفس المصطلحات ونفس الكلام ..خليجنا دايمن وبعون الله واحد ...يخسي الهيس الاربد
ولا زال موجود درع الجزيرة ممثلا في قوات الحرس الوطني السعوديايران ممكن تعمل احتجاجات عارمة عن طريق اذرعها الشيعية في البحرين كما حدث في 2011
وقامت قوات درع الخليج باخمادها فخطورة ايران من الضرب من الداخل وليس الاحتلال الخارجي
باقين هناك؟
الرد يكون في الميدان وهذا إختصاصنا
لو نرد على كل كلب لتطلب الأمر وزارة كاملة خاصة بالردود على الكلاب النابحة
كلامك صحيح لو منابر إعلامية إيرانية يبقي فعلا مردش عليهم
لكن لو من مسؤل لازم يترد عليهم وبقوة