ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
قال سيرد يعني إذا ما تمت حماقة ما من مرتزقة جمهورية تتدوف و لم يقل نحن نرد ليسمى اعتراف بحرب قائمة في الحاضر
المرزتزقة ديال الفيسبوك و تويتر عايشين الأوهام مساكن شي موهم راسو بلي هو فحرب و شي موهم راسو بلي هاداك لي فالحرب الوهمية غايجيب ليه الاستقلال و جالس يرقع ليه وراء الكلافي 😂😂


أشعر و كأن هذا الشخص يحاول التشبت ولو ببصيص من الوهم ... ربما يفكر ليلا نهارا في وضعيته كلاجئ في السويد بعد نهاية النزاع المفتعل على الصحراء

المهم مقاله بدون تعليق .... استنتاجه لاعتراف بحرب وهمية
 
de9.png


الدق , الدق , الدق , اعلم انكم تتابعون كل صغيرة وكبيرة يقوم بها , استمروا في المتابعة, بقية الفيلم المشوق قادمة ...
 
اينهوف اكبر داعمي البوليزاريو في الكونغرس الامريكي.

  • Oklahoma Sen. Jim Inhofe (R-OK) will lose complete control of the U.S. Senate Armed Services Committee after a surprise double-win from Georgia Democrats on Tuesday.

سيفقد سناتور أوكلاهوما جيم إينهوف (جمهوري من أوكلاهوما) السيطرة الكاملة على لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي بعد فوز مزدوج مفاجئ من الديمقراطيين في جورجيا يوم الثلاثاء.


 

فيما يخص الأحزاب ،شخصيا لا أومن بها كمنظمات وصولية إسترزاقية و منها حزب الإستقلال ،اعد صياغة التاريخ عن حزب الإستقلال ومن الدي وقع على عريضة الإستقلال ...الكثير من المداد والجدل حول الأشخاص الذين وقعوا على هده العريضة.
 
أنباء شبه مؤكدة عن انفجار لغم بعيدا شرق الجدار أصاب طفلا عمره حوالي 13 سنة كان برفقة بعض من أفراد عائلته يمتهنون الرعي في منطقة تملوزة.
 
أنباء شبه مؤكدة عن انفجار لغم بعيدا شرق الجدار أصاب طفلا عمره حوالي 13 سنة كان برفقة بعض من أفراد عائلته يمتهنون الرعي في منطقة تملوزة.
بالنسبة للألغام فتلك معضلة ولاسيما في موسم الأمطار حيث تحمل المياه الألغام التي تعود إلى حقبة السبعينات و التمانينات وتجرفها معها وبدالك تتغير معالم زرع هده الألغام .
الكل زرع هده الألغام بدون إستثناء.
 
عودة
أعلى