ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
اه لو كانت الحبيبه f15 ضمن الاتفاق

في الماضي كانت صعبة جدا ، لكن بعد التطورات الأخيرة من الإعتراف الامريكي بمغربية الصحراء و إعادة العلاقات مع تل أبيب و الاتفاق العسكري مع البنتاغون 10 سنوات ، أنا متأكد لو يطلبها المغرب سيحصل عليها
بسهولة

في الماضي كانت صعبة جدا ، لكن بعد التطورات الأخيرة من الإعتراف الامريكي بمغربية الصحراء و إعادة العلاقات مع تل أبيب و الاتفاق العسكري مع البنتاغون 10 سنوات ، أنا متأكد لو يطلبها المغرب سيحصل عليها بسهولة
اتمنى ان يطلبها المغرب طائره سيادة جويه بامتياز ستغير الموازين في المنطقة

منذ 9 سنوات شاهدت هذا المقطع عن مشروع مدينة الزمان في الداخلة , ان لم تخني الذاكرة فالداخلة كانت مرشحة لاستقبال هذا المشروع العالمي الانساني بالاضافة الى مدن أخرى.
هل يمكن احياء هذا المشروع؟

مشاهدة المرفق 341489

مرة أخرى في أحد أكثر المشاهد ندرة في الكون ، إنفصالي يحلل الأمور بعقلانية و منطق ، مشهد نادر جدا
لا ارى اخي اي منطق في كلامه فالمغرب معه الشرعية و معه الحق و معه المبادئ و الداخلة غير محتلة بل هي في وطنها الام اما هم فليس معهم اي شيئ سوى الكذب و البهتان و الترامي على سيادة المملكة بعد النظر عن الاعتراف بالعزيمة فهو يمرر مصطلحات و افكار مسمومة ضد وحدتنا الترابية

لا ارى اخي اي منطق في كلامه فالمغرب معه الشرعية و معه الحق و معه المبادئ و الداخلة غير محتلة بل هي في وطنها الام اما هم فليس معهم اي شيئ سوى الكذب و البهتان و الترامي على سيادة المملكة بعد النظر عن الاعتراف بالعزيمة فهو يمرر مصطلحات و افكار مسمومة ضد وحدتنا الترابية

أنا قصدت حديثه عن أن العالم يمشي بالمصالح و بأنه استوعب أن كلام التحرير و الشعب المحتل و هذه الخزعبلات لا تنطلي على أحد ، أما قوله ان الداخلة محتلة فناقل الكفر ليس بكافر هذا لا يعني أنني اتفق معه انها محتلة انا نقلت ما قاله هذا الغبي فقط

سيلفي و الصحراء المغربية خلفي 🇲🇦

اطال الله عمر القادة العسكر والعصابة, ونشكرهم من هدا المنبر على كل ماقدموه لدولتهم المغرب ههه

هاد تقييم معمق للعلاقات فيها كلام كثير ، ما الذي يحصل بين العشيقين الجزائري و الجنوب أفريقي ؟؟

حبيبنا الاسباني يقصف و لا يبالي

لا تغلبك العاطفة أخي هذا مجرد مرتزق آخر طالما كان عدوا للمغرب كلهم يجرون وراء مصالحهم ويطبقون تعليمات الكوبوي
مجموعة من الأمور التي حدثت والآراء التي تغيرت فجأة هي بسبب تغير الموقف الأمريكي
حتى القنصليات التي فتحت منذ أول قنصلية إلى القنصليات القادمة في الطريق كلها بإيعاز أمريكي
أصدقاء المغرب لم يكونوا يجرؤون على القيام بهذه الخطوة طوال 45 سنة وقاموا بها الآن بسبب الضوء الأخضر الأمريكي في خضم المفاوضات تمهيدا للاعتراف الأمريكي ما بالك بآلات الدعاية هاته التي كانت دائما سما ينفث في وجه المغرب
بالتالي كل ما نراه هو قطف ثمار العمل المغربي (الاستراتيجي) على المستويات الاقتصادية والسياسية والأمنية والروحية وإثبات الجدارة كقوة إقليمية حقيقية فاعلة على مستوى افريقيا والشرق الأوسط وأوروبا كل هذا أدى في النهاية إلى كسب الدعم الأمريكي ومعه دعم الدول والأفراد التابعة للقوة العظمى. لذلك في اعتقادي لا أحد يستحق الثناء أو الشكر غير المغاربة وجنود الخفاء بدءا من واضعي الاستراتيجيات والخطط في المستويات العليا مرورا بالأحزاب والحكومات والشعب وفعاليات المجتمع المدني التي باصطفافها وراء الدولة جعلت المكاسب المحققة أمرا ممكنا لأن في النهاية بدون جبهة داخليا قوية لن تستطيع أن تفعل شيئا.

محلل ما حللش حاجة على قول الاخوة المصريين 😂
عندما ارى جميع معاركنا معهم والصعوبة اللتي واجهوها في الانتصار فقط ولو لمرة واحدة ههه على الفرقة السادسة الميكانيكية 6eme RIM , غسلت منهم ايديا هههه...
فالحرب هم لاعلاقة, يعجبوك فقط فحلان الفم ...

لا تغلبك العاطفة أخي هذا مجرد مرتزق آخر طالما كان عدوا للمغرب كلهم يجرون وراء مصالحهم ويطبقون تعليمات الكوبوي
مجموعة من الأمور التي حدثت والآراء التي تغيرت فجأة هي بسبب تغير الموقف الأمريكي
حتى القنصليات التي فتحت منذ أول قنصلية إلى القنصليات القادمة في الطريق كلها بإيعاز أمريكي
أصدقاء المغرب لم يكونوا يجرؤون على القيام بهذه الخطوة طوال 45 سنة وقاموا بها الآن بسبب الضوء الأخضر الأمريكي في خضم المفاوضات تمهيدا للاعتراف الأمريكي ما بالك بآلات الدعاية هاته التي كانت دائما سما ينفث في وجه المغرب
بالتالي كل ما نراه هو قطف ثمار العمل المغربي (الاستراتيجي) على المستويات الاقتصادية والسياسية والأمنية والروحية وإثبات الجدارة كقوة إقليمية حقيقية فاعلة على مستوى افريقيا والشرق الأوسط وأوروبا كل هذا أدى في النهاية إلى كسب الدعم الأمريكي ومعه دعم الدول والأفراد التابعة للقوة العظمى. لذلك في اعتقادي لا أحد يستحق الثناء أو الشكر غير المغاربة وجنود الخفاء بدءا من واضعي الاستراتيجيات والخطط في المستويات العليا مرورا بالأحزاب والحكومات والشعب وفعاليات المجتمع المدني التي باصطفافها وراء الدولة جعلت المكاسب المحققة أمرا ممكنا لأن في النهاية بدون جبهة داخليا قوية لن تستطيع أن تفعل شيئا.

صدقني اخي العزيز لا يهمني كلامه و لا رأيه ، نحن مسيطرون على الأرض و هذا كل ما يهمني شخصيا ، انا فقط أنشر الاخبار كما هي

كلشي بثمنه يابوقادوم,كلشي بثمنه, الاستنزاف مستمر .....يتبع

يبدو أن الخزينة الجزائرية المنهكة بانهيار سعر النفط ستتعرض لغزوة جنوب أفريقية عنيفة جدا ، ادفعوا أو سنسحب اعترافنا بالبوليساريو ، الاستنزاف على أصوله 😂😂😂

صدقني اخي العزيز لا يهمني كلامه و لا رأيه ، نحن مسيطرون على الأرض و هذا كل ما يهمني شخصيا ، انا فقط أنشر الاخبار كما هي

من الجيد نشر هذه التغريدات أنا متفق معك أخي
تعقيبي فقط بسبب كلمة "حبيبنا الإسباني" ووجدتها فرصة لتوضيح أن لا أحد يستحق الشكر ولا الثناء
نحن فقط نجني ما زرعناه وهذه البداية فقط ومن يقرأ بين السطور يعرف أن تاريخ جديد يكتب في هذه السنوات وخريطة طريق العالم للعقود القادمة يتم رسمها الآن ونحن جزء أساسي منها.

من الجيد نشر هذه التغريدات أنا متفق معك أخي
تعقيبي فقط بسبب كلمة "حبيبنا الإسباني" ووجدتها فرصة لتوضيح أن لا أحد يستحق الشكر ولا الثناء
نحن فقط نجني ما زرعناه وهذه البداية فقط ومن يقرأ بين السطور يعرف أن تاريخ جديد يكتب في هذه السنوات وخريطة طريق العالم للعقود القادمة يتم ورسمها الآن ونحن جزء أساسي منها.

أكيد اخي العزيز اتفق معك

عودة
أعلى