ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
انا مستغرب كل مكان بالوطن العربي تشوف خلافات كبيرة بين الجيران من السعودية و قطر الي المغرب و الجزائر
و بالاخر يقولون ليش الايرانيين و اتراك يتمددون في دول العربية

يعني حينما كان يدرجونها في مجلس الأمن كانوا يستفيدون شيئا.. دائما يجرون أذيال الخيبة في النهاية..

انا مستغرب كل مكان بالوطن العربي تشوف خلافات كبيرة بين الجيران من السعودية و قطر الي المغرب و الجزائر
و الله آخر من يمكن انتقاده في هذا الملف هو المغرب..
نحن لا نتبنى حركات انفصالية على أرضنا و لا نسلحها و نحترم حدود و وحدة أراضي جيراننا.

الله يهدي الجميع
عندما كان عندهم الحراك و لا أحد من المغرب تدخل في أمورهم

لا يوجد لا تمدد و لا يحزنون عندنا زيد أن نصف المعسكر الشرقي حشدت في حمانا و قدمت النفس الغالي و من أجل إنتزاع الصحراء لكن هيهات هيهات فالذي إعتمد على مرتزقة أجانب لن ينجح في الدبلوماسية و أياديه متسخة

فقط لاذكركم بجمال الصحراء المغربية .

يهودي؟ اعتقد انك تقصد مسلم فكل ما نسمع عن اليهود انهم اعداء ههههه
سؤال هل سبق وان قام بذلك عروبي او مسلم؟
أنا عروبي دكالي داير القسم الا شبكات فالصحرا غادي عيطو لينا نفرجوكم فيهم 💪

لايوجد لا حكم ذاتي ولا هم يحزنون القضية اقتربت من الاغلاق وتم فرض الامر الواقع واذا ارادوا الحرب مرحبا ستكون حرم شاملة وسيتم فتكهم هم وداعميهم

سمعنا هذا الكلام من سنوات

هذا هو الكلام الصحيح .. إذا كنت تؤمن حقا ان المغرب سيتنازل عن 266000 كلم مربع من أراضيه لصالح شرذمة خونة لا يزيد عددهم عن 100 ألف .. انصحك بمراجعة اقرب طبيب للأمراض العقلية

عندما تجد الخير في الذي نقول عنه عدو و لا تجده في قريبك المسلم ... يا حسرة

لا اعرف لم ضحك البعض يذكرني بهذا الشخص، الضحك من قوة الصدمات المتتالية تؤدي فعلا للجنون هههه
latest

محمد الخامس في زيارة و خطاب في الصحراء المحتلة آنداك من الاسبان.

عودة
أعلى