ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
نحن لا مشكلة لنا مع اي بلد نحن هنا فقط ندافع عن قضية خاصة بينا لي عندو مشكل معانا هو من يدعم قضية لا ناقة له ولا جمل فيها
انا مستغرب كل مكان بالوطن العربي تشوف خلافات كبيرة بين الجيران من السعودية و قطر الي المغرب و الجزائر
و بالاخر يقولون ليش الايرانيين و اتراك يتمددون في دول العربية

حتى انت احب نفسك ايلا حبيتي غير نفسك العالم كامل غادي يبادلك نفس المحبة اما ما تقوم به هنا يسمى نفاق
بغيتي تلعب دور الضحية واننا حنا لي كنكرهوكم ههههههه

ادام الله محبتكم

تسليحهم قضية خاسرة.. في الحرب أتاهم السلاح من كل دول المعسكر الشرقي.. الخبراء و المدربين.. ماذا فعلو؟
لو تم تسليحهم باسلحة متطورة سيتم تشويه سمعتها و روسيا تمنع تزويدهم به و شخصيا كل شيئ ممكن

الاسلحة المتطورة ما لقاوهم حتى لي كيدعموهم هههه
لو تم تسليحهم باسلحة متطورة سيتم تشويه سمعتها و روسيا تمنع تزويدهم به و شخصيا كل شيئ ممكن

وا الخوت واش هادشي بصح عرفتو قديم لكن ماخصناش نساو العديان
حافظ الاسد كان حليفا اليوميات تاريخيا و الخبر يتحدث عن طلب بشار ارسال البوزبال الى سوريا

المرجو الحفاظ عن صلب الموضوع بعيدا عن المنافكات الطفولية

المهم الخوت ايلا كان شي جديد فهاد القضية علمونا هههه نجيو نضحكو شويا

هل صحيح أن مليشيات البوزبال حصلت على منظومة بوك ؟

اصلا سمعت عن تسليح البوزبال من طرف إيران و حزب الشيطان المشكلة أن البلد الجار لديه مخزون سلاح ضخم لذلك وجب منع مرورها للصحراء
قضية خوض اي حرب ضد المغرب = انتحار, هم يعلمون فارق التكنولوجيا يصب لصالح المملكة, اي هجوم بري على الجدار في مواجهة الاباتشي والدرونز المسلح ومسح من الاقمار الصناعية المغربية على ارض مسطحة جرداء دون تضاريس هو انتحار

اصلا سمعت عن تسليح البوزبال من طرف إيران و حزب الشيطان المشكلة أن البلد الجار لديه مخزون سلاح ضخم لذلك وجب منع مرورها للصحراء

واش كتهضر من نيتك؟ البلد عند مخزون سلاح ضخم هههههه
كتحسسني بيلا كتهضر على مريكان، او انك جديد وممتبع والو؟
ممكن تقول لينا السلاح الضخم هذا؟ عطيهم لينا بالسميات، ياكما حتى انت من صحاب س400 هههه

ممكن تقول لينا السلاح الضخم هذا؟ عطيهم لينا بالسميات، ياكما حتى انت من صحاب س400 هههه
الله يهديك اخويا انا مغربي, نعم مخزون ضخم من السلاح عندهم أسلحة سوفييتية و روسية و كلها مخزنة بقواعد تندوف، و أصلا ممتيقش بخزعبلات سوخوي و اس400

تقصد نوافد الاس400

الله يهديك اخويا انا مغربي, نعم مخزون ضخم من السلاح عندهم أسلحة سوفييتية و روسية و كلها مخزنة بقواعد تندوف، و أصلا ممتيقش بخزعبلات سوخوي و اس400

يجربوا حظهم .. ماذا ينتظرون .. و سنرى بماذا سينفعهم ( المخزون الضخم ) هههههه

خردة ستتدرب عليها المدفعية الصاروخية الملكية. اصلا لاش عندنا الراجمات والمدفعية

عودة
أعلى