تطوير السوخوي 30 بتقنيات الجيل الخامس

مدى الكشف تم زيادته فيما بعد من 250 كم و كذالك مدي الاستهداف و عدد الاهداف تم زيادتها الى 60 هدف مع قدرة ضرب 8 فى وقت واحد .
يستطيع هذا الرادار رصد الاهداف الكبيرة مثل الراعم من مدي فوق 350 كم دون مبالغة .
The FGA-35 featured 688mm antenna and 1016 T/R modules (originally planned 1064) with initial stage performance of a 200 km detection range for 3m2 RCS target. Later detection range was raised up to 250 km. Able to track 30 targets and engage 6 of those at any one time. (Later reports mentioned capability of detecting 60 targets and tracking 30 with ability to engage 8 of those. Some western and Russian sources erroneously reporting 60 targets tracked instead of detected. ) The FGA-35 was later relabeled as FGA-29.
هو في مشكلة انا مش فاهمة
House @House
قال قبل كدة ان الردار fag-35-3d بقي اسمة fag35
ودة انتاجة في ٢٠١٧
. اما fag-35 بقي اسمة fag29
الموضوع ملغبط بما اننا هنستلم ٢٠١٦ فوارد نستلم الردار اللي مداة ٢٠٠كم
عموما في انتظار تفاصيل رسمية

هو في مشكلة انا مش فاهمة
House @House
قال قبل كدة ان الردار fag-35-3d بقي اسمة fag35
ودة انتاجة في ٢٠١٧
. اما fag-35 بقي اسمة fag29
الموضوع ملغبط بما اننا هنستلم ٢٠١٦ فوارد نستلم الردار اللي مداة ٢٠٠كم
عموما في انتظار تفاصيل رسمية
fag29 / انتهي خلاص و تم الغائه
fag-35 / موجود و جاهز للاستخدام و تم تطويرة ايضا

المقارنات فعلا لاتستقيم فالشعب السوري تعرض لاستهداف ممنهج من النظام ومن مرتزقة حزب اللات والميليشيات الطائفية العراقية وداعش وروسيا المهجرين منه بالملايين والقتلى مئات الالوف ومدن كانت عامرة بسكانها اصبحت تسكنها الاشباح ومجاعة لامثيل لها في العصر الحديث بسبب حصار المدن وفوق هذا يستخدم النظام كل اسلحته المتاحة حتى الاسلحة الكيماوية لم يتردد في استخدامها ضد الابرياء

يعني حقا شتان بين سوريا واليمن فرق كبير جدا هذا الرجل لو انه واثق وبحجه اسئله هل التحالف اذا اخطئ في طيله السنه الي بدانا بها العمليات كم مره اخطئنا وتم اتهامنا زورا لكن هل يستطيع القول اننا اذا اخطانا نستهدف المدنين عن عمد لا لن يجرا ففي النهايه الغبي من يصدق المسيره قال 30 الف قتيل هههههههههههههههههه على غيرنا الحوثي والحرس الجمهوري ممكن صح بل اكثر لكن مدنين العبوا غيرها

السو 30 تصنف في الاصل علي انها طائره سياده جويه لكن تستخدم ايضا في القتال الجوي والقصف الارضي
اكيد اخي . الروس في سوريا لم يواجهو مقاتلات بل كان العمل قصف ارضي اذا لم تختبر كمقاتله والقصف الارضي اعتقد سهل لانه لا يوجد دفاع جوي . تحياتي

عودة
أعلى