مصر تتفاوض علي شراء 5 غواصات كرواتية قزمية

كله تحت شعار نحن نختلف عن الاخرين. تمامااااا
نختلف تماما
حمد الله علي السلامه يا ريس بقالك يومين مختفي,,,عودا حميدا للمنتدي يا كبير

ممكن الموضوع له علاقه بالسافا يعني هيكونوا بديل لها بنفس الدور و هيتم التشغيل من خلال اطقم السافا المصريه
كلامك منطقي يا كبير لاننا برده حسب الكلام المنشور اشترينا السافا من كرواتيا

هههههههههههههههههه
حبيبي
والله بحاول اقنع نفسي
اقول ياض يابلحه ممكن هما شايفين حاجة فيهم حلوه ..اهدى يابلحه واطمئن
هما اكيد شايفين حاجة حلوه
علي راي الحج راجح نحن نختلف عن الاخرين ... خالص

نختلف تماما

معلش مشاغل يا كبير بس الحمد لله الاخبار الحلوه بتجمعنا دايما

هل لتلك الصفقه علاقه بهذا الخبر وما وراءه... ربما
يمكن استغلالها كدوريات ضد مهمات التجسس..
أو يمكن تزويدها بمعدات تجسس لتقوم بدور الدولفين مصريا
مجرد تصورات..

وأوضح الضابط أن الغواصات تتمركز بالتحديد قبالة سواحل سوريا ولبنان وتراقب نقل السلاح لحزب الله على اليابسة، كما تتمركز قبالة سيناء وتراقب نقل السلاح لحركة حماس في قطاع غزة.

من جهته قال الصحفي الاسرائيلي كهانا أن الغواصات تعد أكثر وسائل جمع المعلومات الاستخبارية سرية وقدرة على العمل في ظروف بالغة الصعوبة، إضافة إلى إسهامها في جمع المعلومات التي تساعد دوائر صنع القرار على اتخاذ القرارات المهمة.

نختلف تماما

السلام عليكم .... ممكن اعرف ايه السافا ده؟؟؟

و الله كنت عاوز اطلب من حضرتك بس احرجت و قلت اطلب من عم اسلام على قد ايدي بس كرم اخلاقك كبير فعلا
وشكرا على الاهتمام و الله مش لاقي كلام اوفيك حقكّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّ

و الله كنت عاوز اطلب من حضرتك بس احرجت و قلت اطلب من عم اسلام على قد ايدي بس كرم اخلاقك كبير فعلا
وشكرا على الاهتمام و الله مش لاقي كلام اوفيك حقكّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّّتحّ
تحت امرك دائما و في اي وقت اخي العزيز

غواصات قزمية أخرى :

ألمانيا

كوريا الجنوبية

إيطاليا

كوريا الشمالية

ألا تصنع روسيا غواصات قزمية؟

تفكير واتجاه جيد , الخيار غير مفهوم , لديك علاقات نوعا ما جيده مع الروس وتتجاهل مكتب تصميمات رائد فى الغواصات الصغيره ك Malachite JSC :!:
ما هي الغواصات الصغيرة التي تصنعها روسيا؟

Piranya-T, Piranya-2, Project550 (P550), P650B,P650E, P750 etc. Of which P750B and E have a displacement of 920t

هل بالامكان معرفة أسعار الغواصات القزمية الروسية؟

بلح طلعت اوشاعة مغرضة :ROFLMAO:

مصر لازالت راغبة في التعاقد على الغواصات القزمية الكرواتية " Drakon 220 " ،،
نشرت جريدة " فاتشيرنيي ( المساء ) Večernji " الكرواتية تقريرا عن صناعة الغواصات القزمية في كرواتيا، وذكرت في حوار لها مع السيد / ملادن شاريتش Mladen Šarić مدير شركة " Adria-Mar " للصناعات البحرية ومهندس التصميمات البحرية السيد / إيفان موشتريتش Ivan Mušterić، أن مصر وعدد من دول جنوب شرق آسيا، ترغب في امتلاك الغواصات القزمية " دراكون Drakon 220 ".
وقال السيد شاريتش في تصريحاته للجريدة : " الغواصات الحديثة المتطورة ( كالتايب ٢٠٩ / ٢١٤ ) معقدة جدا وصعبة الصيانة حتى لدى الدول النامية المتقدمة التي تملك القدرة التقنية اللازمة لذلك، مثل مصر، باكستان، اندونيسيا وماليزيا ".
وقال المهندس موشتريتش : " الوفد العسكري المصري -والذي تضمن قادة من البحرية المصرية- زار مكتب الشركة في العاصمة زغرب مرتين. ومصر والدول سالفة الذكر لديها نوايا جادة لامتلاك الغواصات القزمية. "

Adria-Marova delegacija obišla je brojne zemlje jugoistočne Azije, a u posjetu Filipinima sudjelovala je i hrvatska državna agencija za izvoz naoružanja Alan. Egipatska delegacija, u čijem su sastavu bili i egipatski admirali, dvaput je bila u Adria-Marovu uredu u Zagrebu. – I sve te zemlje u svojim planovima imaju ozbiljnu namjeru da se opreme malim podmornicama – kaže inženjer Mušterić, i nastavlja:

عودة
أعلى