الباك فا تحقق رقم عالمى جديد

daktarahh

عضو
التفاعل
1,271 0 0

حققت المقاتله الروسيه الجديده من الجيل الخامس(الخرده الروسيه) رقم عالمى جديد فى سرعه التسلق يصل الى

384 متربالثانيه

جدير بالذكر ان اقوى واحدث المقاتلات الامريكيه الf 22 الشهيره بالرابتور تحقق 350 متر بالثانيه

ماهذا المصدر يبدو وكانه مدونه ؟
والاعلانات تغطي كل جزء منه

الامر الاخر بعد كل هذه السنوات وتم تحقيق الرقم الان ؟

هل تم تركيب محركات جديده ؟

هيا من الجيل 4++ وليس الخامس دا كلام الهنود شركائهم في المشروع و لا يمكن مقارنة هذه المقاتلة ديه بي اف 22 لان لا يوجد مجال للمقارنة بين السماء و الارض

هيا من الجيل 4++ وليس الخامس دا كلام الهنود شركائهم في المشروع و لا يمكن مقارنة هذه المقاتلة ديه بي اف 22 لان لا يوجد مجال للمقارنة بين السماء و الارض

حاضر هعدل الموضوع هخليه مقاتله روسيا الاتحاديه من الجيل الثالث (ولاتزعل نفسك) تتفوق على نظيرتها الامريكيه من الجيل السادس....حلو كده

حاضر هعدل الموضوع هخليه مقاتله روسيا الاتحاديه من الجيل الثالث (ولاتزعل نفسك) تتفوق على نظيرتها الامريكيه من الجيل السادس....حلو كده
يا صديقي لا يوجد فعلا اي مقارنة بين مقاتلات امريكا و روسيا بشكل عام اما بالنسبة للاف22 رابتو لا يوجد اي مقارنة بينهم

يا صديقي لا يوجد فعلا اي مقارنة بين مقاتلات امريكا و روسيا بشكل عام اما بالنسبة للاف22 رابتو لا يوجد اي مقارنة بينهم

ده راى حضرتك....انما انا جايب كذا مصدر ان الرابتور التى لاتقهر خسرت من الباك فا فى سرعه التسلق

انا رائيى اننا نصبر افضل لمعرفه مواصفات النموذج التصنيعى النهائيه للباك فا عشان نقدر نقارن بينهم على اساس علمى

According to the commander of the Russian Air Force, Viktor Bondarev, the last 11th plane of the test squadron will be built in 2016. The aircraft factory in Komsomolsk-on-Amur is ready for serial production of the PAK FA. Many countries have shown interest in the Russian jet. The start of production of the export version of the T-50 jet is planned for 2020.

ده راى حضرتك....انما انا جايب كذا مصدر ان الرابتور التى لاتقهر خسرت من الباك فا فى سرعه التسلق

انا رائيى اننا نصبر افضل لمعرفه مواصفات النموذج التصنيعى النهائيه للباك فا عشان نقدر نقارن بينهم على اساس علمى
و تبقي الرابتور علي راس القائمة كا افضل مقاتلة في العالم

السلاح الامريكى اتمسح بيه رمل سينا بايد خير اجناد الارض فى 73 ....مع انه بره سياق الموضوع بس وجب التوضيح

ههههههه
السلاح الامريكى اتمسح بيه رمل سينا بايد خير اجناد الارض فى 73 ....مع انه بره سياق الموضوع بس وجب التوضيح
يا اخي لو كان الروسي افضل مكناش هنفضل 40 سنة نتسلح من امريكا و اقوي مناورات لينا مع امريكا و بنرسل جنودنا لامريكا للتدريب الروسي خدنها علشان مكنش فيه بديل غيره

ههههههه

يا اخي لو كان الروسي افضل مكناش هنفضل 40 سنة نتسلح من امريكا و اقوي مناورات لينا مع امريكا و بنرسل جنودنا لامريكا للتدريب الروسي خدنها علشان مكنش فيه بديل غيره

كلامك خطأ في هذه النقطه و لا تعليق علي باقي النقاط فهي خارج اهتمامي
مصر تسلحت بالسلاح الامريكي لمده 40 عاما ليس لجوده السلاح الامريكي بينما كان قرارا ( غباء ) سياسيا و كان خاطئا جدااااااااااااااااا و ها نحن ندفع ثمنه
لا اقول ان السلاح الامريكي سيئ او اقل من الروسي او العكس فلا شئ مطلق

كلامك خطأ في هذه النقطه و لا تعليق علي باقي النقاط فهي خارج اهتمامي
مصر تسلحت بالسلاح الامريكي لمده 40 عاما ليس لجوده السلاح الامريكي بينما كان قرارا ( غباء ) سياسيا و كان خاطئا جدااااااااااااااااا و ها نحن ندفع ثمنه
لا اقول ان السلاح الامريكي سيئ او اقل من الروسي او العكس فلا شئ مطلق
والله انا كلامي مبني علي حقائق و انت كلامك مرسل ليس له معني السلاح الامريكي الافضل دائما و سيظل كذلك حتي اشعار اخر

وانتصر بحرب الايام الستة و الحرب العالمية الاولي الثانية و الحرب الامريكية - الاسبانية والحرب الامريكية - المكسيكية و عاصفة الصحراء

وغزو العراق، مسألة ان الصهاينة هزموا بسبب حوزتهم لسلاح امريكي فقط؟ امر يسلب انجاز المصريين بغض النظر عن اي معدة امتلكوها

والله انا كلامي مبني علي حقائق و انت كلامك مرسل ليس له معني السلاح الامريكي الافضل دائما و سيظل كذلك حتي اشعار اخر
كلامي مرسل ليس له معني ؟ انا رديت علي مشاركتك بكل احترام ... اما الجدال بدون احترام و جدال مبني علي الجهل ليس اسلوبي ... الادب فضلوه علي العلم
و انا غلطان اني رديت عليك و مش هاتحاور معاك لانك لم ترد باحترام
و علي فكره السلاح اللي انتا بتتباهي بي و كان بلدك هي من صنعته دا سلاح بلدي ... ماعلينا
ربنا يهديك و نصيحه رد بعد كده باحترام...

مقارنة غير سديدة بالمقابل الصهاينة دمروا القوات المصرية بحرب لم تستمر اكثر من 6 ايام

سبب النصر في 73 يعود بعد الله الى عنصر المفاجئة و التخطيط المصري

وللعلم جزء من اسباب هذا النصر يعود لشاه ايران

الذي زود مصر بالوقود حيث ان الجيش المصري لم يكن يملك من الوقود ما يكفيه اكثر من اسبوع

وهذا الكلام مثبت على لسان السادات

مقارنة غير سديدة بالمقابل الصهاينة دمروا القوات المصرية بحرب لم تستمر اكثر من 6 ايام

سبب النصر في 73 يعود بعد الله الى عنصر المفاجئة و التخطيط المصري

الذي زود مصر بالوقود حيث ان الجيش المصري لم يكن يملك من الوقود ما يكفيه اكثر من اسبوع

وهذا الكلام مثبت على لسان السادات

لا فضل لانسان في انتصارنا في 73 سوي المصريين بتوفيق من الله
بلاش تزييف حقائق
الشاه ارسل وقود مثلما قامت السعوديه بوقف تصدير النفط و الامارت بارسال اموال اذا جزءا من الانتصار يعود ايضا للسعوديه و الامارات
و لا ننسي الجزائر او باقي الاخوه
و في النهايه انتم من انتصرتم في 73 و ليس المصريين

لا اله الا الله

لا فضل لانسان في انتصارنا في 73 سوي المصريين بتوفيق من الله
بلاش تزييف حقائق
الشاه ارسل وقود مثلما قامت السعوديه بوقف تصدير النفط و الامارت بارسال اموال اذا جزءا من الانتصار يعود ايضا للسعوديه و الامارات
و لا ننسي الجزائر او باقي الاخوه
و في النهايه انتم من انتصرتم في 73 و ليس المصريين

لا اله الا الله

اصدقك ولا اصدق السادات ؟؟​

عودة
أعلى