الباك فا تحقق رقم عالمى جديد

daktarahh

عـــقيــد
http://air.dfns.net/2016/02/21/pak-fa-claims-word-record/

حققت المقاتله الروسيه الجديده من الجيل الخامس(الخرده الروسيه) رقم عالمى جديد فى سرعه التسلق يصل الى

384 متربالثانيه

جدير بالذكر ان اقوى واحدث المقاتلات الامريكيه الf 22 الشهيره بالرابتور تحقق 350 متر بالثانيه

رٍسِـــلآنٍ

الـحـر يــفـرق
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
ماهذا المصدر يبدو وكانه مدونه ؟
والاعلانات تغطي كل جزء منه

الامر الاخر بعد كل هذه السنوات وتم تحقيق الرقم الان ؟

هل تم تركيب محركات جديده ؟

Bad_Time

عــميد
هيا من الجيل 4++ وليس الخامس دا كلام الهنود شركائهم في المشروع و لا يمكن مقارنة هذه المقاتلة ديه بي اف 22 لان لا يوجد مجال للمقارنة بين السماء و الارض

daktarahh

عـــقيــد
هيا من الجيل 4++ وليس الخامس دا كلام الهنود شركائهم في المشروع و لا يمكن مقارنة هذه المقاتلة ديه بي اف 22 لان لا يوجد مجال للمقارنة بين السماء و الارض
حاضر هعدل الموضوع هخليه مقاتله روسيا الاتحاديه من الجيل الثالث (ولاتزعل نفسك) تتفوق على نظيرتها الامريكيه من الجيل السادس....حلو كده

Bad_Time

عــميد
حاضر هعدل الموضوع هخليه مقاتله روسيا الاتحاديه من الجيل الثالث (ولاتزعل نفسك) تتفوق على نظيرتها الامريكيه من الجيل السادس....حلو كده
يا صديقي لا يوجد فعلا اي مقارنة بين مقاتلات امريكا و روسيا بشكل عام اما بالنسبة للاف22 رابتو لا يوجد اي مقارنة بينهم

daktarahh

عـــقيــد
يا صديقي لا يوجد فعلا اي مقارنة بين مقاتلات امريكا و روسيا بشكل عام اما بالنسبة للاف22 رابتو لا يوجد اي مقارنة بينهم
ده راى حضرتك....انما انا جايب كذا مصدر ان الرابتور التى لاتقهر خسرت من الباك فا فى سرعه التسلق

انا رائيى اننا نصبر افضل لمعرفه مواصفات النموذج التصنيعى النهائيه للباك فا عشان نقدر نقارن بينهم على اساس علمى

House

عضو مميز
According to the commander of the Russian Air Force, Viktor Bondarev, the last 11th plane of the test squadron will be built in 2016. The aircraft factory in Komsomolsk-on-Amur is ready for serial production of the PAK FA. Many countries have shown interest in the Russian jet. The start of production of the export version of the T-50 jet is planned for 2020.

Bad_Time

عــميد
ده راى حضرتك....انما انا جايب كذا مصدر ان الرابتور التى لاتقهر خسرت من الباك فا فى سرعه التسلق

انا رائيى اننا نصبر افضل لمعرفه مواصفات النموذج التصنيعى النهائيه للباك فا عشان نقدر نقارن بينهم على اساس علمى
و تبقي الرابتور علي راس القائمة كا افضل مقاتلة في العالم

Bad_Time

عــميد
السلاح الامريكي لا مثيل له الافضل علي الاطلاق

Bad_Time

عــميد
ههههههه
السلاح الامريكى اتمسح بيه رمل سينا بايد خير اجناد الارض فى 73 ....مع انه بره سياق الموضوع بس وجب التوضيح
يا اخي لو كان الروسي افضل مكناش هنفضل 40 سنة نتسلح من امريكا و اقوي مناورات لينا مع امريكا و بنرسل جنودنا لامريكا للتدريب الروسي خدنها علشان مكنش فيه بديل غيره

ت

تم حذف العضو 36085

ههههههه

يا اخي لو كان الروسي افضل مكناش هنفضل 40 سنة نتسلح من امريكا و اقوي مناورات لينا مع امريكا و بنرسل جنودنا لامريكا للتدريب الروسي خدنها علشان مكنش فيه بديل غيره
كلامك خطأ في هذه النقطه و لا تعليق علي باقي النقاط فهي خارج اهتمامي
مصر تسلحت بالسلاح الامريكي لمده 40 عاما ليس لجوده السلاح الامريكي بينما كان قرارا ( غباء ) سياسيا و كان خاطئا جدااااااااااااااااا و ها نحن ندفع ثمنه
لا اقول ان السلاح الامريكي سيئ او اقل من الروسي او العكس فلا شئ مطلق

Bad_Time

عــميد
كلامك خطأ في هذه النقطه و لا تعليق علي باقي النقاط فهي خارج اهتمامي
مصر تسلحت بالسلاح الامريكي لمده 40 عاما ليس لجوده السلاح الامريكي بينما كان قرارا ( غباء ) سياسيا و كان خاطئا جدااااااااااااااااا و ها نحن ندفع ثمنه
لا اقول ان السلاح الامريكي سيئ او اقل من الروسي او العكس فلا شئ مطلق
والله انا كلامي مبني علي حقائق و انت كلامك مرسل ليس له معني السلاح الامريكي الافضل دائما و سيظل كذلك حتي اشعار اخر

عثماني

موسوعة تاريخية
صقور الدفاع
السلاح الامريكى اتمسح بيه رمل سينا بايد خير اجناد الارض فى 73 ....مع انه بره سياق الموضوع بس وجب التوضيح
وانتصر بحرب الايام الستة و الحرب العالمية الاولي الثانية و الحرب الامريكية - الاسبانية والحرب الامريكية - المكسيكية و عاصفة الصحراء

وغزو العراق، مسألة ان الصهاينة هزموا بسبب حوزتهم لسلاح امريكي فقط؟ امر يسلب انجاز المصريين بغض النظر عن اي معدة امتلكوها

ت

تم حذف العضو 36085

والله انا كلامي مبني علي حقائق و انت كلامك مرسل ليس له معني السلاح الامريكي الافضل دائما و سيظل كذلك حتي اشعار اخر
كلامي مرسل ليس له معني ؟ انا رديت علي مشاركتك بكل احترام ... اما الجدال بدون احترام و جدال مبني علي الجهل ليس اسلوبي ... الادب فضلوه علي العلم
و انا غلطان اني رديت عليك و مش هاتحاور معاك لانك لم ترد باحترام
و علي فكره السلاح اللي انتا بتتباهي بي و كان بلدك هي من صنعته دا سلاح بلدي ... ماعلينا
ربنا يهديك و نصيحه رد بعد كده باحترام...

DAGGER

صقور الدفاع
مقارنة غير سديدة بالمقابل الصهاينة دمروا القوات المصرية بحرب لم تستمر اكثر من 6 ايام

سبب النصر في 73 يعود بعد الله الى عنصر المفاجئة و التخطيط المصري

وللعلم جزء من اسباب هذا النصر يعود لشاه ايران

الذي زود مصر بالوقود حيث ان الجيش المصري لم يكن يملك من الوقود ما يكفيه اكثر من اسبوع

وهذا الكلام مثبت على لسان السادات

DAGGER

صقور الدفاع
مقارنة غير سديدة بالمقابل الصهاينة دمروا القوات المصرية بحرب لم تستمر اكثر من 6 ايام

سبب النصر في 73 يعود بعد الله الى عنصر المفاجئة و التخطيط المصري

الذي زود مصر بالوقود حيث ان الجيش المصري لم يكن يملك من الوقود ما يكفيه اكثر من اسبوع

وهذا الكلام مثبت على لسان السادات

ت

تم حذف العضو 36085

لا فضل لانسان في انتصارنا في 73 سوي المصريين بتوفيق من الله
بلاش تزييف حقائق
الشاه ارسل وقود مثلما قامت السعوديه بوقف تصدير النفط و الامارت بارسال اموال اذا جزءا من الانتصار يعود ايضا للسعوديه و الامارات
و لا ننسي الجزائر او باقي الاخوه
و في النهايه انتم من انتصرتم في 73 و ليس المصريين

لا اله الا الله

DAGGER

صقور الدفاع
لا فضل لانسان في انتصارنا في 73 سوي المصريين بتوفيق من الله
بلاش تزييف حقائق
الشاه ارسل وقود مثلما قامت السعوديه بوقف تصدير النفط و الامارت بارسال اموال اذا جزءا من الانتصار يعود ايضا للسعوديه و الامارات
و لا ننسي الجزائر او باقي الاخوه
و في النهايه انتم من انتصرتم في 73 و ليس المصريين

لا اله الا الله

اصدقك ولا اصدق السادات ؟؟​

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى