وصـول الـمـقـاتـلات الـسـعـوديـة لـقـاعـدة انـجـلـرلـيـك الـتـركـيـة

هل تتوقع نشوب نزاع روسي مع تركيا والسعودية

• نعم

الأصوات: 42 16.7%
  • لا

الأصوات: 113 44.8%
  • نزاع محدود

الأصوات: 97 38.5%

• مجموع المصوتين
    252
  • الاستطلاع مغلق .

*قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، اليوم السبت، إن "مقاتلات سعودية، قد تصل تركيا، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل محاربة تنظيم داعش الإرهابي".

*
واستطرد قائلا "وقد انتهى الجانب السعودي، من مرحلة الاستطلاع، إلا أن مقاتلاته لم تصل بعد، وهذه أمور فنية بين الجانبين العسكريين من البلدين (تركيا والسعودية)، لكنها قد تصل، خلال الأيام القليلة المقبلة"، مشيراً أن "عدد المقاتلات غير محدد في الوقت الراهن".

تصريح وزير الخارجيه التركي قبل قليل

هل تظن انهم سيحاربون روسيا او حتى كلبهم بشار

الحرب كما هو معلن ويتم إعلانه حالياً في جميع وسائل الاعلام ومن بينها وسائل الاعلام السعودية هي ضد داعش فقط نحن ناخذ المصادر الرسمية فقط.

هدف السعودية اسقاط بشار ولابد من المواجهة مع قوات بشار ساعتها ستكون الضامة الكبري موسكوفا وكتائب الاس 400 لديها اوامر بأسقاط اي طائرة تقترب او تشكل تهديد وصدقني الروس هيوقعوا اي طيارة تقرب مش كلام

اتمني السلامة للقوات السعودية ربنا يحفظهم

عاجل : قائد القوات الجوية التركية يقوم بجولات على المطارات العسكرية الحدودية و يتفقد جاهزية القوات الجوية و قواعد الصواريخ و أنظمة الرادار

الخارجية الايرانية مستعدون للتعاون مع السعودية في سورية وقد ابلغنا الخارجية السعودية 6 مرات منذ صباح البارحة دون رد

هدف السعودية اسقاط بشار ولابد من المواجهة مع قوات بشار ساعتها ستكون الضامة الكبري موسكوفا وكتائب الاس 400 لديها اوامر بأسقاط اي طائرة تقترب او تشكل تهديد وصدقني الروس هيوقعوا اي طيارة تقرب مش كلام

اتمني السلامة للقوات السعودية ربنا يحفظهم
روسيا لا تستطيع اي دولة إقليمية مواجهتها نحن نتكلم عن قوة عظمى

ولكن بالإمكان تحييدها عن طريق الاغراء بالمال والاستثمارات الضخمة هذا لو كان الهدف بشار حقاً.

#السعودية — #عسيري: المقاتلات السعودية انتشرت بطواقمها في قاعدة انجرليك التركية

اللهم لك الحمد ان منيت علينا بهذه القوه التي جعلتنا نتحرك لنصرة الاشقاء

ولك الحمد ان يسرة لنا اشقاء يدعمون في السراء والضراء

F15as @F15as
Divisions_ @Divisions_
Hero of Chaos @Cao Cao

هل S-300 قادر على اسقاط ال F-15؟ هل المعركة تقنيا محسومة؟

شوف حبيبي
جميع الانظمه الدفاعيه قادره ان تسقط جميع مقاتلات جيل رابع ونص واقل ايضا
لكن هناك وسائل تجعل الوضع العكس
الي هي ذخائر متطوره وتكلونوجيا متطوره واجهزة تشويش

ومثل منت عارف ان افضل الذخائر المتطوره والتكلونوجيا والتشويش لدى سلاحنا الجوي

الحرب خدعه اخي الكريم هناك صواريخ كروز تستخدم لخدع انظمة الدفاع الحوي للعدو
تظهر في راداراتها بانها مقاتلات
والكثير

View translation
روسيا دخلت المعركة في تحت عنوان محاربة "داعش" لكنها حاربت المعارضة السورية وأعتقد أن تركيا والسعودية ستفعل نفس الشيء لكن الهدف مختلف.

هو انا نفسي افهم .. هي مصر والسعودية بيحاربوا بعض ولا حاجة وانا مش واخد بالي؟
ايه الحساسية الشديدة بين الجميع دي
مش فاهم ليه واحد يدخل ويقول روسيا مش عارف هتعمل ايه في الطائرات السعودية ويستفز اخوانا السعوديين بغض النظر عن نواياه
ومش فاهم ليه واحد يدخل ويقولك اتباع روسيا ومواقف مخذلة ومش عارف ايه
يعني العلاقات بين الدولتين اكتر من السمن على العسل وكلاهما لا يتحمل اي شئ يضر الاخر .. لكن هو مش من حقهم يعني يختلفوا في قضايا تخص طرف تالت اختلاف محترم وكل واحد يقول رايه وهو بيحترم التاني بجد ومتاكد ان التاني كمان بيحترمه
هو فيه ايه يا جماعة .. احنا بنتخانق عشان روسيا وتركيا ؟؟

عموما الموضوع مفتوح مرة اخرى .. واي مداخلة تالية تحمل ولو تلميح من بعيد لاساءة او اشارة مبطنة لدول بعض سيتم التعامل معها بمنتهى الحزم .. اكتفيت بحذف المداخلات المسيئة او التي ستؤدي الى مداخلات مسيئة .

هو انا نفسي افهم .. هي مصر والسعودية بيحاربوا بعض ولا حاجة وانا مش واخد بالي؟
ايه الحساسية الشديدة بين الجميع دي
مش فاهم ليه واحد يدخل ويقول روسيا مش عارف هتعمل ايه في الطائرات السعودية ويستفز اخوانا السعوديين بغض النظر عن نواياه
ومش فاهم ليه واحد يدخل ويقولك اتباع روسيا ومواقف مخذلة ومش عارف ايه
يعنيالعلاقات بين الدولتين اكتر من السمن على العسل وكلاهما لا يتحمل اي شئ يضر الاخر .. لكن هو مش من حقهم يعني يختلفوا في قضايا تخص طرف تالت اختلاف محترم وكل واحد يقول رايه وهو بيحترم التاني بجد ومتاكد ان التاني كمان بيحترمه
هو فيه ايه يا جماعة .. احنا بنتخانق عشان روسيا وتركيا ؟؟

عموما الموضوع مفتوح مرة اخرى .. واي مداخلة تالية تحمل ولو تلميح من بعيد لاساءة او اشارة مبطنة لدول بعض سيتم التعامل معها بمنتهى الحزم .. اكتفيت بحذف المداخلات المسيئة او التي ستؤدي الى مداخلات مسيئة .

الكلام هنا ردة فعل حاسب من يتكلم بإسم مصر هنا ويضع المقاطع
من الطبيعي الرد عليه

·
احمد السلامة:

الخارجية مستعدون للتعاون مع في وقد أبلغنا الخارجية السعودية 6 مرات منذ صباح البارحة دون ردود .
عندما يصدر مثل هذا البيان من الخارجية الإيرانية بعد سنوات من التجبر والصلف والعنجهية ، لا يملك السوري إلا أن يتفائل بالتدخل السعودي التركي ، نسأل الله أن يجعلهم سبباً في نصرة السوريين ورفع البلاء عنهم .

عودة
أعلى