بوابـة الإمـــارات الأقتصادية

E47YiTfWUAgvVzN
 
ماهي اسباب السيل الجارف من حملات شيطنة الامارات اعلاميا و على وسائل التواصل الاجتماعي و سكوت حتى (الاشقاء ) عن حملات المقاطعه الاقتصاديه المشبوهه التي روجت على اراضيها بين مواطنيها الذين تم استغفالهم بعلمها من قبل الجماعه الي انتم خابرينهم و مع ذلك غضت الطرف عنهم ناهيك عن المواقف السياسيه الضبابيه ممن كانوا لولا الامارات و كل ما قدمته لهم من دعم اخوي و انساني على شفا جرف هار؟



الجواب :








الامارات هي النموذج التنموي الناجح الوحيد في منطقة موبوءه بالفشل و حقد المطلقات و فوضى الغوغاء و من الاستحاله لمنافسيها الاقتراب من مكانتها الحاليه حتى لو بعد عشر سنين و ان حدث ذلك ، ستكون قد سبقتهم عدة سنوات و ارتقت لما هو اعلى ان شاء الله

حدث ذلك سابقا عدة مرات و بمناسبات عده

و يحدث ذلك بعصر يشهد انتشار واحد من اخطر الاوبئه بتاريخ البشريه

و سيحدث ذلك مجددا باذن الله.
 
التعديل الأخير:

ريلاينس الهندية وأدنوك الإماراتية تتعاونان في مشروع بملياري دولار​




وقعت شركة التكرير الهندية العملاقة ريلاينس إندستريز اتفاقا مع شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" لإنشاء مشروع للمواد الكيميائية قد تزيد تكلفته على ملياري دولار في الرويس بأبوظبي، وهو أول استثمار خارجي من نوعه للمجموعة الهندية.

وزاد اهتمام ريلاينس، التي تشغل أكبر مجمع لتكرير النفط في العالم في جامناجار بغرب الهند، بالاستثمار في الخارج.

وقال موكيش أمباني رئيس المجموعة الهندية في بيان "هذه الاتفاقية مهمة، وتساعدنا على توسيع نطاق عمليات ريلاينس الدولية، ونحن فخورون بشراكتنا مع أدنوك في هذا المشروع المهم للمنطقة".


وقالت ريلاينس وأدنوك في بيان مشترك إنهما تتوقعان "اتخاذ قرار الاستثمار النهائي وترسية عقود الأعمال الهندسية" ذات الصلة في عام 2022.
وقال مصدر مطلع على الأمر إن تكلفة المشروع قد تصل إلى 2.1 مليار دولار.
وذكر البيان أن المشروع المخطط له في مجمع "تعزيز" الصناعي ستبلغ طاقته الإنتاجية "940 ألف طن من الكلور القلوي و1.1 مليون طن من ثنائي كلوريد الإيثيلين و360 ألف طن من كلوريد البولي فينيل سنويا". وقعت ريلاينس وأدنوك مذكرة تفاهم في عام 2019 لبناء منشأة لثاني كلوريد الإيثيلين في الرويس.
 
1626268400905.png
 

أدنوك تستثمر 2.8 مليار درهم في الخدمات المساندة للحفر لدعم هدفها لزيادة السعة الإنتاجية من النفط إلى 5 ملايين برميل يومياً خلال عام 2030،



1626268970882.png



أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، اليوم عن استثمار 2.8 مليار درهم (763.7 مليون دولار أمريكي) في تنفيذ خدمات متكاملة لتهيئة وتجهيز الآبار في جزرها الاصطناعية في حقلي "زاكوم العلوي" و" (صرب)،

 
عودة
أعلى