بوابـة الإمـــارات الأقتصادية


اكسبـــــــــو 2020 دبــــي ..



فازت دولة الإمارات بشرف إستضافة معرض إكسبو 2020 دبي، وستكون هذه المرة الأولى التي يُنظم فيها المعرض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.فمنذ أول معرض في العام 1851 والذي عُرف باسم "المعرض العظيم"، لا تزال معارض إكسبو من أكبر وأهم الأحداث الدولية. وعلى امتداد ستة أشهر، تستقطب معارض إكسبو ملايين الزوار الذين يكتشفون أجنحة المشاركين، والفعاليات المختلفة التي يقوم المشاركون بتنظميها، بما في ذلك دول وشركات ومنظمات دولية.

ويقام معرض إكسبو في دبي تحت شعار: "تواصل العقول وصنع المستقبل"، مما يعكس روح الشراكة والتعاون التي كانت وراء نجاح دبي في إيجاد طرق جديدة للنمو والإبتكار. ومن خلال هذا الشعار، سيلعب معرض إكسبو 2020 دبي في دبي دور المحفِّز من خلال تواصل العقول من جميع أنحاء العالم ودفع المشاركين لمناقشة التحديات المشتركة خلال معرض متميز بطابع دولي فريد، وبمفاهيمه الفرعية الثلاثة: الفرص والتنقل والإستدامة.

ومن المتوقع أن يجذب معرض إكسبو2020 دبي 25 مليون زيارة خلال فترة انعقاده، وأن يأتي 70 بالمئة من الزوار من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيعطي المعرض الدولي، الذي يُنظم من 20 أكتوبر إلى 10 أبريل، الإنطلاقة للإحتفالات بالعيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات، ويشكل منصة لوضع رؤية مستقبلية مستدامة لعقود قادمة.


724681780.jpg

721512287.jpg

208083334.jpg


148255994.jpg



 
بــــرج 2020

المساحة المبنية للمشروع تبلغ أكثر من مليون متر مربع.. ويتضمن 7 أبراج
«دبي للسلع» يكشف عن المخطط الأوّلي لـ «منطقة برج 2020»


كشف مركز دبي للسلع المتعددة، أمس عن المخطط الرئيس الأولي لمشروع «منطقة برج 2020»، الوجهة الجديدة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال العالمي، وذلك في إطار مشاركته في فعاليات مؤتمر ومعرض «سيتي سكيب غلوبال 2015»، الذي بدأ فعالياته، أمس، في مركز دبي التجاري العالمي، ويستمر ثلاثة أيام.

وأفاد المركز بأن تصميم المشروع جاء ليكون القلب التجاري لبوابة دبي الجنوبية، ومركز أعمال الشركات بمختلف أنواعها، ويتضمن أبراجاً فائقة التطور ضمن منطقة حضرية متعددة الاستخدامات توفر بيئة مثالية للعيش والعمل.

وتبلغ المساحة المبنية للمشروع أكثر من مليون متر مربع، أي ما يعادل تقريباً ثلث مساحة منطقة «أبراج بحيرات جميرا»، ونحو ضعف مساحة «مركز روكفيلر» في نيويورك.

وإضافة إلى المساحات التجارية الممتازة، يوفر المشروع ما يزيد على 100 ألف متر مربع من مساحات التجزئة، التي ستلبي احتياجات سوق غير مُشبعة، تشمل المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة و«أبراج بحيرات جميرا» والمناطق المحيطة.

وقال الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، أحمد بن سليم، إن «مشروع (المنطقة) الذي سيكون ضمن المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة في منطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي، سيتضمن سبعة أبراج، من ضمنها برج (2020)، الذي سيتم تخصيصه للأعمال التجارية والمكتبية، فيما سيتم تخصيص الأبراج الأخرى للأغراض السكنية، إضافة إلى الضيافة وتجارة التجزئة»، لافتاً إلى أنها «المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن تصاميم (أبراج المنطقة)، إضافة إلى التصميم المبتكر لـ(برج 2020) المستوحى من شكل الأحجار الكريمة».

وأوضح بن سليم أن «(برج 2020) الذي سيكون من ضمن أطول الأبراج التجارية في المنطقة والعالم، من المتوقع الانتهاء من تشييد الشكل الأساسي له منتصف عام 2020»، مشيراً إلى أن «المركز يفضل عدم الإعلان حالياً عن الكلفة الاستثمارية للمشروع، التي من الممكن إعلانها في مراحل لاحقة».

وأضاف أن «عدد الشركات المرخصة في مركز دبي للسلع المتعددة حالياً يبلغ 11 ألف شركة، وهناك طلب متنامٍ من الشركات المختلفة خلال الفترة الحالية»، مبيناً أن «(برج 2020) سيواكب نمو الطلب من الشركات المختلفة للعمل في المركز ودبي بشكل عام».

ولفت بن سليم إلى أن «(برج 2020) سيكون إضافة مثالية إلى أُفق دبي من خلال تصميمه الذي أبدعته شركة (أدريان سميث آند جوردون جيل) على أيدي المصممين، أدريان سميث وجوردون جيل».

من جهته، قال الشريك في «أدريان سميث آند جوردون جيل»، أدريان سميث: «تم استلهام تصميم (برج 2020) من خصائص الأحجار الكريمة، إذ يجسد بامتياز مبادئ القيمة المستدامة وقوة التحمل والجمال الذي لا ينقطع، كما يستلهم البرج تصميمه من سمات حجر الألماس، ومن أبرزها الأناقة والجرأة والصلابة، ويعد بمثابة رمز للمرحلة التالية من مسيرة نمو وتطور دبي».

بدورها قالت مديرة إدارة التطوير في مركز دبي للسلع المتعددة، سناء فاروق، إن «بدء الأعمال الإنشائية لمشروع (منطقة برج 2020)، سيتم خلال العام المقبل، فيما سيتم الإعلان عن انتهاء كل خطوات المشروع خلال مراحل لاحقة»، مشيرة إلى أن «المشروع يهدف لجعل المنطقة وجهة سياحية وتجارية عالمية، خصوصاً مع العمل على تصميم أبراجه بشكل مبتكر عند منافذ مدخل دبي الجنوبي».

وأضافت فاروق أن «المنطقة من المقرر أن تتضمن فندقين، وعدداً من الشقق الفندقية، يتم إجراء دراسات حالياً حول إنشائهما»، لافتة إلى أنه «سيتم إجراء دراسة حول الشركات التي من الممكن أن تتولى إدارة تلك المنشآت المنتظرة إقامتها في المشروع»،

وأوضحت أن «(برج 2020) سيتم تشييده وفقاً لمعايير الاستدامة والمواصفات الخضراء للبناء، بما يتواكب مع توجهات الإنشاء الحديثة».



535993759.jpg


133990712.jpg

706499585.jpg



وهنا سيبدأ العمل قريبا ...

173009826.jpg
 
فالكون سيتي .. معجزات العالم في مدينة واحدة..



أعلنت «فالكن سِتي أوف وندرز»، المشروع العملاق خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أنها ستتضمن مشروع «التاج أرابيا» بخمسة مليارات درهم والذي سيتم بناؤه في «مدينة الحب» الأعجوبة المعمارية، وبشكل يحاكي الأصل وستحيط به المساحات الطبيعية الخضراء المبتكرة بما في ذلك حدائق المغول الشهيرة والتي تحمل نمطاً معمارياً متميزاً. وسيضم المشروع العديد من المباني السكنية والتجارية بما يشمل مركزاً ضخماً للتجزئة يتضمن سوقاً للمجوهرات ومحال خاصة بالزفاف والتي ستسعد المتسوقين.

وستعمل «لينك جلوبال جروب» على تطوير هذا المعلم الجديد في فالكن ستي أف ووندرز والمعروفة بـ«العالم في مدينة»، حيث يتضمن المشروع عدة رموز تاريخية حديثة للهندسة المعمارية من مختلف أنحاء العالم مثل الأهرامات وحدائق بابل المعلقة وبرج إيفل، تاج محل، وسور الصين العظيم، وبرج بيزا المائل.

من جانبه، أعرب سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـشركة فالكن سِتي أوف وندرز عن سعادته بأن يكون "التاج أرابيا" جزءاً من مشروع فالكون سيتي أوف وندورز المميز، والمصمم لنقش مدينة دبي في عقول وقلوب الناس في كافة العالم. وأضاف أن التاج أرابيا سيمثل نقطة جذب رئيسية في "فالكن سِتي أوف وندرز"، وذلك لاحتوائه على أرقى المرافق التجارية والضيافة الراقية والتي ستستضيف بعض الأحداث والفعاليات الرئيسية في المدينة، نحن فخورون بأن "لينك جلوبال جروب" سوف تسهم في قصة نجاح هذا المشروع.

البنية التحتية

وأكد الموسى في حديث لـ"البيان"، اكتمال البنية التحتية لفالكون سيتي إلى جانب استكمال الظروف المساعدة في إنشاء المرافق المختلفة مثل مدينة "أرض الهند" وغيرها من المشروعات الأخرى، وأضاف الموسى قائلاً: نحن في توقيت تتداخل فيه مراحل المشاريع لدينا مع بعضها البعض، ووصف مشروع فالكون سيتي أوف وندورز بمشروع الحضارات، وقال إن مدينة الهند وتاج محل تمثل الحضارة الإسلامية والإبداع المعماري في الهند، وبالتالي تتناغم مع رؤيتهم لفالكون سيتي أوف وندورز كمشروع يمثل الحضارة.

ويؤكد الموسى أن عجلة التنمية بدأت اليوم تدور مجدداً في الإمارات وخاصة في دبي، كما ابتدأت الشرائح الاقتصادية تتفاعل مع دوران عجلة النمو الذي يشهده اقتصاد الدولة، وبسؤاله عن توقعاته لأسعار البناء، قال الموسى إن مسألة أسعار البناء مرتبطة بالعرض والطلب.

وتوقع الموسى حصول نمو واثق الخطى وسريع في الإمارات بما فيها دبي قائلاً بأن البنية التحتية المتينة تمثل العمود الفقري للاقتصاد الوطني إلي جانب البيئة الاستثمارية التي تعتبر متكاملة في جميع صورها الأمنية والاجتماعية والتجارية والصناعية والخدمية والمعلوماتية، مضيفاً بأن جدية الإدارة في دبي خاصة والإمارات بشكل عام، كبتت جماح أي نوع من المشاكل سواء كانت اقتصادية أو غيرها.

من جانبه، كشف أرون ميهرا، رجل الأعمال الهندي البارز ورئيس مجلس إدارة "لينك غلوبال غروب لـ"البيان" عن أن "أرض الهند"، والذي تصل كلفته الإجمالية لما بين 4-5 مليارات درهم يعد أحد مشاريع فالكون سيتي أوف وندرز العملاق، ستشرع فالكون سيتي أوف وندورز مباشرة في بنائه. فيما سيتم إنجاز المشروع والذي يتضمن بناء نسخة معمارية لقصر تاج محل في الهند بحجم أكبر بثلاث مرات وهو "التاج أرابيا" في عام 2014.

ميهرا قال: إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كان ملهمه في اختياره لمشروع أسطوري متميز، فسموه من حول رمال الصحراء إلى مشاريع عملاقة أذهلت العالم.

وأضاف ميهرا: أن المشروع والذي سيعرف باسم «مدينة الحب الجديدة»، ويتم بناؤه حول تاج محل، والذي يرمز أصلاً إلى الحب ويتضمن مرافق مختلفة لإضفاء المزيد من جمال الحياة والحب والرومانسية وبشكل يتناسب مع العمارة المغولية الراسخة».

وأضاف أن «تاج أرابيا» سيكون الوجهة الجديدة لحفلات الزواج وللأزواج حيث تأتي مناسبة ذكرى الزواج سنوياً ويتم تجديد وعودها في «تاج أرابيا».










499319311.jpg

798454691.gif

557825426.jpg
532143024.jpg
520436206.jpg
855169325.jpg
808646520.jpg


 
قصر الرئاســــــــــه الجديد في امارة ابوظبي
سيتم الانتهاء منه قريبا ...


463630313.jpg

439055666.jpg

822209968.jpg

893448687.jpg
724510188.jpg

787602120.jpg

315859642.jpg

151848568.jpg



توجد موسيقى .. اكتم الصوت من فضلك ..

 
بوليفارد محمد بن راشد ومنطقة برج خليفة
أرقى كيلو متر فالعالـــــــــم..

الى الان تشهد تطورا بشكل مستمر ومازالت ناطحات السحاب تتزايد
وسنتطرق لكل برج يتم بناءه في هذه الفترة او أي توسعات او مشاريع قادمة في هذه المنطقة ..

عندما يأتي الحديث عن وسط مدينة دبي والذي يسمى "قلب العالم الحاضر" لا بد من ذكر بوليفارد محمد بن راشد الذي أصبح "حديث المدينة" في وقتنا الحالي، فهو الشارع الذي تم تصميمه وفق أعلى معايير الجودة والرقي ليكون الجزء الأبرز في أرقى كيلومتر في العالم.
هذا الشارع العريض الذي تحف جنباته أشجار النخيل لنستحضر طبيعة الصحراء العربية مع إضفاء الطابع الشرقي عليه، بالإضافة إلى وجود الأحواض الدائرية المليئة بالزهور البيضاء على الأرصفة الواسعة المرصوفة بالحجر الخام والمزحرفة بالرخام الطبيعي، كل هذه المواد اجتمعت لتجعل من المكان غاية في الروعة.
كما تتوفر فرصة التجول والإستمتاع في هذا المكان بواسطة جولات الـ"Segway" و دراجات "BYKY" الهوائية التي بالإمكان استئجارها من خلال العديد من المنصات المخصصة لها، بالإضافة إلى "حافلات البوليفارد" ذات الطابقين التي تقوم بجولة حول المكان ويمكن قطع تذكرة الجولة ليوماً كاملاً من منصة "At The Top"، كما توجد أيضاً أماكن مخصصة لألعاب الأطفال.
وما يزيد من روعة هذا البوليفارد إطلالة المباني ذات التصميم الهندسي المميّز مثل توأم "إعمار سكوير" وهي منطقة المال والأعمال في وسط دبي، كما أن جميع الأبنية تنوع ما بين ماهو حديث وعصري بواجهات زجاجية وما بيني ماهو حجري أو قديم على شكل تراثي كما هو الحال في "المدينة القديمة" التي تضم منطقتي قمر الدين و المنزل فهذا التناغم بين الأبنية تضفي عليه طابعاً فريداً.
وتزيّن رصيف البوليفارد العديد من المجسمات الفنية الفريدة التي قام بتصميمها مجموعة من الفنانين العالميين لتزيد من جمال وأناقة المنطقة.
يرتبط البوليفارد بجسر مشاة مترو دبي بمحطة "برج خليفة / دبي مول" لتسهل على الجميع الوصول إليه من كل مكان بالإضافة إلى محطة حافلات "باص دبي" العامة وهي شبكة المواصلات التي تربط كل أجزاء مدينة دبي بواسطتها، كما يمكن الإنتقال بين جانبي البوليفاد عن طريق تقاطعات خاصة تم تزويدها بإشارات ضوئية عند الرغبة في قطع الشارع ماعلينا سوى الضغط على الزر الاصفر وعندها سوف تتوقف حركة مرور السيارات ليتاح العبور للمارة.
وللتسوق هناك بالطبع "مول دبي" أكبر مركز تسوق في العالم - الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه والسينمات - وسوق البحار وسوق المنزل والعديد من المرافق الخدميّة ومتاجر توفر فيها الإحتياجات اليومية لقاطني هذه المنطقة أو السيّاح الذين يمكنهم السكن في منطقة "وسط مدينة دبي" لوجود إلى العديد من الفنادق المطلة على البوليفارد مثل فندق أرماني، فندق فيدا، فندق العنوان داون تاون، العنوان دبي مول، فندق المنزل، فندق القصر ورمادا داون تاون.
كما تنتشر المقاهي والمطاعم العالمية الفاخرة المتنوعة المذاقات والأكشاك الصغيرة على إمتداد البوليفارد الدائري الذي يحيط ببرج خليفة أعلى مبنى في العالم.
ويوجد أيضاً في البوليفارد منطقة مطلة على "نافورة دبي" وعلى "برج بارك" وهي الحديقة الخاصة بالمنطقة.
وبقي أن اشير إلى أن البوليفارد تتوفر به عمليات الصيانة والنظافة مع وجود حراسة على مدار الساعة.
وما يمّيزه توفر العديد من مواقف السيارات والتي تقع في طابقين تحت مستوى الأرض بمساحات واسعة مع وجود لوحات إرشادية في كل مكان في البوليفارد ما يجعل الوصول إلى أي مكان نرغب به بمنتهى السهولة.
ويجدر بي ان أذكر أن هذه المواقف تحتوي على مصليّات للرجال والنساء وأماكن للوضوء ودورات المياه مما يجعل هذا المكان الذي قامت بتطويره "شركة إعمار العقارية" متميزاً و متكاملاً من جميع النواحي.


355338857.jpg

841589441.jpg

759803073.jpg

682828490.jpg

990343279.jpg

301687129.jpg

 

مشروع العنوان رزيدنس فاونتن فيوز

أعلنت "إعمار العقارية"، شركة التطوير العقاري العالمية، عن إطلاق مشروع "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز"، أول مشروع متكامل مخصص حصرياً للشقق الفندقية ضمن "وسط مدينة دبي"، أرقى كيلومتر مربع في العالم بأسره.

ومع استقطاب "وسط مدينة دبي" لأكثر من 60 مليون زائر ليصبح أكثر الوجهات استقطاباً للزوار في العالم، تشكل الشقق الفندقية الجديدة فرصة استثمارية فريدة لتكون خياراً نموذجياً لسكان المدينة وبمثابة منزلٍ ثانٍ للسياح الذين يتوافدون إلى دبي كل عام من كافة أصقاع الأرض، في زيارات قصيرة أو طويلة إلى المدينة.

ويتيح المشروع الجديد لسكانه فرصة التمتع بأساليب الحياة العصرية الاستثنائية في رقيها وفخامتها ضمن "وسط مدينة دبي"، الذي يوصف بقلب العالم الحاضر، ويشكل منطلقاً لأروع خيارات التسوق والترفيه والضيافة والتجزئة في دبي.

ويشكل "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز" جزءاً رئيسياً من عملية توسعة "دبي مول" ، حيث يرتبط المشروع الجديد مباشرة بالمركز الذي يعتبر أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. وتتمتع معظم الوحدات السكنية بإطلالات ساحرة على "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، ونوافير "دبي فاونتن" الاستعراضية الأطول من نوعها في العالم.




765334066.jpg

544413863.jpg

633393752.jpg


ماتم بناءه الى هذا الوقت ..

767718925.jpg


333451847.jpg


 
العنوان بوليفارد
سيتم التسليم في هذا العام 2016

أطلقت شركة «إعمار» العقارية فندق «العنوان بوليفارد»، ضمن مشروعها التطويري «وسط مدينة دبي»، الذي يعرف بـ«قلب العالم الحاضر».

وأفادت بأن الفندق الذي يضم مجموعة من أفخم الغرف والشقق الفندقية الراقية من فئة خمس نجوم، يعد سادس عقارات العلامة التجارية «العنوان للفنادق والمنتجعات»، التابعة لـ«مجموعة إعمار للضيافة» في دبي، لافتة إلى أن الفندق المؤلف من 63 طابقاً تضم 200 غرفة، إضافة إلى 542 شقة فندقية، سيشكل إحدى أروع الإضافات إلى المشهد العمراني لمدينة دبي بارتفاع 340 متراً، ليكون بذلك ثاني أعلى مبنى في «وسط مدينة دبي»، بعد برج خليفة.

882768862.jpg



مرحلة البناء ..
285176178.jpg

925865716.jpg

475891169.jpg


707153941.jpg

823394592.jpg

 

ابراج فيستا
BURJ VISTA


فيستا» ينطلق 300 متر ارتفاعا وسط مدينة دبي

ويشتمل “برج فيستا” على وحدات سكنية متنوعة تبدأ من غرفة نوم واحدة إلى 5 غرف نوم مجهزة تجهيزاً فاخراً وتزينها تصميمات عصرية من خلال هندسة عالمية ممزوجة بلمسات محلية. ويحتوي البرج على تجهيزات ومرافق عديدة من بينها صالة ألعاب رياضية وملاعب لكرة الريشة والسلة ومسابح وقاعات للمطالعة وقاعة متعددة الوسائط وصالة لعب ومركز أعمال ومناطق جلوس عديدة.

وأطلقت «إعمار العقارية» مشروع «برج فيستا» في 2013 وهدفت من التصميم الفريد الذي يتمتع به أن يصبح معلماً عمرانياً جديداً في «وسط مدينة دبي». ويقدم المشروع لسكانه إطلالات على «برج خليفة»، أطول مبنى في العالم. ويتميز المشروع بوحداته السكنية الفاخرة المزودة بشرفات واسعة تطل مباشرة على الأفق العمراني الساحر للمدينة، بالإضافة إلى نوافير «دبي فاونتن» ومختلف أرجاء «وسط مدينة دبي».
ويقع مشروع «برج فيستا» على «بوليفارد محمد بن راشد»، ويتألف من برجين متشابهين في التصميم يتألفان من 20 و65 طابقاً يضمان 120 و520 وحدة سكنية على التوالي.
ونجحت إعمار في بيع غالبية الوحدات السكنية في البرجين على مرحلتين. ويصل عدد الوحدات السكنية الإجمالي في المشروع 640 وحدة سكنية فاخرة. ويمثل مشروع برج فيستا إضافة مميزة تشكل امتداداً لجماليات التصميم المعماري التي ينفرد بها برج خليفة على المستوى العالمي، من خلال تحقيق التكامل بين الموقع الحيوي، والشكل الهندسي الأنيق، والإطلالات البانورامية البديعة.




191078523.jpg

374362848.jpg


مرحلة البناء ..

247731732.jpg

215512248.jpg



 
بوليفارد هايتس

يقع وسط مدينة دبي وهو مشروع جديد للشركة وتم طرحه للمستثمرين.


كشفت "إعمار العقاريّة"، شركة التطوير العقاري العالمية، النقاب عن مشروع "بوليفارد هايتس" المؤلف من برجين سكنيين يتصلان بمنصة "بوديوم" مشتركة، وذلك استجابةً للطلب المتزايد على الشقق السكنية في "وسط مدينة دبي"، أكثر وجهات الحياة العصرية استقطاباً للزوار في العالم.
ويضم "بوليفارد هايتس" 280 شقة سكنية فاخرة تتألف من غرفة إلى ثلاث غرف نوم مع إطلالات خلّابة على "وسط مدينة دبي". وتقع شقق المشروع بالقرب من منطقة "دار الأوبرا"، الوجهة الثقافية والفنية الجديدة التي تحتضن دار "أوبرا دبي". ويمتاز المشروع بموقع مركزي يتيح للقاطنين سهولة الوصول إلى "دبي مول" والعديد من الفنادق العالمية؛ وكذلك "بوليفارد محمد بن راشد"، الطريق الرئيسية التي تعبر مختلف أرجاء "وسط مدينة دبي". ويمكن للقاطنين أيضاً الاستفادة من باقة متكاملة من المرافق العصرية ضمن طابق المنصة بما فيها المسبح والنادي الرياضي الحديث.
وبهذه المناسبة، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يتواصل تنامي الطلب على الشقق الفاخرة في ’وسط مدينة دبي‘ باعتباره وجهة الحياة العصرية الأكثر شهرة في العالم.ونحن على ثقة بأن مشروع ’بوليفارد هايتس‘ سيكون خياراً مفضلاً للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، لكونه يتيح للسكان فرصة استثنائية للإقامة في مجمع متكامل بموقع حيوي في قلب العالم الحاضر".
116405523.jpg
190127561.jpg


هنا موقع العمل ..

137313304.jpg


821870946.jpg




توجد موسيقى اكتم الصوت ..

 
مشروع برجي العنوان رزيدنس سكاي فيوز
وسط مدينة دبي ..

ويتضمن المشروع برجين وجسراً معلقاً بيــن البرجيــن يحتوي بدوره على مطعم مميز مـــع صالة للحفلات ومسبح مفتوح ومنصة مشاهدة مميزة توفر إطلالات بانورامية على «وسط مدينة دبي» ومياه الخليج العربي. وسيتم إطلاق مشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» بشكل متزامن في دبي والرياض بما يتيح للعملاء في كلا السوقين فرصة التعرف على هذا المشروع المبتكر.


ويمثل مشروع العنوان رزيدنس سكاي فيو إضافة استثنائية أخرى إلى معالم مدينة دبي ما يجسد سعي «إعمار» المتواصل لرسم ملامح الحياة الراقية ويؤكد استراتيجيتها المتميزة في إنشاء قيمة طويلة الأمد لأصحاب المصلحة.

180 جناحاً

ومن المتوقع لمشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» أن يصبح واحداً من أبرز الوجهات الفندقية في «وسط مدينة دبي» مع احتوائه 180 جناحاً مخصصاً لرجال الأعمال بما يلبي احتياجات زوار مجمّع «إعمار سكوير» المجاور و«مركز دبي المالي العالمي». كما يقع المشروع على مقربة من «بوليفارد محمد بن راشد» الذي يعتبر أفخم جادات البوليفارد في العالم ومنطلقاً لأروع خيارات التجزئة والمأكولات والمشروبات.

محفظة

يمثل «العنوان رزيدنس سكاي فيو» أحدث الإضافات الفندقية الفاخرة إلى محفظة مشاريع «العنوان للفنادق والمنتجعات». وبذلك تعزز «إعمار العقارية»، شركة التطوير العقاري العالمية، محفظة مشاريعها المرموقة من الفنادق والشقق السكنية والفندقية الفاخرة في «وسط مدينة دبي». ويتكون مجمع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» الفندقي من برجين متطابقين على ارتفاع 50 طابقاً مع منصة كبيرة..

وهو من تصميم شركة «سكيدمور أوينغز أند ميريل» التي صممت «برج خليفة». ومن المتوقع أن يتبوأ المشروع مكانة مرموقة كواحد من أبرز معالم المدينة وبوابة استثنائية إلى منطقة «وسط مدينة دبي» التي تعتبر الوجهة السياحية الراقية الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وسيتم ربط هذا المشروع مباشرة بكل من «مترو دبي» و«دبي مول» عبر ممر المشاة المكيف الجديد.

728818620.jpg

620815605.jpg

486920078.jpg


ماوصلت اليه مرحلة البناء ..

861470294.jpg

660514984.jpg
 
مشروع العنوان رزيدنس دبي اوبرا


يقع في منطقة دار الأوبرا على بعد خطوات قليلة من دبي أوبرا
العنوان رزيدنس مجموعة عالمية من العقارات الفخمة تجمعها الأفكار الملهمة والاسترخاء وتشتهر بمواقعها المتميزة ووسائل الراحة الرفيعة المعاصرة.

وقد صممت كل تفاصيل مشروع العنوان رزيدنس دبي أوبرا بحيث تجعل المقيمين والزائرين يشعرون بأنهم في بيتهم حقاً. وتوفر الحياة في هذا المشروع الفريد خدمات على غرار خدمات الكونسيرج الفاخرة فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى بعض من أفضل المطاعم ومعالم الجذب في العالم على مقربة من الوحدات السكنية.

ويعيد هذا المشروع الجديد الرائع تحديد معايير حياة المدينة الفاخرة، ويلعب دوراً أساسياً في المساعدة على تشكيل المشهد الثقافي المزدهر في دبي

وقد تم تخطيط موقع البرجين بدقة متناهية بحيث تشكل الإطلالات الفخمة المهيبة عنصراً محورياً. وكذلك وضعت خطة بنفس الدقة للتصميم الذي يعكس مركب شراعي تقليدي مع "لوحات" رقيقة تنزلق واحدة تلو الأخرى لتكشف عن أفق دبي في كامل تألقه. وفي المنطقة المجاورة مباشرة، يتألق كل من برج خليفة الشهير وبحيرة البرج الخلابة ونافورة دبي المبهرة وجزيرة المدينة القديمة الرومانسية ومول دبي الشاسع المتألق..

746027482.jpg

917610257.jpg

520946076.png


مرحلة البناء ..

150771262.jpg

 
فيدا رسيدنز وسط مدينة دبي

فيدا تاون سكوير دبي" وجهة ذكية بنبض الحياة العصرية المفعمة بالدفء والحداثة والبساطة، وملتقى العقول المبدعة. ويضم المشروع 180 غرفة وشقة فندقية بموقع حيوي مطل على الحديقة المركزية التي تعادل مساحتها 16 ملعباً لكرة القدم، ويسهل الوصول منه إلى المنطقة التجارية المصممة وفق أعلى معايير التميز العالمية والتي تمتد على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة، وتحتوي على أكثر من 600 منفذ تجاري، إضافة إلى مجمع "ريل سينما" ومرافق متنوعة تتضمن المؤسسات التعليمية ومسارات الدراجات الهوائية والمنتزهات الخضراء.

وسيتم تصميم مشروع "فيدا تاون سكوير دبي" بأسلوب يحفل بالأناقة ولمسات الفنون المعمارية العصرية الرائعة التي تتكامل مع الديكورات الداخلية التي تواكب أحدث التوجهات العالمية. ويتخطى "فيدا تاون سكوير دبي" حدود المفاهيم التقليدية للضيافة، مقدماً مجموعة مميزة من خيارات الأطعمة والمشروبات عبر مرافق متنوعة تشمل الطاعم ومراكز الأعمال بما يضمن تناغماً استثنائياً لأجواء العمل والترفيه، علاوةً على وجهات أنيقة للمناسبات وباقة شاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات الضيوف والزوار.


ويرتبط السكن بالفندق ويضم 320 شقة فندقية فاخرة تتكون من غرفة واحدة إلى أربعة غرف نوم، فضلا عن مرافق حديثة وعصرية، تضم حمام سباحة ومركز للياقة البدنية، ومنطقة مخصصة للعب والترفيه للأطفال. وبالنسبة لأصحاب الذوق الراقي من الملهمين والمبدعين، يتباهى فندق فيدا وسط مدينة دبي بكونه مركزاً حضارياً نابض بالحياة العصرية وبيئة غنية بالأفكار المثمرة، تمكن ضيوفنا من الاستمتاع بأفضل إقامة ومناظر رائعة بإطلالة على برج خليفة والمدينة القديمة والمنطقة المحيطة بها.

740581018.jpg

409906779.jpg


مرحلة البناء ..

216902328.jpg
 
بوليفارد بوينت..
وسط مدينة دبي ..

ويتضمن «بوليفارد بوينت» 297 وحدة سكنية فاخرة على امتداد 63 طابقاً، تتنوّع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، وسيتم إطلاق مبيعات المشروع الجديد أمام المستثمرين في الـ25 من يناير الجاري.

ويقدم «بوليفارد بوينت» لسكانه مجموعة متكاملة من المرافق العالمية التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم على جميع المستويات، بما في ذلك أحواض السباحة، والمناطق المخصصة للأطفال، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، وحديقة اجتماعية.

ويقع المشروع فوق توسعة «دبي مول»، ويسهل الوصول منه إلى أكبر مراكز التسوّق والترفيه في العالم عبر جسر رابط، ويطل على «المدينة القديمة»، «سوق البحار»، «برج خليفة»، و«دبي فاونتن»، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

905064561.jpg

518872877.jpg


مرحلة البناء ...


283838995.jpg
 
ابراج فورتي تاور ..
وسط مدينة دبي ..

اطلقت شركة إعمار العقارية مشروع سكني فاخر جديد في منطقة وسط مدينة دبي الذي يحتضن برج خليفة، أعلى ناطحة سحاب في العالم. ويتكون من برجين من 70 طابقاً والاخر من 50 طابقا ويحمل اسم (فورت) ويضم حزمة شقق فاخرة من غرفتين وثلاث غرف نوم.

يطل البرج الجديد الذي يقع في إعمار بافليون على النافورة وسيكون على مقربة من مبنى الأوبرا قيد الإنشاء.

425374284.jpg


463156289.jpg

 
روف زعبيل..
وسط مدينة دبي ..


يقع فندق «روف زعبيل» مباشرة مقابل «دبي مول»، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وأكثرها استقطاباً للزوار، ويبعد عن «مطار دبي الدولي» مسافة 20 دقيقة فقط. ويضم الفندق 420 غرفة موزعة على 17 طابقاً، موفراً لضيوفه وجهة أنيقة وعصرية تحتفي باللمسة الثقافية للإمارة. وتم استكمال الأعمال الإنشائية للفندق المقرر افتتاحه عام 2015. ونجحت «م إعمار للضيافة» بتعزيز مكانتها في القطاع، عبر إطلاق العلامة الجديدة، والتي تستكمل باقة تجارب الضيافة العصرية الأخرى من خلال علامتيها «العنوان» و«فيدا».


880601589.jpg


مرحلة البناء...

974766522.jpg

881935093.jpg

876007300.jpg
 
برج ار بي جلوبال ..
وسط مدينة دبي ..


أكدت «آر بي جلوبال» العاملة في الخليج العربي منذ 40 عاماً استثمار أكثر من 5.5 مليارات درهم في مشروعين عقاريين بدبي، طبقاً لما نشره «البيان الاقتصادي» نهاية أبريل الماضي..

إذ أكدت الشركة ذلك أمس في مؤتمر صحفي، قالت فيه إنها تخطط لبناء برج سكني بقيمة 1.5 مليار درهم، يقع في وسط مدينة دبي، ويحمل اسم «آر بي هايتس» السكني، ويتكون من 50 طابقاً على بعد دقائق من «دبي مول»، ويضم 268 وحدة سكنية يراوح عدد غرف النوم فيها بين غرفة أو اثنتين أو ثلاث.

ويقع المشروع الثاني الذي تبلغ تكلفته 4 مليارات درهم، وهو متعدد الاستخدامات، بجوار محطة مترو الخليج التجاري على طريق الشيخ زايد، ويضم فندقاً من فئة الخمس نجوم، إضافة إلى الشقق الفندقية والمنافذ التجارية الفاخرة الذي يحمل اسم «آر بي ون»، ويستهدف رجال الأعمال والشركات.

قامت شركة «آر بي جلوبال» التابعة لمجموعة «آر بي»، تحالــف الشــركات العالمي البالغة قيمته 4 مليــارات دولار أميركي، بوضع حجر الأساس لبرج «آر بي هايتس» السكني الجديد الذي يشكل نقطة دخول حيوية للشركة إلى سوق العقارات المزدهرة بدبي.

وتسعى «آر بي جلوبال» مبدئياً إلى تطوير مشروعين متميّزين في قلب مدينة دبي بقيمة إجمالية تفوق 5,5 مليارات درهم إماراتي، (بما يعادل 1,5 مليار دولار أميركي). وسيتم بناء المشروع الأول «آر بي هايتس» في وسط مدينة دبي، وهو برج سكني متعدد الطوابق يقع على مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام من «دبي مول»..

وهو يضم 268 شقة سكنية فاخرة مؤلفة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقق «بينتهاوس» في الطوابق العليا. أما المشروع الثاني «آر بي ون»، فهو مشروع متعدد الاستخدامات يقع على طريق الشيخ زايد، وسيتم كشف النقاب عنه خلال النصف الثاني من هذا العام. ويقع هذا المشروع، البالغة قيمته 4 مليارات درهم.

قال الدكتور رافي بيلاي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «آر بي»: «جاء توسعنا نحو قطاع التطوير العقاري مكمّلاً لمجالات عملنا الرئيسة في قطاعات الإنشاء ومشاريع البنية التحتية»..

موضحاً أن قرار المجموعة بالتوسع نحو سوق التطوير العقاري في دبي جاء استناداً إلى معدلات النمو القوية التي تشهدها المدينة مدفوعةً بشكل رئيس بمبادرات النمو الاستراتيجية التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.


790261737.png

308713920.jpg

850859110.jpg

808224806.jpg



مرحلة البناء ..
المساحة الخلفية في طور البناء..

412376374.jpg
 
برج جمعة الماجد ..
وسط مدينة دبي ..


بدأت مجموعة علي واولاده للمقاولات العمل في انشاء برج جمعة الماجد السكني الذي يتكلف 150 مليون دولار.

وذكرت مجلة "ميد" ان البرج يتكون من بناية سكنية بارتفاع 45 طابقا فضلا عن بناية لمواقف السيارات. وسوف يحتوي البرج على طابق ارضي وميزانين و44 طابقا، كما يحتوي على ناد صحي وحوض سباحة فوق السطح، وتصل مساحة البناء الى 55 الفا و450 مترا مربعا

621128618.jpg


مرحلة البناء ...

767245638.jpg

744573803.jpg
 
صورة جميلة توضح شبكة الطرق المتطورة والحديثة لوسط مدينة دبي
وهي تتزين بتشجيرها بانواع مختلفة من النباتات والورود الطبيعية ..

318041351.jpg
 
عودة
أعلى