Rafale EM VS F-35I

* عندما نقول "المدى القتالي Combat Radius"

فإنّ المقصود بهذه الجملة هو :

المسافة القصوى التي تستطيع المُقاتلة الوصول إليها والعودة إلى قاعدتها بالحد الأدنى من الوقود "أي بدون خزّانات وقود خارجية".

أي بدون خزّانات وقود خارجية :)

عشان اعرف الناس بس حقيقة معلوماتك .. اعطيني مصدر ان هذا هو معنى المدى القتالي

Combat radius refers to the from an that a can reach, patrol there for a set amount of and return to base with minimal left, thus completing a mission. For a given aircraft, its combat varies according to whether or not it carries external , the level ( ) of the combat mission, and the amount and weight of it is carrying:

- مفيش حاجة اسمها مدى قتالي يجب ان يكون بدون خزانات خارجية .. هذا كلام فارغ وكلام مؤسف الحقيقة .

- الكثير من المعلومات الخاطئة ذكرت هنا .. لكن لان هذا موضوعي وحتى لا يمتلئ بالاكاذيب والتضليل وضحت قليل من كثير خاطئ للقراء .

مفيش حاجة اسمها مدى قتالي بدون خزانات خارجية ! ياراقل ايه الكلام ده :)

* أنصحك بالتعلم مني :)

* المدى القتالي 101 للمبتدئين :

the military often specifies the combat radius of the aircraft. The combat radius would be half of the range as specified here.

المصدر هو وكالة NASA

وهذا ايضاً مصدر

صاروخ ميكا من أفضل صواريخ جو جو في العالم و هو الاغلى و النسخة الحديثة التى ظهرت في ٢٠١٣ منه تمتلك مدى ١٠٠ كم و يتميز عن غيره من الصواريخ بميزة الدفع الموجه ما يعطيه قدرة مناورة ٥٠ جي و قدرة ضرب هدف خلف المقاتلة بدوران ١٨٠ درجة و يتميز بقدرة الدفاع عن المقاتلة ( القتل الصعب ) لصاروخ معادى سواء جو جو او أرض جو ، هذه مميزات تجعله أفضل و أغلى صاروخ و الاعلى دقه و نسبة إصابه

مفيش حاجة اسمها مدى قتالي بدون خزانات خارجية ! ياراقل ايه الكلام ده :)

* أنصحك بالتعلم مني :)

* المدى القتالي 101 للمبتدئين :

المصدر هو وكالة NASA

وهذا ايضاً مصدر

بدون لف ولا دوران فين في كلامك بدون خزانات خارجية
والله لو حد انهى تعليمه الاساسي ويقرا انجليزي سيكتشف التضليل في كلامك .

وهذا ايضاً تعريف ويكيبيديا :)

Combat radius refers to the from an that a can reach, patrol there for a set amount of and return to base with minimal left

للتصحيح
المدى القتالي للرافال 800 ميل بحري (1480 كم)
بحمولة :

- 4 قنابل gbu-12
- 4 قنابل هامر 250
- 4 ميكا
- 3 خزانات وقود سعة 2000 لتر .

بدون لف ولا دوران فين في كلامك بدون خزانات خارجية
والله لو حد انهى تعليمه الاساسي ويقرا انجليزي سيكتشف التضليل في كلامك .

الحد الأدنى من الوقود يعني بدون خزانات وقود إضافية :)

#منطق

#عقلانية

#استخدم_عقلك

للتصحيح
المدى القتالي للرافال 800 ميل بحري (1480 كم)
بحمولة :

- 4 قنابل gbu-12
- 4 قنابل هامر 250
- 4 ميكا
- 3 خزانات وقود سعة 2000 لتر .

غير صحيح

اعطنا مصدرا موثوقا.

كفاك تضليل, لقد عرف الناس حقيقتك :)

صاروخ ميكا من أفضل صواريخ جو جو في العالم و هو الاغلى و النسخة الحديثة التى ظهرت في ٢٠١٣ منه تمتلك مدى ١٠٠ كم و يتميز عن غيره من الصواريخ بميزة الدفع الموجه ما يعطيه قدرة مناورة ٥٠ جي و قدرة ضرب هدف خلف المقاتلة بدوران ١٨٠ درجة و يتميز بقدرة الدفاع عن المقاتلة ( القتل الصعب ) لصاروخ معادى سواء جو جو او أرض جو ، هذه مميزات تجعله أفضل و أغلى صاروخ و الاعلى دقه و نسبة إصابه

ايه يا درع مصدر حتة المدى دي

بما انك كنت تتفاخر بانك تملك جنسية انجليزية هل تعلم ان radius تعنى نصف قطر و ليس مدى range

المسافة القصوى التي تستطيع المُقاتلة الوصول إليها والعودة إلى قاعدتها بالحد الأدنى من الوقود "أي بدون خزّانات وقود خارجية".

وهذا ايضاً تعريف ويكيبيديا :)

اهو انا بس عايز الناس تشوف كم التضليل اللي موجود .. في كل الاحوال انا اعرف انك لن تعترف بخطاك .. لكن اي احد يجيد بعض الانجليزي سيعرف من الذي يكتب اي كلام .

بما انك كنت تتفاخر بانك تملك جنسية انجليزية هل تعلم ان radius تعنى نصف قطر و ليس مدى range

لديك مشكلة بالفهم :)

هل تريد من المقاتلة أن تذهب بدون عودة !

المسافة القصوى هنا هي نصف القطر radius.

لأنه على المقاتلة أن تعود إلى قاعدتها حسب التعريف :)

اجتزاء مرة أخرى ؟ بقية التعريف موجود فى مشاركتى السابقة, إقرأ الملون بالأحمر :IRIS-T:

وحتى الجزء الذي قصه لا يدعم ما يقول .. فهو يقصد ان تعود الطائرة الى قاعدتها بدون ان تمتلك وقود متبقي .. وبالتالي نعرف اقصى مدى قتالي لها

radius تعنى نصف قطر و ليس مدى و كون ويكى ترجمتها على انها مدى و ليس نصف قطر فهذا يضع مصداقية الموضوع ككل فى مأزق

اهو انا بس عايز الناس تشوف كم التضليل اللي موجود .. في كل الاحوال انا اعرف انك لن تعترف بخطاك .. لكن اي احد يجيد بعض الانجليزي سيعرف من الذي يكتب اي كلام .

لا يوجد عضو مضلل سواك في هذا المنتدى, وقد عرف الأعضاء حقيقتك :)

عودة
أعلى