تسريع وتيرة البرنامج الصاروخى الايرانى ابتدأ من العام الجديد

aymn94

عضو مميز
إنضم
26 أبريل 2008
المشاركات
1,566
التفاعل
5,095 11 0
تسريع وتيرة البرنامج الصاروخى الايرانى ابتدأ من العام الجديد
---------------------------------------------------------------

480554_868973513200452_3234149489671678162_n.jpg

أمر الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم، بتسريع وتيرة إنتاج صواريخ باليستية ردًا على خطط أمريكية لفرض عقوبات جديدة محتملة على بلاده.


وفي خطاب لوزير الدفاع نشر على موقع الرئيس على الإنترنت، قال روحاني، إن إيران لن تقبل أي قيود على برنامجها الصاروخي.


كان مسؤول أمريكي بارز قال لأسوشيتد برس يوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة تدرس تحديد عدد من الأهداف الإضافية لتفرض عليها عقوبات متعلقة ببرنامج إيران للصواريخ البالستية.


وتصر كل من إيران والولايات المتحدة على أن برنامج الصواريخ ليس جزءًا من اتفاق هام توصلت إيران إلى إبرامه مع القوى العالمية في يوليو تموز يتمثل في رفع العقوبات الدولية مقابل قيام إيران بالحد من برنامجها النووي.


وقال روحاني في الخطاب، "من الواضح أن الحكومة الأمريكية تدرس إضافة أفراد ومؤسسات جديدة إلى قائمة عقوباتها القمعية السابقة، ومن الأهمية بمكان أن نواصل بسرعة أكبر وبجدية خطتنا لإنتاج صواريخ متعددة مطلوبة من قبل القوات المسلحة في إطار السياسات الدفاعية المقررة".


وأضاف روحاني أن "تطوير وإنتاج صواريخ ايران البالستية، غير المصممة لحمل رؤوس نووية، هي أدوات تقليدية مهمة للدفاع عن البلاد وستستمر".


وكانت إيران نفت في وقت سابق، اتهامات أمريكية بإطلاق صواريخ استفزازية الأسبوع الماضي قرب سفن حربية غربية في مضيق هرمز، ووصفت هذه الإدعاءات بأنها "حرب نفسية".


وقال الجنرال رمضان شريف، المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، إن قواته لم تنفذ أي تدريبات عسكرية في الممر المائي الرئيسي بالخليج العربي، مشيرًا إلى أن أمن الخليج الاستراتيجي يظل من بين أولويات إيران الرئيسية، ووضعت تعليقاته على موقع الحرس على الإنترنت.


وكان مضيق هرمز، وهو ممر مائي استراتيجي تمر عبره ثلث تجارة النفط عن طريق البحر، مسرحًا لمواجهات في الماضي بين أمريكا وإيران بينها معركة بحرية استمرت يومًا واحدًا في 1998.


 
وكانت إيران نفت في وقت سابق، اتهامات أمريكية بإطلاق صواريخ استفزازية الأسبوع الماضي قرب سفن حربية غربية في مضيق هرمز، ووصفت هذه الإدعاءات بأنها "حرب نفسية".
هذا لفيلم الإيراني الأميركي لا نهاية له واستكمل اليوم هذا الفيلم بتأجيل العقوبات علي الصواريخ الإيرانيه من قبل الولايات المتحدة وفي نفس الوقت تهديد من قائد الجيش الإيراني لاستفزازات امريكا كما ادعي هو بعيدا عن هذه التصاريح بصراحة لا أعلم متي سينتهي هذا الفيلم السخيف لأن الخوف كله علي اخواننا في الخليج ماذا يخبئ القدر لهم من شياطين إيران وأمريكا
 
قلت من قبل، لن يستمر الاتفاق النووي وهذه علامة

ايران دولة تعيش في خيال وتكبر، ودول مثل امريكا واسرائيل ينتظرون متى تنهي ايران تدمير بعض منشآتها النووية وتقليل قوة البعض، وبعدها سيجد الغرب عذر على ايران وسيرجعون العقوبات جميعها، هكذا ايران ستخسر 15 سنة من العمل الشاق في سنة او سنتين،
طبعا هذا يفسر الهدوء الإسرائيلي الحالي،،
 
تسريع انتاج صواريخ مقصدهم طلاء صواريخها التي صنعت بالستنيات والسبعنيات من الصين وكوريا شماليه
 
اثبتت صواريخهم الباليستية فشلها الذريع في اليمن والسعودية

فقد استطاع الباتريوت باك 3 باسقاط جميع صواريخ سكود وتوشكا وصواريخ سام التي تم تعديلها

ما عدا طبعا اول ضربة في معسكر صافر لان الباتريوت لم يكن موجود أصلاً عندما وقعت الضربة وتم نشره فيما بعد.
 
تسريع انتاج صواريخ مقصدهم طلاء صواريخها التي صنعت بالستنيات والسبعنيات من الصين وكوريا شماليه
حتى الطلاء الذي يصبغون فيه صواريخهم تقوم ايران باستيراده من دبي

يضحكون على الحمقى والجهلاء فقط.
 
عودة
أعلى