مجلس التعاون الاستراتيجي التركي السعودي

من قال أنني متأكد؟ هل انا صاحب نفوذ او جالس مع اصحاب نفوذ لكي اختم الموضوع كما احب؟! كانت نظرية فقط

وهل انت تتكلم على أساس انك تمثل الحكومة السعودية! هي الوساطة تأتي اصلا من السعودية وليست من مصر او تركيا والسعودية هي التي تقرر اذا ارادت التوسط او لا تريد وفي المقابل مصر وتركيا لهم خيار قبول الوساطة او عدم قبوله!

لهذا اخي الكريم تعليقك يتنافى مع الحقيقة
هل كتبت توقع حتى افهم تعليقك ام بكل ثقه كتبت وساطة

انا لا امثل الحكومه السعوديةولا اتكلم عنها انا اتكلم عن حكومة بلدي لن تقبل وساطة من أحد مهما كان من هو لا تصالح مع نظام القرد غان

هو في الحقيقه يرى الأمر من منظور عاطفي أكثر من أنه سياسي، السياسه لا تتخذ بناء على العواطف بل بناء على المصالح.
إذا كانت كذلك اخي لماذا لم تتصالح حكومة بلدك مع إيران ما دام لا تتخذ بالعواطف

ل
م اتابع نقاشكم ولم أريد التدخل لكي لا يظن طرف اني مع الاخر ..

ولكن المملكه حاولت كثيرا احسان النوايا بالبلد المسلم ايران .. لكن الفرس بإختصار لا عهد ولا ميثاق منذ الثمانينات

ل

م اتابع نقاشكم ولم أريد التدخل لكي لا يظن طرف اني مع الاخر ..

ولكن المملكه حاولت كثيرا احسان النوايا بالبلد المسلم ايران .. لكن الفرس بإختصار لا عهد ولا ميثاق منذ الثمانينات
كذلك الاتراك بلد توسعية ولها أطماع والأتراك لا عهد او ميثاق منذ تولي هذا النظام

ما هي مصالح بناء علاقات مع ايران؟ والتي لطالما اردناها ولاكن إيران لم تستحقها؟! هل قط اشترت السعودية شيء من ايران مثل ما كانت وإلى الان تشتري مصر من تركيا؟!
اليست علاقات مصرية تركية قوية تفيد مصر وتركيا معا؟! مثل ما ان علاقات سعودية إيرانية تفيد الإثنين ايضا والتي حاولت السعودية تاسيسها ولاكن غرور الإيرانيين اكبر! طبعا هذا ونحن نعلم ان دول الخليج لا يستفيدون من ايران اي شيء عكس دولة اقليمية كتركيا،،

اسمحلي اخي الكريم ولاكنك عاطفي جدا

كذلك الاتراك بلد توسعية ولها أطماع والأتراك لا عهد او ميثاق منذ تولي هذا النظام

طبعا هذا الكلام لم يخرج عندما كانت علاقة مصر وتركيا قوية وتتضمن علاقات تجارية وعسكرية وشراء اسلحة تركية؟! الا عندما تم إسقاط حكم الإخوان!

طبعا هذا الكلام لم يخرج عندما كانت علاقة مصر وتركيا قوية وتتضمن علاقات تجارية وعسكرية وشراء اسلحة تركية؟! الا عندما تم إسقاط حكم الإخوان!
هذا كلامك طبعا هو حضرتك مش بتقرا تاريخ ولا ايه متعرفش مين الدول الاستعمارية

وإذا كان تعاملنا معهم فهي سياسه مثل دول كثير تتعامل مع ايران

ما هي مصالح بناء علاقات مع ايران؟ والتي لطالما اردناها ولاكن إيران لم تستحقها؟! هل قط اشترت السعودية شيء من ايران مثل ما كانت وإلى الان تشتري مصر من تركيا؟!
اليست علاقات مصرية تركية قوية تفيد مصر وتركيا معا؟! مثل ما ان علاقات سعودية إيرانية تفيد الإثنين ايضا والتي حاولت السعودية تاسيسها ولاكن غرور الإيرانيين اكبر! طبعا هذا ونحن نعلم ان دول الخليج لا يستفيدون من ايران اي شيء عكس دولة اقليمية كتركيا،،

اسمحلي اخي الكريم ولاكنك عاطفي جدا
وهل مصر أرادت علاقات ضعيفة مع تركيا من الذي تسبب بالأذى مصر ام تركيا

من الذي يتكلم علي التاني بسوء في جميع المحافل الدوليه مصر ام تركيا

مثل ما ذكرت انك تريد وإيران لا تريد الرئيس السيسي أراد ذلك أيضا ولكن النظام الحالي لم يريد ذلك عاطفتي مثل عاطفتك انت غيور علي بلدك وانا ايضا

هما كانوا 10 طيارة انكا بدون طيار وكان زورق دورية والصفقة اتلغت يعني ليست صفقات بالمعني الذي تتخيلة

كل دولة لها الحق بالبحث عن مصالحها ولكننا فى مصر ندعو اشقاءنا بالمملكة بالحذر ثم الحذر من هذا الرجل ليس له دين او اخلاق ويداه ملوثتان بدماء الكثير من المسلمين فأمركم يهمنا ونتمنى عليكم ان تلاحظوا حجم علاقاته مع ايران السرية والمعلنة والامر متروك لكم اولا واخيرا وبالتوفيق لاشقاءنا فى المملكة ومصر باذن الله معكم دائما

عودة
أعلى