قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طبعا نعم و غصبا عنها راح تدفع
اذا كان عذرهم انهم كانوا يضربون قواعد الامريكية
هل مطار الكويت الدولي من قواعد الامريكية ؟
نفس المكان الي ضربوا دائما كنت اقعد اشرب قهوة فوق قبل ما اسافر
الله يلعنهم
شوف هذة قاعدة امريكية ؟!
مشاهدة المرفق 869315مشاهدة المرفق 869316مشاهدة المرفق 869317مشاهدة المرفق 869319
ترامب ما صدق قرار زي ده يتوافق عليه هو معندوش نيه لاكمال الحرب اصلا لو كان في نيه كان زمان تم عرقله القرارالسؤال الاهم كيف سيؤثر قرار مجلس الشيوخ بتقيد صلاحيات ترامب بالحرب على ايران على سير المفاوضات
هذا القرار اتى كورقة جوكر لايران
لكن هذا القرار يقوي موقف ايران و يرمي كل الضغط على ادارة هذا المعتوهترامب ما صدق قرار زي ده يتوافق عليه هو معندوش نيه لاكمال الحرب اصلا لو كان في نيه كان زمان تم عرقله القرار
غرفه عمليات مشتركه مابين الحرس الثوري والجيش الاميركي للتنسيق وخفض التصعيدفي الخليج
...........................
ضباط أمريكيون سيعقدون لقاءات مع الحرس الثوري الإيراني في قطركشف نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس عن اتفاق بين الولايات المتحدة وإيران لإنشاء قناة اتصال مباشرة مع الحرس الثوري الإيراني، بهدف خفض احتمالات التصعيد وتقليل مخاطر اندلاع مواجهة أوسع.وأوضح فانس، في مقابلة مع موقع UnHerd البريطاني، أن الترتيب يتضمن اجتماعات بين مسؤولين عسكريين أمريكيين وإيرانيين في الدوحة، لمعالجة الخلافات وتقليل التوترات بين الجانبين.وأضاف أن الجانب الإيراني اقترح إرسال ممثل عن الحرس الثوري إلى الدوحة للتواصل مع مسؤولين من القيادة المركزية الأمريكية، في إطار آلية تهدف إلى إدارة الملفات الخلافية بشكل مباشر.
https://www.i24news.tv/ar/أخبار/middle-east/artc-3d9756fb
سبحان مغير الاحوال ترامب كان بيقول انه هيروح ياخد اليورانيوم المخصب و دلوقتي الايراني هو الي هيخش قواعده
اميركا ممكن ان توافق على مقترح ايراني على ارسال مستشارين من الحرس الثوري والاطلاعات للقواعد الاميركيه في البحرين والكويت وتشكيل غرفه عمليات مشتركه لضمان عدم استهدافها مستقبلا والاقتراح نال استحسان اميركي
سبحان مغير الاحوال ترامب كان بيقول انه هيروح ياخد اليورانيوم المخصب و دلوقتي الايراني هو الي هيخش قواعده
الاحداث الحاليه الخميني ذات نفسه مكنش يحلم فيها و البركه في ترامب
ايران استهدفت السفن التي تمر بالممر الذي رسمته عمان هذه يعني لامسار امن سوى الذي حددته ايران
عفتره وواضح انهم يريدون فرض الرسوم بالعفتره
اسوء رئيس اميركي
دمر كل شيء بغبائه وجبنه
هل خبر استهداف السفينه في المسار العماني موصلش ليهماركو روبيو حول إيران:
دعنا نفترض أننا أصبحنا مجانين وفقدنا عقولنا تمامًا وقررنا الموافقة على وجود آلية للرسوم أو الأتعاب.
كيف سيعمل ذلك؟ هذا غير ممكن. لأن ما هي العواقب لعدم الدفع؟
دعنا نقول أن سفينة ما تقول، "حسنًا، لن أدفع الرسوم." هذا ليس نظام مثل الرسوم على الطرق السريعة، حيث تحصل على مخالفة في البريد. إنما سيتم إطلاق النار عليهم.
إذا أطلقت النار على سفينة واحدة، فستغرق سفينة واحدة، ولن تتحرك أي سفينة أخرى. لذا فإن هذا النوع من النظام ليس فقط غير حكيم، بل لا يمكن أن يحدث.
إنه حتى غير قابل للتطبيق. لذا من الأفضل أن تتخلى عن الوهم الآن.
هل خبر استهداف السفينه في المسار العماني موصلش ليه
مازال الاغبياء بيعاملوا ايران اكنها دوله محترمه تمشي بالمنطق مش بلطجي معدش شايف حاجه يخسرها
لو علي روبيو و هيجيث فمن الصبح نفسهم الحرب ترجع هم اكبر المتحمسين ليهروبيو لايهش ولاينش توم براك يملك نفوذ اضعاف مايمتلكه روبيو
اشبه روبيو بالمزهريه في هذه الاداره
كلامه في الكثير من الاحيان لايوخذ بجديه