الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    70
ايران استهدفت السفن التي تمر بالممر الذي رسمته عمان هذه يعني لامسار امن سوى الذي حددته ايران
عفتره وواضح انهم يريدون فرض الرسوم بالعفتره
 
يقول مسؤولون أمريكيون إن إيران هاجمت سفينة شحن في مضيق هرمز. - وول ستريت جورنال


طبعا لن نسمع من اوباما الابيض سوى الهراء كالعاده
 
طبعا نعم و غصبا عنها راح تدفع
اذا كان عذرهم انهم كانوا يضربون قواعد الامريكية
هل مطار الكويت الدولي من قواعد الامريكية ؟
نفس المكان الي ضربوا دائما كنت اقعد اشرب قهوة فوق قبل ما اسافر 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
الله يلعنهم
شوف هذة قاعدة امريكية ؟!
مشاهدة المرفق 869315مشاهدة المرفق 869316مشاهدة المرفق 869317مشاهدة المرفق 869319

ممثل بارع
 
السؤال الاهم كيف سيؤثر قرار مجلس الشيوخ بتقيد صلاحيات ترامب بالحرب على ايران على سير المفاوضات
هذا القرار اتى كورقة جوكر لايران
 
السؤال الاهم كيف سيؤثر قرار مجلس الشيوخ بتقيد صلاحيات ترامب بالحرب على ايران على سير المفاوضات
هذا القرار اتى كورقة جوكر لايران
ترامب ما صدق قرار زي ده يتوافق عليه هو معندوش نيه لاكمال الحرب اصلا لو كان في نيه كان زمان تم عرقله القرار
 
ترامب ما صدق قرار زي ده يتوافق عليه هو معندوش نيه لاكمال الحرب اصلا لو كان في نيه كان زمان تم عرقله القرار
لكن هذا القرار يقوي موقف ايران و يرمي كل الضغط على ادارة هذا المعتوه
 
غرفه عمليات مشتركه مابين الحرس الثوري والجيش الاميركي للتنسيق وخفض التصعيدفي الخليج
...........................

ضباط أمريكيون سيعقدون لقاءات مع الحرس الثوري الإيراني في قطركشف نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس عن اتفاق بين الولايات المتحدة وإيران لإنشاء قناة اتصال مباشرة مع الحرس الثوري الإيراني، بهدف خفض احتمالات التصعيد وتقليل مخاطر اندلاع مواجهة أوسع.وأوضح فانس، في مقابلة مع موقع UnHerd البريطاني، أن الترتيب يتضمن اجتماعات بين مسؤولين عسكريين أمريكيين وإيرانيين في الدوحة، لمعالجة الخلافات وتقليل التوترات بين الجانبين.وأضاف أن الجانب الإيراني اقترح إرسال ممثل عن الحرس الثوري إلى الدوحة للتواصل مع مسؤولين من القيادة المركزية الأمريكية، في إطار آلية تهدف إلى إدارة الملفات الخلافية بشكل مباشر.
https://www.i24news.tv/ar/أخبار/middle-east/artc-3d9756fb



 
غرفه عمليات مشتركه مابين الحرس الثوري والجيش الاميركي للتنسيق وخفض التصعيدفي الخليج
...........................

ضباط أمريكيون سيعقدون لقاءات مع الحرس الثوري الإيراني في قطركشف نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس عن اتفاق بين الولايات المتحدة وإيران لإنشاء قناة اتصال مباشرة مع الحرس الثوري الإيراني، بهدف خفض احتمالات التصعيد وتقليل مخاطر اندلاع مواجهة أوسع.وأوضح فانس، في مقابلة مع موقع UnHerd البريطاني، أن الترتيب يتضمن اجتماعات بين مسؤولين عسكريين أمريكيين وإيرانيين في الدوحة، لمعالجة الخلافات وتقليل التوترات بين الجانبين.وأضاف أن الجانب الإيراني اقترح إرسال ممثل عن الحرس الثوري إلى الدوحة للتواصل مع مسؤولين من القيادة المركزية الأمريكية، في إطار آلية تهدف إلى إدارة الملفات الخلافية بشكل مباشر.
https://www.i24news.tv/ar/أخبار/middle-east/artc-3d9756fb




اميركا ممكن ان توافق على مقترح ايراني على ارسال مستشارين من الحرس الثوري والاطلاعات للقواعد الاميركيه في البحرين والكويت وتشكيل غرفه عمليات مشتركه لضمان عدم استهدافها مستقبلا والاقتراح نال استحسان اميركي
 

اميركا ممكن ان توافق على مقترح ايراني على ارسال مستشارين من الحرس الثوري والاطلاعات للقواعد الاميركيه في البحرين والكويت وتشكيل غرفه عمليات مشتركه لضمان عدم استهدافها مستقبلا والاقتراح نال استحسان اميركي
سبحان مغير الاحوال ترامب كان بيقول انه هيروح ياخد اليورانيوم المخصب و دلوقتي الايراني هو الي هيخش قواعده

الاحداث الحاليه الخميني ذات نفسه مكنش يحلم فيها و البركه في ترامب
 
سبحان مغير الاحوال ترامب كان بيقول انه هيروح ياخد اليورانيوم المخصب و دلوقتي الايراني هو الي هيخش قواعده

الاحداث الحاليه الخميني ذات نفسه مكنش يحلم فيها و البركه في ترامب
اسوء رئيس اميركي
دمر كل شيء بغبائه وجبنه
 
ايران استهدفت السفن التي تمر بالممر الذي رسمته عمان هذه يعني لامسار امن سوى الذي حددته ايران
عفتره وواضح انهم يريدون فرض الرسوم بالعفتره
بلطجة في وضح النهار امام الجميع ، و لا دولة قادرة على إيقاف بلطجة إيران في المنطقة
 
انا مستغرب من وضعه يعني ايران مسببتش اي خسائر مذكوره لامريكا يعني كجنود او طائرات مافيش خسائر تذكر حتي القواعد الي استهدفت اضرارها ممكن تتصلح بسهوله بعد الحرب يعني مافيش مبرر للتنازلات دي ده انت قتلت كل قادتهم و كنت منتهك الاجواء بكل سهوله و بتضرب الي انت عايزه

حتي لو بان ليك ان الحرب بسبب غباوتك و استعجالك و اتكالك علي خطط فاشله زي الاكراد و مظاهرات الداخل و انك مجلبتش قوات انزال كافيه

ليه انت بتتنازل بالشكل ده في المفاوضات يعني علي الاقل اعمل حاجه شبه اتفاق اوباما و رجع الامور كما كانت لان الايراني حقير و لو شافك لنت معاه بيركب و يتخن دماغه
اسوء رئيس اميركي
دمر كل شيء بغبائه وجبنه
 
ماركو روبيو حول إيران:





دعنا نفترض أننا أصبحنا مجانين وفقدنا عقولنا تمامًا وقررنا الموافقة على وجود آلية للرسوم أو الأتعاب.





كيف سيعمل ذلك؟ هذا غير ممكن. لأن ما هي العواقب لعدم الدفع؟





دعنا نقول أن سفينة ما تقول، "حسنًا، لن أدفع الرسوم." هذا ليس نظام مثل الرسوم على الطرق السريعة، حيث تحصل على مخالفة في البريد. إنما سيتم إطلاق النار عليهم.





إذا أطلقت النار على سفينة واحدة، فستغرق سفينة واحدة، ولن تتحرك أي سفينة أخرى. لذا فإن هذا النوع من النظام ليس فقط غير حكيم، بل لا يمكن أن يحدث.





إنه حتى غير قابل للتطبيق. لذا من الأفضل أن تتخلى عن الوهم الآن.
 
ماركو روبيو حول إيران:





دعنا نفترض أننا أصبحنا مجانين وفقدنا عقولنا تمامًا وقررنا الموافقة على وجود آلية للرسوم أو الأتعاب.





كيف سيعمل ذلك؟ هذا غير ممكن. لأن ما هي العواقب لعدم الدفع؟





دعنا نقول أن سفينة ما تقول، "حسنًا، لن أدفع الرسوم." هذا ليس نظام مثل الرسوم على الطرق السريعة، حيث تحصل على مخالفة في البريد. إنما سيتم إطلاق النار عليهم.





إذا أطلقت النار على سفينة واحدة، فستغرق سفينة واحدة، ولن تتحرك أي سفينة أخرى. لذا فإن هذا النوع من النظام ليس فقط غير حكيم، بل لا يمكن أن يحدث.





إنه حتى غير قابل للتطبيق. لذا من الأفضل أن تتخلى عن الوهم الآن.
هل خبر استهداف السفينه في المسار العماني موصلش ليه

مازال الاغبياء بيعاملوا ايران اكنها دوله محترمه تمشي بالمنطق مش بلطجي معدش شايف حاجه يخسرها
 
هل خبر استهداف السفينه في المسار العماني موصلش ليه

مازال الاغبياء بيعاملوا ايران اكنها دوله محترمه تمشي بالمنطق مش بلطجي معدش شايف حاجه يخسرها
روبيو لايهش ولاينش توم براك يملك نفوذ اضعاف مايمتلكه روبيو
اشبه روبيو بالمزهريه في هذه الاداره

كلامه في الكثير من الاحيان لايوخذ بجديه
 
روبيو لايهش ولاينش توم براك يملك نفوذ اضعاف مايمتلكه روبيو
اشبه روبيو بالمزهريه في هذه الاداره

كلامه في الكثير من الاحيان لايوخذ بجديه
لو علي روبيو و هيجيث فمن الصبح نفسهم الحرب ترجع هم اكبر المتحمسين ليه

لكن الامور حاليا كلها في يد فانس الي ما شاء الله عليه يبدو اغبي و اجبن من ترامب

الاحمق ليه تصريح من قريب بيقول ان وكاله الطاقه هتعمل في ايران دون قيود و هتعمل تفتيش كامل و مش عارف ايه بس احنا تواصلنا مع العلماء و محدش رد علينا لاننا رنينا الساعه 2 الصبح

قام الايراني نزل تصريح انه مافيش كلام علي تفتيش حاليا

يعني وضع مهزله لا تليق بدوله زي امريكا لو جيت فكرت فيها بايدن كان ارحم علي الاقل مكنش بنسمع منها ثرثره و ازعاج كل شويه
 
الله يكتب الذي فيه خير للجميع ...

أيران و اسرائيل واقع سيء بالمنطقة لا يهمهم لا نظام دولي ولا محلي ...
 
عودة
أعلى