آخر محتوى من قبل حمود 22

  1. حمود 22

    القوات المسلحة المالية

    رد: القوات المسلحة المالية هذه الاعداد من الجنود والمعدات القديمه . لا تصلح لأن تكون جيشا . مع ان مساحة مالي كبيره وحدودها متراميه . فلا ادري ما السبب حتى يكون جيشها ضعيفا جدا .
  2. حمود 22

    هجمات الجيش الحر على مطارات النظام السوري

    رد: هجمات الجيش الحر على مطارات النظام السوري اغلب الطائرات السوريه قديمة العهد مثلا . mig 21 + mig 23 ولغاية الان ما زالت تستخدمها . لا ادري السبب التمسك بهاذ الموديل من الطائرات القديمه . تقبل مروري .
  3. حمود 22

    الأمير نايف أسس أقوى جهاز لمكافحة الإرهاب بالعالم

    رد: الأمير نايف أسس أقوى جهاز لمكافحة الإرهاب بالعالم رحمه الله وجعل مثواه الجنه . ان فقدنا الامير نايف البركه في من بعده . ولن اذكر اسماء فهم معروفون ولهم مواقفهم . في محاربة الارهاب وبنو ليبرال . افتقدناك كما يفتقد البدر في الليالي الظلماء . رحمك الله رحمة واسعه وجعل مثواك الجنه .
  4. حمود 22

    الاسلحة والبنادق سعودية الصنع

    رد: الاسلحة والبنادق سعودية الصنع ما شاء الله تقدم سريع في الصناعات العسكريه . في المملكه العربيه السعوديه . هناك مدرعة المصمك ومدرعة المنصور . والان الرشاشات والمسدسات .
  5. حمود 22

    عربة القتال و الاستطلاع الروسية

    رد: عربة القتال و الاستطلاع الروسية انها افضل من مدرعة التايغر . لما فيها من تجهيزات وشاشات كمبيوتر .
  6. حمود 22

    قواعد أمريكيه سريه فى إفريقيا

    رد: قواعد أمريكيه سريه فى إفريقيا في الحقيقه ليس مستغربا وجود قواعد امريكيه . في قارة افريقيا كما ان هناك قاعده اسرائيليه في ارتيريا . وهناك قواعد عسكريه لفرنسا في جيبوتي . وبعض الدول الافريقيه الناطقه بالفرنسيه . ومشكوره اخت نيكول على جهدك الرائع في الموضوع .
  7. حمود 22

    أيران والأف-16 مره اخري

    رد: أيران والأف-16 مره اخري على الرغم من الطائرات تم تحديثها في اسرائيل . الا انها تبقى قديمه و ليس بجودة الطائرات الحديثه . من ناحية التكنولوجيا العسكريه المتطوره . وطائرات فنزويلا القديمه لن تكون ندا للطائرات الحديثه . مع العلم ان فنزويلا بدأت تعتمد على روسيا في مشتريتها . من الاسلحه...
  8. حمود 22

    الجيش الايراني والسلاح الامريكي

    رد: الجيش الايراني والسلاح الامريكي مما لاحظت من الصور ان ايران تحاول بشتى السبل انها توضح للعالم . انها اصبحت دوله مصنعه للاسلحه فان بعض الاضافات للطائرات والصواريخ . فهو لا يكفي لان الاضافات لا تزيد شيء . والجميع يعرف ان ايران لديها مخزون من الاسلحه الامريكيه لكن عهدها قديم جدا . وهو...
  9. حمود 22

    كل مايخص مدرعة الفهد

    رد: كل مايخص مدرعة الفهد مدرعه رائعه ومميزه ومزيد من التقدم للمملكه العربيه السعوديه . وهذه تختلف عن تصميم مدرعة المصمك .
  10. حمود 22

    مدرعة دعم القوات البرية terex rsta

    رد: مدرعة دعم القوات البرية terex rsta مدرعه رائعه ومميزه بكل المقاييس .
  11. حمود 22

    «أرجون2» الهندية أغلى دبابة في العالم

    رد: «أرجون2» الهندية أغلى دبابة في العالم اخي الرياضي الموقر . رغم كل ماذكرته الا ان الهند لغاية الان . بحاجه للمزيد من الخبره لتصنيع دبابه خاصه بها . يعني تكلفة الدبابه 8 مليون دولار هاذ ملبغ مو بهين . بينما تستطيع تشتري دبابه بمبلغ لا يتجاوز 3 مليون دولار . فهو اوفر لها رغم هاذ ما...
  12. حمود 22

    شخصية عسكريةالفريق أول ركن سلطان هاشم أحمد الطائي

    رد: شخصية عسكريةالفريق أول ركن سلطان هاشم أحمد الطائي وزير الدفاع سلطان هاشم كانت له صولاته في ام المعارك . لديه الخبره العسكريه وهو قائد عسكري بامتياز . لكن مدري اذا تم تنفيذ حكم الاعدام فيه او لا .
  13. حمود 22

    الملك فيصل وقطع النفط عن امريكا

    رد: الملك فيصل وقطع النفط عن امريكا رحمه الله وغفر له نفتقد هاذ الملك اللي . كانت امريكا تحسب له الف حساب .
  14. حمود 22

    عندما ترقص الـ t-90الباليه

    رد: عندما ترقص الـ t-90الباليه مقطع رائع وجميل . سلمت يمينك . تقبل مروري .
  15. حمود 22

    الحوثيون يؤكدون عدم نيتهم استهداف أراضي المملكة وينفون خطف سعوديين

    رد: الحوثيون يؤكدون عدم نيتهم استهداف أراضي المملكة وينفون خطف سعوديين الحوثيين تعلموا الدرس جيدا وفهموا ان حدود المملكه العربيه السعوديه . ليست مستباحه وانها عصيه عليهم وقد خبرو مدى صلابة الجنود السعوديين .
عودة
أعلى