تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

مبروك على الروس خاركيف مايجي مكان الا ينكبه




صافح لويد اوستن ومن بعدها اصابه السرطان وبدا يتردى حاله والان مختفي وماخفي كان اعظم حول مصيره الحقيقي

صافح الملك تشارلز ، ومن بعدها اصابه السرطان

تصور مع مدخل افدييفكا ، وسقطت بيد الروس

الان في خاركيف ، ننتظر ونشوف إنّا من المنتظرين :LOL:


..​
 


لقطة لإستهداف قوات الفضاء الروسية بالقنابل الإنزلاقية تجمعات القوات الأوكرانية في الطابق السفلي لمصنع فحم الكوك في أفدييفكا آنذاك

مميز جداً 🥹

 
يستسلم الروس غرب روبوتاين بعد أن تمكنوا في البداية من الهبوط داخل خندق.

 

••

تم تنفيذ ضربة صاروخية على دنيبروبيتروفسك وزابوروجي وكريمنشوج.
طائرات جيران الروسية بدون طيار في الهواء أيضا .




غارات جوية في أوريكوف

 


لقطة لإستهداف قوات الفضاء الروسية بالقنابل الإنزلاقية تجمعات القوات الأوكرانية في الطابق السفلي لمصنع فحم الكوك في أفدييفكا آنذاك

مميز جداً 🥹


ولا همهم شكلهم مجندين اجباري يتقهوون ههههههههههه
 
المدفع صناعه أوكرانية اثناء الحرب اقترح على السعودية تجربة المدفع السعودي في اوكرانيا عبر تقديمه مساعده لهم

المزيد والمزيد من 2S22 Bohdana 2.0 يصل إلى الجبهة الأوكرانية. قامت أوكرانيا، بمساعدة الشركاء، بزيادة إنتاج مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع عيار 155 ملم بشكل كبير.


إن التفوق التكنولوجي أمر بالغ الأهمية في ساحة المعركة.مدفع هاوتزر ذاتي الدفع من عيار 155 ملم من طراز Bohdana الأوكراني الصنع مزود بآلية إطلاق القذائف يدمر المحتلين.
 

••

تقوم قوات الفضاء الروسية
بقصف هائل لأوريخوف،
قاعدة الدعم الرئيسية للقوات المسلحة الأوكرانية في اتجاه زابوروجي

 

••

موسم الصيد مفتوح بشكل واضح.

‼️🏴‍☠️🇺🇦تم تفجير سيارة الزعيم النازي من قبل "DRG الروسية" في ضواحي أوديسا .

▪️في المساء "بالقرب من إحدى المنشآت العسكرية في ضواحي أوديسا" (في جفارديسكوي)، انفجرت سيارة تابعة للجيش التطوعي الأوكراني وكان يستقلها أحد قادة القطاع الأيمن ألبرت كروشينين وزوجته وقالت الجماعة النازية إن الأطباء يحاولون إنقاذهم.

▪️صرح الجيش التطوعي الأوكراني أن الانفجار كان هجومًا إرهابيًا. وجاء في البيان أن قيادة UDA تعتبر "أنشطة DRGs العدو" هي النسخة ذات الأولوية.




انفجرت سيارة تابعة للمتطوع الأوكراني في هفارديسكي، منطقة أوديسا، وفقا لتقارير الخدمة الصحفية.

احتل السيارة الناشط في القطاع الأيمن ألبرت كروشينين وزوجته ناتاليا. يقاتل الأطباء الآن من أجل حياتهم.

ذكرت UDA أن السيارة المفخخة كانت هجوما إرهابيا، على الأرجح ارتكبته مجموعة تخريبية معادية.

 
شجاعة الأوكراني المجتديين اجباري في اخر الايام كما يقول الرفيق المفلس

 

••

غادر كبار ضباط الجيش الأوكراني والمسؤولون المحليون مدينة كوبيانسك

أعلن ذلك نائب مجلس الدوما فيكتور فودولاتسكي.

 
ae3a1323-343b-45a1-8145-1f9e20a0508c_16x9_1200x676.JPG

ديمتري مدفيديف (أرشيفية من رويترز)

مدفيديف يهدد بضرب كييف وبرلين ولندن وواشنطن بالسلاح النووي​

محاولات إعادة روسيا إلى حدود عام 1991 لن تؤدي إلا إلى شيء واحد وهو حرب عالمية مع الدول الغربية باستخدام الترسانة الاستراتيجية النووية الروسية​







العربية.نت - وكالات
نشر في: 18 فبراير ,2024: 05:32 م GSTآخر تحديث: 18 فبراير ,2024: 06:13 م GST



استمع للمقالالنص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
1:39
x1
حذر نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف من أن أي محاولة لإعادة روسيا إلى حدود عام 1991، ستضطرها لاستخدام ترسانتها الاستراتيجية النووية وضرب كييف وبرلين ولندن وواشنطن.

Play Video
وكتب مدفيديف في صفحته على "تلغرام": "سيؤدي انهيار روسيا إلى عواقب وخيمة أكثر بكثير من نتائج الحرب العادية، وأي حرب طويلة الأمد. محاولات إعادة روسيا إلى حدود عام 1991 لن تؤدي إلا إلى شيء واحد وهو حرب عالمية مع الدول الغربية باستخدام الترسانة الاستراتيجية النووية الروسية لضرب كييف وبرلين ولندن وواشنطن، وكل الأماكن التاريخية الجميلة الأخرى المدرجة منذ أمد على قائمة أهداف ثالوثنا النووي".


ودعا مدفيديف الدول الغربية لإعادة كل شيء لروسيا قبل فوات الأوان، وإلا فإنها ستعيده بأكبر خسائر ممكنة للعدو، مثلما حدث في أفدييفكا.
وأعلنت وزارة الدفاع الروسية تحرير مدينة أفدييفكا الاستراتيجية في جمهورية دونيتسك، وأكدت أن ذلك سيبعد قوات كييف عن مدينة دونيتسك، ويمنع قصفها من الجانب الأوكراني.

مادة إعلانية
 
التعديل الأخير:

••

🇷🇺روسيا تجمع "عددا ضخما من القوات" في جبهة زابوروجي - سي إن إن

▪️تكتب الوكالة عن حشد هائل للقوات الروسية في نفس الأماكن تقريبًا التي حاولت فيها القوات المسلحة الأوكرانية شن هجوم مضاد في الصيف الماضي.

▪️يقدر بعض المحللين أنه تم تجميع قوة قوامها 50 ألف جندي.

▪️ "يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه القوات الروسية إلى زيادة تفوقها على الجبهة الشرقية بعد رفع علمها في أفديفكا"، حسبما كتبت شبكة سي إن إن.

دعونا نذكركم أنه منذ يومين تم الإبلاغ عن بداية العملية الهجومية للجيش الروسي في منطقة رابوتينو-فيربوفوي.

 
صاروخ كينزال الروسي (أ ب)

صاروخ كينزال الروسي (أ ب) - توضيحية

بعد الرعب من غموض سلاح روسيا الفضائي النووي.. مصادر أميركية تكشف السر​

يقول الخبراء إن هذا النوع من الأسلحة يمكن أن يكون لديه القدرة على القضاء على مجموعات ضخمة من الأقمار الاصطناعية الصغيرة، مثل "ستارلينك" من "سبيس إكس"​







العربية.نت
نشر في: 18 فبراير ,2024: 01:35 م GSTآخر تحديث: 18 فبراير ,2024: 02:29 م GST



استمع للمقالالنص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
2:34
x1
كشفت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مصادر مطلعة، الغموض حول تطوير سلاح نووي فضائي يستهدف الأقمار الاصطناعية وخاصة فيما يتعلق بطريقة عمله في الفضاء.
وأوضحت المصادر طريقة عمل السلاح الروسي "المفترض"، قائلة إنه يعمل عن طريق خلق موجة طاقة هائلة عند تفجيرها، مما قد يؤدي إلى شل مجموعة كبيرة من الأقمار الاصطناعية التجارية والحكومية التي يعتمد عليها العالم للتحدث عبر الهواتف المحمولة، ودفع الفواتير، وتصفح الإنترنت.



Play Video
وأضافت المصادر أن هذا النوع من الأسلحة يعرفه خبراء الفضاء العسكريون باسم النبضات الكهرومغناطيسية النووية، وهو من شأنه أن يخلق نبضا من الطاقة الكهرومغناطيسية وطوفانا من الجسيمات المشحونة للغاية، التي من شأنها أن تمزق الفضاء لتعطيل الأقمار الاصطناعية الأخرى التي تحلق حول الأرض.
ويقول الخبراء إن هذا النوع من الأسلحة يمكن أن يكون لديه القدرة على القضاء على مجموعات ضخمة من الأقمار الاصطناعية الصغيرة، مثل "ستارلينك" من "سبيس إكس"، الذي استخدمته أوكرانيا بنجاح في حربها المستمرة مع روسيا.
وبحسب مسؤول أميركي ومصادر أخرى فإنه من المؤكد تقريبا أن هذا سيكون "سلاح اللحظة الأخيرة" بالنسبة لروسيا، لأنه سيلحق نفس الضرر بأي أقمار اصطناعية روسية موجودة أيضا في المنطقة.

وأكدت عدة مصادر مطلعة على الأمر أن الكشف عن المعلومات الاستخبارية كان ضارا للغاية، لأن المصدر كان حساسا بشكل لا يصدق، ووفقا لهذه المصادر فإن مجتمع الاستخبارات يسعى الآن جاهدا لمعرفة كيفية الحفاظ على وصوله للمعلومات.
من جانبه، رفض الكرملين الاتهامات الأميركية لموسكو، بالعمل على تطوير سلاح فضائي نووي، معتبرا أنه "افتراء ماكر وخدعة جديدة من البيت الأبيض".
واعتبر الكرملين أن التحذيرات الأميركية "خدعة تهدف إلى إقناع المشرعين الأميركيين بالموافقة على تخصيص المزيد من الأموال لمواجهة موسكو"
 
الحمد لله على نعمة العقل

ياخي يادمي عندي كم سؤال وجاوب عليهم

هل انت تتمنى ان بوتين يغزو اوكرانيا ويستمر او ينسحب منها

جاوب بصدق


السؤال الثاني بما انك فلسطيني الاصل ليش ماتغضب لما زلينسكي يغلن دعمه لاسرائيل ويعتبر اطفال فلسطين ارهابيون ومن حق اسرائيل قتلهم


السؤال الثالث الغرب احتلو العراق وليبيا وبوتين لم يحتل لي دوله عربيه لماذا تتمنى انتصارهم عليه


السؤال الرابع ايهم يعتبر مصيبه عندك احتلال فلسطين ام احتلال الروس لاوكرانيا


السؤال الخامس لو انت مكان بوتين وشاهدت بعينك الناتو يقترب من حدودك ويحاول زرع درعه الصاروخي في محيط دولتك واسلحته النوويه علىىمقربه منك هل تسكت وتتفرج لين يطوون حبل المشنقه حول رقبتك ام تفعل مافعله


السؤال السادس مين محتل الثاني ومين كل يوم رقعة دولته تتوسع غلى حساب ارض الثاني هل هم الروس ام الاوكران

حاول تجاوب عليهم بدقه ومصداقيه ولك مني وعد انجحك في باقي المواد لو نجحت في الاختبار هذا وحليت صح 😅😅😅
خلينني جاوبك و يا ريت لما اسئلك لاتتهرب و جاوب كالرجال
بالنسبة للسؤال الاول اعتقد اني طلبت منك ان تراجع مشاركاتي في بداية الموضوع لتعرف الجواب لكنك لم تفعلها و الجواب سابقا و حاليا كنت اتمنى و ادعو الله سبحانه وتعالى ان يقوم الوغد بوتين بهذه الحماقة لكي يقع في الفخ و اتمنى استمراره بالانغماس في المستنقع الاوكراني الى حين انهيار روسيا
السؤال الثاني مع اعتزازي بالاخوة من فلسطين ف انا من عشائر الاردن و بالنسبة لدعم زلنسكي ل اسرائيل هذا شانه ولا يغير من مبدا ان اوكرانيا تدافع عن وجودها ضد قوة محتلة و بالمناسبة هل تعرف من اول دولة اعترفت ب اسرائيل الجواب الاتحاد السوفيتي ومن ارسل اكبر عدد من المهاجرين هناك الجواب روسيا و الان جاوبني بماذا تبرر جرائم رويسا ضد اطفال سوريا و اعتبار الشعب السوري له ارهابي بنظر حبيبك بوتين و ماذا سيكون موقفك عندما يغزو بوتين او احد حلفائه بلادك هل ستهرب كما تقترح عل الاوكران و تسلم بلادك ام تقاتل بشجاعة
السؤال الثالث هل كنت تعرف موقفي وقت احتلال العراق من قال لك اني كنت موافق على ذلك بالعكس كنت ارى ان غزو العراق و تسليمه ل ايران هو اكبر كارثة اصابت المنطقة و جلبت لها الويلات
السؤال الرابع لكن اريد كان تجبني على سؤال هل تعتبر احتلال روسيا الى سوريا مصيبة ام لا بالنسبة الي انا ادافع عن اي شعب يريد ان يعيش بسلام ارضه
السؤال الخامس لم يجبر احد روسيا على توقيع معاهدة بودابست 1994 و التي تعهدت ب احترام سيادة اوكرانيا على اراضيها و بضمان امريكا و بريطانيا اما بالنسبة لحدود الناتو اعتقد ان الناتو اصبح على الحدود بعد انضمام فنلندا و السويد و كان قبلها على الحدود عندما انضمت دول البلطيق والناتو لديه من التقنيات التي تتجاوز روسيا بكثير و لا يهم المسافات لكن هدف بوتين الحقيقي هو سعيه ل اعادة الاتحاد السوفيتي
السؤال السادس الان روسيا تقوم ب غزو اوكرانيا وتحتل اجزاء منها و لكن هذا ليس المهم لانك لو راجعت مشاركاتي في البداية لما سالت هذا السؤال اصلا كلنا في البداية كنا نتصور ان السيناريو سيكون ان تسقط اوكرانيا بالكامل و بعدها تتكرر الحالة الافغانية لكن الروس صدمونا بمدى هشاش قواتهم و اسلحتهم الفاشلة حت انهم لم يستطيعوا فرض سيادتهم الجوية في اوكرانيا و الان دورك يا بطل جاوب على اسئلتي كالرجال و لاتتهرب
 

••

عندما يكون سبب موتك هو البرود والحماقة والسذاجة في آنٍ واحد

غباء الجندي الأوكراني هذا يسطّر في التاريخ .

 

••


يعتزم المزارعون البولنديون إغلاق الحدود بالكامل مع أوكرانيا غدا، وفقا لتقارير وسائل الإعلام

تنص الرسالة على أنه "لن يتم إغلاق المعابر الحدودية فحسب، بل سيتم أيضا إغلاق مراكز الاتصالات وطرق الوصول إلى محطات السكك الحديدية العابرة والموانئ البحرية".

 
تقف الشاحنات المحملة بالمعدات العسكرية للجيش الأوكراني على الحدود البولندية منذ ثلاثة أيام بسبب احتجاجات المزارعين المحليين.

 


الإيرانيون كجزء من إحدى وحدات ROV...

ماذا ستزود إيران روسيا اعتباراً من 2022؟

الجواب هو:

الطائرة بدون طيار: مهاجر-6، شاهد-131، شاهد-136.
القنابل الجوية: قائم-5
الخوذات: NIJ II
الدروع الواقية للبدن: روان-3
ATGM: الدهلوية
طلقات 152 ملم لـ D-20 و122 ملم لـ D-30؛
MLRS: قذائف 122 ملم.

والآن، من بين أمور أخرى، تقوم إيران أيضًا بتزويد روسيا باللحوم.

بالمناسبة، يرجى تذكيري، هل ما زالت السفارة الإيرانية في أوكرانيا تعمل؟🤦‍♂️

تعليقي الشخصي :

مرتزقة ايرانيين يحملون صور الهالك سليماني يحاربون في صف الجيش الروسي ضد أوكرانيا

حقيقه التوافق الروسي الإيراني في هذه الحرب ثابته ولا اعرف اي احمق يريد دعم روسيا المدعومه إيرانيا

في ذات الوقت السعودية ترسل مساعدات إنسانية إلى أوكرانيا

فهل اتضحت الصفوف وبان الأمر؟
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى