الاردن اشتباكات مسلحة على الحدود الشمالية منذ الفجر وإصابات بين حرس الحدود

مش غبي بس انت خلص نكتب على جواز عندك كان أردني وصار خليجي
جوازي وجنسيتي تشرفني و تشرفك وانا مش ماخذ الجواز دفتر عليه اختام لكن حب وانتماء لتراب وطن انتمي اليه من الجدود الى الان . ،اتشرف باهل الخليج لكني افتخر بوطني ،مش احنا اللي نلزق حالنا بالرايح والجاي.

الله يحفظ الاردن و شعبها

المشاكل بتحاوطهم من كل مكان

لكن الله الحافظ

حفظ الله الأردن وشعبه

أنما العتب على من رفض دفع الفاتورة الأستراتيجية في 2012 - 2013 - 2014 وكانت كلفتها أقل من سعر اليوم .

قطف الرؤوس الكبيرة هو افضل استراتيجية أما المرتزقة لايوجد اي فائدة من قتلهم سوا خسارة رصاص

حفظ الله الأردن وشعبه

أنما العتب على من رفض دفع الفاتورة الأستراتيجية في 2012 - 2013 - 2014 وكانت كلفتها أقل من سعر اليوم .
ما احنا ما كنا ندري مين معنا ومين يحفرلنا من تحت ويطعن بظهرنا.

تصريح من حقبة ادفعوا او نخلي قاسم سليماني يجيكم.. عموما هذا النوع من التصاريح الغبية المتخلفة الشعبوية تجاوزها الزمن ميليشيا تهاجم حدودك تحاول اقتحامها وتهرب ترسانه اسلحه وتقتل جنودك تقول انا اتصدى لهم عشان دول المنطقة لا ياشيخ !!
خلاص خليهم يسرحوا ويمرحوا في دولتك ومتى ماوصلوا لحدود دول المنطقة تعرف هالدول تقفل حدودها وتفرض مناطق امنه وعندهم من الرجال والسلاح مايضمن بعون الله حماية ارضهم وسيادتها وشعبها

تصريح من حقبة ادفعوا او نخلي قاسم سليماني يجيكم.. عموما هذا النوع من التصاريح الغبية المتخلفة الشعبوية تجاوزها الزمن ميليشيا تهاجم حدودك تحاول اقتحامها وتهرب ترسانه اسلحه وتقتل جنودك تقول انا اتصدى لهم عشان دول المنطقة لا ياشيخ !!
خلاص خليهم يسرحوا ويمرحوا في دولتك ومتى ماوصلوا لحدود دول المنطقة تعرف هالدول تقفل حدودها وتفرض مناطق امنه وعندهم من الرجال والسلاح مايضمن بعون الله حماية ارضهم وسيادتها وشعبها
يا رجل مشييها،،التصريح جاي بصيغة حافظ مش فاهم،لكن كمان الاردن لو اهتز راح تتأثر حدودك بوجع راس ماله داعي.

جوازي وجنسيتي تشرفني و تشرفك وانا مش ماخذ الجواز دفتر عليه اختام لكن حب وانتماء لتراب وطن انتمي اليه من الجدود الى الان . ،اتشرف باهل الخليج لكني افتخر بوطني ،مش احنا اللي نلزق حالنا بالرايح والجاي.
والله نفسك ما هو نفس كل الاردن
كل أردني من جلالة الملك الى أصغر طفل أردني بذات النفس اما انت تغرد خارج السرب

حفظ الله الأردن وشعبه

سابقا وحتى الآن العرب بلا بوصلة واضحة او مشروح موحد كل دولة برؤية' حدودية 'ضيقة للاسف

والله نفسك ما هو نفس كل الاردن
كل أردني من جلالة الملك الى أصغر طفل أردني بذات النفس اما انت تغرد خارج السرب
هسا انت مساوي اختبارات لافكار الناس ولقيتني بخانة خاصة؟ مش ضروري اوافقك افكارك او ابصملك على العمياني مشان تعطيني علامة عالية. اقول اللي اقوله يعجبك كويس ما يعجبك هذا اشي يرجعلك..مش ضروري اذا انت تكره دولة اوشعب اعوم على عومك..واذا انا اكره دولة او شعب توافقني الراي كمان. وصلت الفكرة؟

وبن المشكلة بالتصريح ، بالفعل كل دول المنطقة متأثرة من المخدرات بسبب مافيات المخدرات السورية واللبنانية

بشكل عميق هذا مخطط امريكي ضد الاردن
المليشيات الشيعية و ايران كلها عملاء للامريكان

حفظ الله الأردن وشعبه

هل تعلم يا مودير انه هناك معارضين ودواعش سابقين يشتغلوا بتهريب الحشيش مع اذرع النظام حاليا ؟

تعلم ولا لا تعلم ؟ والله شكلك لا تعلم

هل تعلم يا مودير انه هناك معارضين ودواعش سابقين يشتغلوا بتهريب الحشيش مع اذرع النظام حاليا ؟

تعلم ولا لا تعلم ؟ والله شكلك لا تعلم

هل تعلم أن ردك لاعلاقه له بما تحدثت عنه
بل هو تأكيد على الثمن المضاعف الناتج عن التفريط سابقا ....

طيب بس بس .. معارضتك اول ما مسكت الجنوب كان اول فعل عملوه
هو نهب المنطقة الحرة في معبر جابر-نصيب الحدودي ! اباريز الكهربا سرقوها

لا تيجي تعملي معارضتك هون انبيا ! ولعلمك التهريب حتى لما مسكوا الجنوب كان شغال، لكن بوتيرة اقل، واكيد التهريب مش منهم بل من النظام لكن ما قدروا يضبطوا الوضع صح هم كمان، اللي استفدناه منهم انهم كانوا حائط صد ضد داعش لهيك تم دعمهم
ما حدا عمل حدا انبيا بس الرمد احسن من العمى انتو كان همكن تشغلو معبر جابر ثانيا السرقة صارت الجهة السورية مو لاردنية وماكان يصير تهريب مخدرات هلق ماشالله مخدرات وسلاح من معبر جابر وغيرو لا وفوقها الهجانة بتساعد المهربين بلاشتباكات وبتهريب ونعم الحدود والله

هل تعلم أن ردك لاعلاقه له بما تحدثت عنه
بل هو تأكيد على الثمن المضاعف الناتج عن التفريط سابقا ....

قرأت لك أكثر من مرة عن التفريط الأردني بالثورة أخ هيرون ، ممكن توضح أكثر ؟

حمى الله الاردن

بلد يحمل على كاهله الكثير من اللاجئين و الجوار و الملتهب و الوضع الاقتصادي

الا انه يهمة النشاما بقي و سيبقى صامدا في وجه من اراد به شرا

عودة
أعلى