الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 98 42.2%

• مجموع المصوتين
    232
اظن ان الامر يتعلق بالحرب في غزة و ليس حادتة الحفل يوم 7 اكتوبر
لا الامر يتعلق ب 7 اكتوبر وهو صحيح مروحية اباتشي اسرائيلية قصفت الهاربين من الحفل الموسيقي ويمكنك مشاهدة مقاطع السيارات التي تم قصفها يقال انه تم القصف عن طريق الخطا ظنا منهم انهم عناصر القسام

#متابعة

صحيفة يديعوت أحرنوت: جيش العدو الإسرائيلي سرّح الآلاف من جنود الاحتياط من أجل أن يعودوا إلى سوق العمل.

عاجل| نشوب حريق ضخم بمصنع "فومكو" للإسفنج في شارع صلاح الدين بقطاع غزة، جرّاء قصف طيران الاحتلال للمكان.

اكبر رشقة صاروخية التي صدعت راسنا بها الجزيرة طلعت صاروخين فقط من العيار الثقيل اعترضتهما منظومة مقلاع داوود David’s Sling و تم اطلاق صافرات الانذار في كافة نواحي تل ابيب من اجل التحذير من الشظايا

حتى ذلك الحساب الذي نشرت منه صهيوني ولا يعتبر مصدر

لايحبوني شو جاي اصاهرهم انا؟ والله عجيبين وين نروح بالله؟​
لا لكن ماقوله لك صديقي لا تدافع عنهم

أنت موجود هناك لأنهك في حاجة لك كما أنت في حاجة لهم

هم لايستحقون ان تدافع عنهم

ببلاش تكون اوروبي اكثر من الاوربيين

هم لا يحبونك وفيهم كثير يعتبروك متخلفة وغبي وثورتك حرام فيك وانو السعودية ومصر والامارات دول لاتستحق البترول والغاز الي عندهم

بلاش متلازمة ستوكهولم يا سويدي
كنت زمان احترم الاحزاب اليمينية المتطرفة لكن اتضحت نوايهم تجاهنا كعرب ومسلمين

ومن بعدها صرت اتمنى الاحزاب اليسارية تحكم في الغرب صحيح لهم سلبيات مثل دعم الشواذ لكن اهون من شخص نظرته لي كاشباه بشر وليس بشر

منذ بدء العملية البرية في غزة، دمرت 282 آلية إسرائيلية! علي يد القسام وحده

لو بافتراض ان منهم 200 دبابة اعتقد ان الجيش الاسرائيلي دمر له في حدود 7 كتائب من الممكن ان يكون فقد الجيش الاسرائيلي 10 بالمئة من دباباته

اعتقد ان هذا هو السبب في عدم حسم المعركة بالشمال الي الان

ويأتي يتحدث احدهم عن توسيع العمليات بالجنوب

:استفراغ:

🛑عاجل || قناة كان العبرية :
اسرائيل توافق على صفقة الاسرى مقابل المحتجزين في غزة ( المدنيين) وبانتظار رح حماس

لا لكن ماقوله لك صديقي لا تدافع عنهم

أنت موجود هناك لأنهك في حاجة لك كما أنت في حاجة لهم

هم لايستحقون ان تدافع عنهم​

انا لااحبهم ولااكرههم انا احب الجيد فيهم واكره السيء انك تعمم غلط واللي بيعتمد ثقافة التعميم لازم يقبل الباقيين يعمموا عليه

#عاجل | اشتباكات ضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون بمدينة غزة

المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية: استدعاء السفير الإسرائيلي لدى جنوب إفريقيا للتشاور على خلفية التصريحات الأخيرة من جنوب إفريقيا.

كنت زمان احترم الاحزاب اليمينية المتطرفة لكن اتضحت نوايهم تجاهنا كعرب ومسلمين

ومن بعدها صرت اتمنى الاحزاب اليسارية تحكم في الغرب صحيح لهم سلبيات مثل دعم الشواذ لكن اهون من شخص نظرته لي كاشباه بشر وليس بشر
الاحزاب اليمنية أغلبهم رغم الامطار يومنون بالعرق الأري حتى في الداخل الالماني والايطالي ولكنها يخافون

الاوربيين لديهم مزيج بين الغرور والعيش في وهم الماضي

اعلام العدو: عشرات من عائلات المحتجزين غاضبون خارج مبنى مجلس الوزراء بسبب عدم السماح لهم بالدخول لحضور اجتماع بخصوص المحتجزين لضيق المساحة.

منذ بدء العملية البرية في غزة، دمرت 282 آلية إسرائيلية! علي يد القسام وحده

لو بافتراض ان منهم 200 دبابة اعتقد ان الجيش الاسرائيلي دمر له في حدود 7 كتائب من الممكن ان يكون فقد الجيش الاسرائيلي 10 بالمئة من دباباته

اعتقد ان هذا هو السبب في عدم حسم المعركة بالشمال الي الان

ويأتي يتحدث احدهم عن توسيع العمليات بالجنوب

:استفراغ:

بل اكثر صديقي 20% من الدبابات التي حشدت للحرب "تم حشد الف دبابة"

صحيح قد يكون فخ لمهاجمة حماس لفتح والقيادات الفلسطينيه على هذه الخلفيه..فيستحيل الابلاغ عن اي عميل خصوصا ان المعلومات الحساسه في اسرائيل عند الموساد وليس عند الشاباك
أخي الجيش و أجهزته تابعين لليسار وهم ضد نتنياهو وحكومته اليمينيه المتشدد والتي بدورها تسيطر على الشرطه والأجهزه الداخليه بقيادة بن غافير وفعلا فيه خلاف كبير جدا بينهم وكل طرف بيلقي اللوم على الآخر فمثلا الجيش مفشوخ حرفيا ويريد إيقاف الحرب بأسرع وقت لكن خائف أن اليمين بقيادة النتن هيحمل مسؤلية الفشل من يوم 7 حتى الآن للجيش اللي هو حاول قبل الحرب يعزل رئيس الأركان ثم ألغى القرار بعد ضغط الإعلام ومظاهرات اليسار والعكس صحيح الجيش مخزوق نتنياهو الان أمام الداخل أن هو سبب الفشل وكمان سرب أخبار أن اللي قصف المدنيين اليهود هو الطيران الإسرائيلي وليس حماس.. ففيه حرب شرسه بينهم ولي قناعه كامله أن اللي موحدهم وبيدير الحرب أمريكا

عودة
أعلى