تسليم الاف16 المغربية بين 2010 و2011 عوض 2012 المعلنة اولا

simo1234

عضو
التفاعل
9 0 0
اعلنت مجموعة شركات التكنولوجيا المتحدة الامريكية التي ستقوم بتصنيع محرك اف100 لطائرات الاف16 المغربية انها ستشرع في تصنيع هاته المحركات لكي تركب على الطائرات المذكورة والتي سيبدأ تسليمها في 2010 لينتهي في 2011 عكس ما روج اولا ان التسليم سيكون في 2012

طبعا 2010 ليست بالبعيدة:wink::wink:

____

التعديل الأخير:
ملاحضة مهمة لكي يقرأ الرابط مباشرة هذه العارضة ____ يجب ان تكون في اخر الرابط ملاصقة للحرف f الاخير

السلام عليكم
شكراا أخي على الخبر .
صحيح 2010 ليست ببعيدة

فقبل ان تعلنها تلك الشركة نشرت قديما على الموقع الرسمي للاف 16

اليك الرابط لتتاكد الذي يتحدث عن القوات الجوية المغربية وتاريخها وانجازاتها ومعطيات الصفقة وبالضبط الجدول تحت فقرة

Inventory

Initital Order

التعديل الأخير:
و ما الجديد, الصفقة كانت قد اشارت إلى ان التسليم ي 2011 و ليس 2012, ربما سيغما هي في 2012

تونغوسكا الا يؤكد لك الرابط الخبر الذي قلته لك عن خروج الاف-5 والميراج من الخدمة في سلاح الجو المغربي؟؟
و ما الجديد, الصفقة كانت قد اشارت إلى ان التسليم ي 2011 و ليس 2012, ربما سيغما هي في 2012

تونغوسكا الا يؤكد لك الرابط الخبر الذي قلته لك عن خروج الاف-5 والميراج من الخدمة في سلاح الجو المغربي؟؟

و ما الجديد, انا لم اقل لك شيئا, كلما قلت ان F1 بعد تهديثها ستخدم ل7 سنوات إضافية.
فلا يمكن ان يتم تطويرها بكل تلك االجهزة لتخرج في 2010 او 2011, و ربما المصدريتكلم عن تعويض F1 بF16 بالتسلسل و ليس مرة واحدة

مستحيل ما تقوله .. الميراج تطويرها كان فقط مند عامين ..برادار وصواريخ جعلتها جيل رابع .. يعني القادة المغاربة ليسوا بالغباء الدي تتصوره لكي يهدروا اموالنا هكدا.. وعلى العموم الميراج عندها القدرة على العمل لسنوات قادمة ..وليبيا الان تفكر في تطويرها !! وعلى العموم حتى تخرج من الجيش الفرنسي انداك يفكر الجيش المغربي في اخراجها !!!
بالنسبة للاف-5 يمكن النسخ b/a تخرج لكن التايغر مستحيل ايضا في المستقبل القريب !

اخي تونجيسكا من قال لك ان اف-1 سوف تخرج من الخدمة بعد 7 سنوات
لانك دائما تكرر هذا الكلام
الميراج و اف-5 سوف تبقيان في خدمة حتى بعد دخول اف-16

و ما الجديد, انا لم اقل لك شيئا, كلما قلت ان F1 بعد تهديثها ستخدم ل7 سنوات إضافية.
فلا يمكن ان يتم تطويرها بكل تلك االجهزة لتخرج في 2010 او 2011, و ربما المصدريتكلم عن تعويض F1 بF16 بالتسلسل و ليس مرة واحدة

الموقع الرسمي للاف-16 هو هذا

فقبل ان تعلنها تلك الشركة نشرت قديما على الموقع الرسمي للاف 16

اليك الرابط لتتاكد الذي يتحدث عن القوات الجوية المغربية وتاريخها وانجازاتها ومعطيات الصفقة وبالضبط الجدول تحت فقرة
Inventory

Initital Order

اخي تونجيسكا من قال لك ان اف-1 سوف تخرج من الخدمة بعد 7 سنوات
لانك دائما تكرر هذا الكلام
الميراج و اف-5 سوف تبقيان في خدمة حتى بعد دخول اف-16

بعض المصادر في النت و ليس منتديات بل رسمية و بعض الاعداء يقولون ذلك
في الحقيقة انا اظن ان التطوير يخول عمل للطائرات اكثر من 7 سنوات لكن انا ذكرت ذلك لما شاهدت المصادر تقول ذلك
تجهيزها و الاسلحة التي زودت بها يعطيها إمكانية العمل ربما لاكثر من عقد

من قال ان ف5 والميراج ستخرج من الخدمة بعد سبع سنوات اذا خرجت 50 ميراج و75 ف5 فماذا ستفعل 24 طائرة ف16 في بلاد شاسعة كالمغرب انها مجرد صفقة صغيرة سيتم تعويض طائرات ف5 تدريجيا بف16 حتى يبلغ المجموع 75 طائرة ف16 ولكن بعد سنوات يعني مابين 10 الى 11 سنة وستكون هناك صفقات اخرى مع فرنسا والولايات المتحدة خلال هذه السنوات التي وضعت خطة شاملة من اجل تحويل القوة الجوية الى قوة ضاربة في المنطقة

التعديل الأخير:
كن متأكد يا اخي ان اف-1 المحدث لن تخرج من الخدمة بعد دخوال اف-16 و حتى بعد 7 سنوات
ومن قال لك العكس قل له ان يأتيك بالدليل

بعض المصادر في النت و ليس منتديات بل رسمية و بعض الاعداء يقولون ذلك
في الحقيقة انا اظن ان التطوير يخول عمل للطائرات اكثر من 7 سنوات لكن انا ذكرت ذلك لما شاهدت المصادر تقول ذلك
تجهيزها و الاسلحة التي زودت بها يعطيها إمكانية العمل ربما لاكثر من عقد

اعداد مغلوطة بالكامل, و اعطني مصدرا رسميا "واحدا" يؤكد هذه الاعداد

لا داعي لهذا الاسلوب
المصدر هو انا ثم اقول لك اكثر من 50 ميراج وهي عبارة عن مساعدات فرنسية في شكل هبات لن تجد لها مصادر وكذلك بالنسبة ف5 الامريكية والتي اهدت امريكا المغرب حوالي 30 ف5 ثايغر لن تجد المصادر ولكن ان كنت ذكيا فلى يعقل لبلاد على اهبة الحرب في اي لحظة وسلاحها الجوي لايتعدى حسب مصادركم 45 طائرة هذا هراء

الميراج والاف5 لن تخرج من الخدمة قريبا بل ستضل وبخصوص الموقع فهو كلام تكهني وليس ضروري حتى ان المواقع تحدتت عن خروج الفرقاطة الرحماني من الخدمة بعد دخول الفريم وانا اؤكد انها مازالت ستعمل سنوات بعد الفريم
لدي شئ اضافي تم وضعه على الميراج مؤخرا ويشمل 10 طائرات تم تطوير تلات منهم بالذي اتكلم عنه وساذكره لاحقا في موضوع برابط لا يقبل الجدال

طائرتين فقط من عند فرنسا و ليست 50 طائرة كما تقول

المصدر هو انا ثم اقول لك اكثر من 50 ميراج وهي عبارة عن مساعدات فرنسية في شكل هبات لن تجد لها مصادر وكذلك بالنسبة ف5 الامريكية والتي اهدت امريكا المغرب حوالي 30 ف5 ثايغر لن تجد المصادر ولكن ان كنت ذكيا فلى يعقل لبلاد على اهبة الحرب في اي لحظة وسلاحها الجوي لايتعدى حسب مصادركم 45 طائرة هذا هراء

لا داعي للجدال ترقبو اعداد الميراج التسلسية قريبا والتي تقبل جدال حول العدد

اخي سيمو ممكن ان ترفع لنا الصور لشيئ الاضافي فوق الميراج

الميراج والاف5 لن تخرج من الخدمة قريبا بل ستضل وبخصوص الموقع فهو كلام تكهني وليس ضروري حتى ان المواقع تحدتت عن خروج الفرقاطة الرحماني من الخدمة بعد دخول الفريم وانا اؤكد انها مازالت ستعمل سنوات بعد الفريم
لدي شئ اضافي تم وضعه على الميراج مؤخرا ويشمل 10 طائرات تم تطوير تلات منهم بالذي اتكلم عنه وساذكره لاحقا في موضوع برابط لا يقبل الجدال

عودة
أعلى