هل مصر في طريقها للانهيار

هل ستعجز مصر عن سداد ديونها؟

• مجموع المصوتين
    103
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
على بالك اني قاعد بالمنتدى 24/7 وما عندي اشغال 😂 وش رايك تتصل علي حتى ارد بالمنتدى؟ 🤣🤣

كلامي واضح وانت محتفظ بمشاركة من مشاركاتي وهذا دليل محبة عظيمة منك ❤️
مرديتش للمرة التانية شتيمة ولا لا
اهي الادارة شالت المشاركة علشان متزعلش

الذي يعتقد ان انهيار الدولة هو فقط ان يكون انهيار شامل وغياب النظام والقانون فهذا خطأ.

انهيار الدول مراحل منها ما تمر به لبنان كمثال، حيث الحياة تسير لكن بصعوبة كبيرة جدا ومصر فعلا على وشك الدخول بمثل هذه المرحلة ان لم تتدارك نفسها وتنفذ شروط الخليج.

تقصد الدول المحترمة اللى استعمرت مصر 73 سنة!

عموما والله انت كاذب ولم تصدق او اقاربك يكذبون عليك ويوهمونك بانهم يتقاضون مثل ما يتقاضى الطبيب البريطاني.

كيف تصفنى بالكذب وانا ما انطق الا بالحق
اتق الله ..هذة بريطانيا و اواربا و امريكا
العرب يتركون وطنهم و يقيمون هناك لانها الافضل

الذي يعتقد ان انهيار الدولة هو فقط ان يكون انهيار شامل وغياب النظام والقانون فهذا خطأ.

انهيار الدول مراحل منها ما تمر به لبنان كمثال، حيث الحياة تسير لكن بصعوبة كبيرة جدا ومصر فعلا على وشك الدخول بمثل هذه المرحلة ان لم تتدارك نفسها وتنفذ شروط الخليج.

و مصر فى اى مرحلة ؟
و ما هى شروط الخليج ؟

وزير الإسكان الأنجولي سنستعين بالتجربة المصرية في بناء المدن خاصة العاصمة الإدارية الجديدة

طبعا انت مش عارف تقول ايه انا بلغت الادارة نشوف حيتعمل معاك ايه اهو شتيمة لرئيس جمهورية

يا شيخ بريطانيا حتوفظ أطباء مصريين عشان رخص مرتباتهم وياترى فيه مصدر ولا هبدة كالعادة من هبدانك الالمعية
والله انت مسكين
لو كان لديك اضطلاع بسيط على الوضع لما طالبت بمصادر.

عموما

هذا احد المصادر، والذي حتى امنستي انتقدته

عموما رواتب الاطباء في بريطانيا ليست جيدة مقارنة بالولايات المتحدة ودول اوروبية.

حتى انه قبل اسبوعين كانت هناك اضرابات للاطباء البريطانيين احتجاجا على الاجور المنخفضة

لكن طبعا هي ليست مثل رواتب الاطباء المصريين والتي بها تعويض بدل عدوى 19 جنيه

وايضا هذا مصدر يتحدث عن سبب توظيف الاطباء الاجانب كما شرحت سابقا وهو متعلق بقلة المخرجات مقارنة بمتطلبات سوق العمل. اضافة الى قلة اقبال البريطانيين على التخصصات الطبية الجامعية وغيرها من الاسباب.

أزمة وتعدي بإذن الله وانا على كامل الثقة في أخي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله ورعاه بالخروج من جميع الأزمات والتغلب على التحديات.

طبعا انت مش عارف تقول ايه انا بلغت الادارة نشوف حيتعمل معاك ايه اهو شتيمة لرئيس جمهورية
مشاركة جدا عاديه وفي صلب الموضوع بس أشغلت الاشراف على قل سنع

بتتمسح ليه اذا كانت مش شتيمة متقنعنيش عندنا ملهاش غير انها شتيمة و ليها كلمة بس عيب تتقال
السبب التبس على المشرف وكان يحسبها ذكر لذلك حذفها كان خاطئ ☺️

هل اكتمال الهلال الشيعي يعتبر من مراحل انهيار الدول ام يلزم ان يكون قمر ١٤؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى