باتريوت باك-3 لعميل مجهول

أولا أنت لديك فكرة جد خاطئة ، الDF-21 هو صاروخ من فئة MRBM ، الDF-3A من فئة IRBM و الTrident II D5 هو SLBM ، بالطبع الغربي يتفوق من حيث التقنية و المدى و الشحنة النووية التفجيرية ، و عائلة الDongFeng مخصص للتصدير و ينفع ضد أهداف قريبة مثل إيران و شحنته قوية نوعا ما ( طنان في صاروخ الDF-3A و 600 كلغ في الDF-21) و CEP الخاص بالDF-21 هو حوالي 30 متر أي دقة خيالية و فاعلية ضد الأهداف المحصنة مثل الملاجئ ، يعني أقوى سلاح من بعد النووي . و الآن أعطيني لماذا تعتبره خردة ؟

 MRBM  

Medium-range ballistic misslle
المدي : من 1000 كم حتي 3000 كم
صاروخ باليستي متوسط المدي

 IRBM

Intermediate-range ballistic missile

المدي : من 3000 كم حتي 5500 كم
صاروخ باليستي وسيط المدي

 SLBM

Submarine-Luanched ballistic misslle
المدي : يتخطي 5500 كم ، عابر للقارات
صاروخ باليستي مطلق من الغواصات

 CEP

Circular error probale
خطأ دائري محتمل او بشكل أسهل : نسبة الخطأ

سؤالي واضح هل لدى مصر القدرة بالتعامل مع الصواريخ الباليستية؟!

بلدك من قريب امتلك بطاريتين اس 300 والتي اثبت فشلها بنسخها الاصلية في روسيا

فكيف بيكون ادائها في بلدك؟!

منظومة الاستر ٣٠قادرة على التعامل وبعدين عيب كمشرف تشترك فى لعب العيال ده خليتوا للاطفال ايه

انت عارف الباتريوت الاردني مثل الباتريوت المصري 😂
لا وجود له الا في الخيال 🤣🤣

مثل الاف16 بلوك 60 الاماراتية التي تركت في الاردن 😂
ويوم ما اقولك انت هيركوليز تقعد تتبكبك وانت تقول مش انا
كبير روم كنت وستبقى، فقط تغير الاسم والصورة ههههههههههه

الله أعلم

ليس الباتريوت نظام له شأن حتي يكون له اخبار ومواضيع . حيث وانا هنا اتكلم عن انه لم يصد هذا النظام الا الصواريخ المصدية وهذا بشهادة السعوديين والخليجيين فهم من مستخدميه . الصواريخ التي بحوزة الحوثي كلها مصدية ولم يختبر هذا النظام اختبار حقيقي .
مسار الصواريخ الباليستية واحد ... ممكن تكون دقة صواريخ الحوثه سيئة وهو المقصود بالتهكم ، لكن بالنظر الى هدفهم فهو مختلف ... فهم لا يسعون الى استهداف منشأه عسكرية مثلاً ... المهم لديهم هو وصول الصواريخ الباليستية وانفجارها ، حتى لو كانت المنشأه مدنية ... وهذا لم يحدث بغض النظر عن دقة صواريخهم.

مسار الصواريخ الباليستية واحد ... ممكن تكون دقة صواريخ الحوثه سيئة وهو المقصود بالتهكم ، لكن بالنظر الى هدفهم فهو مختلف ... فهم لا يسعون الى استهداف منشأه عسكرية مثلاً ... المهم لديهم هو وصول الصواريخ الباليستية وانفجارها ، حتى لو كانت المنشأه مدنية ... وهذا لم يحدث بغض النظر عن دقة صواريخهم.

مشاهدة المرفق 571698
الباليستى بالذات ميفرقش حديث عن قديم الا فى تقنية واحدة تقنية الصاروخ متعدد الرؤوس ونسبة الcep وإيران لو نجحت لا قدر الله بامتلاك الأولى وتحسين الثانية ستصبح كارثة

الباليستى بالذات ميفرقش حديث عن قديم الا فى تقنية واحدة تقنية الصاروخ متعدد الرؤوس ونسبة الcep وإيران لو نجحت لا قدر الله بامتلاك الأولى وتحسين الثانية ستصبح كارثة
جربوا بعض الصواريخ الايرانية (ذو الفقار) ... بس اعتقد ان المسيرات والكروز اخطر ، خصوصاً اذا دخل الثاد للخدمة.

منظومة الاستر ٣٠قادرة على التعامل

لو افترضنا انها Block 1 وليس Block 0 فهي آخرها تتعامل مع صواريخ مداها لايتجاوز 600 كم

اي دفاع نقطي لحماية السفينة

لو افترضنا انها Block 1 وليس Block 0 فهي آخرها تتعامل مع صواريخ مداها لايتجاوز 600 كم

اي دفاع نقطي لحماية السفينة
جميل فيه مصدر على جزيءة ال٦٠٠كم فقط

انت عارف الباتريوت الاردني مثل الباتريوت المصري 😂
لا وجود له الا في الخيال 🤣🤣

مثل الاف16 بلوك 60 الاماراتية التي تركت في الاردن 😂
وبالمناسبة، مثل ما قلعت عيونك باللكليرك، يجي يوم اقلع عيونك بما ذكرت .. وانا وانت والزمن طويل

سلسلة صواريخ شهاب وقيام الإيرانية كلها تم دعسها جميعها حديثة ومعدلة ومداها عالي حتى الصواريخ منفصلة الراس الإيرانية تم دعسها من قبل الباتريوت
قبل الدعس صواريخ راح تدمركم وترجعكم ٥٠ سنه للخلف بعد الدعس هذي اصلن مصديه وقديمه وكلها شباك عناكب

لا ما عندها ولو واجهت مصر هجوم بالستي مواطنيها راح يستخبوا في انفاق الميترو
العود احمدي وكل عام وانت بخير

بعلامة الطيارات الي صحو الطياريين من النوم لقوها مدمره

ويوم ما اقولك انت هيركوليز تقعد تتبكبك وانت تقول مش انا
كبير روم كنت وستبقى، فقط تغير الاسم والصورة ههههههههههه

الله أعلم
هو نفس الشخص فعلا و تم فضحة بسبب تكرار تعليقات سابقة

الاكثر استغراب ان الاثنين بيتكلموا عن امتلاك مزرعة للعائلة و الاثتين عايشين في امريكا و الاثنين بيتكلوا بنفس الاسلوب 😂

لا و كمان الاثنين بيعشقوا مصر 😂

و الاثتين بيجيبوا نفس الردود 😂

هو مجرد تجديد وجهة ليس اقل او اكثر... شغل تلون بعيد عنك

امريكا من حقها التفاخر بانجزها بحماية سماء الخليج التكنولوجيا بتاعتها و تصدير صفقات بالمليارت لهذة المنظومة
اعتقد الشركة حققت مليارات فقط من حرب مثل حرب اليمن
و ساهمت في تحديث و تطوير منظومتها اكثر و اكثر

عودة
أعلى