تعرض MiG-29 المصرية و FTC-2000 السودانية لتدمير

اعتقد الطائرتين تعرضوا لعبث !!

ممكن تفكيك اجزاء مثل رادار مثلا



Ft7lCQwXoAA8-Ug.jpg
 
الواضح ان مصر يراد منها ان تسعى للحرب و فيه تحفظ على الدخول الى الان و باعتقادي ان الموضوع باتفاق مع السعودية ..

الى الان مصر لم تتدخل و هذا هو الأفضل .
 
كويس

عقبال بيع او تخريد بقية الميج ٢٩.

مقاتلة و لا ليها لازمه معانا.
 
كم عدد ما تعاقدت عليه مصر من مقاتلات ميغ29 ؟
اذكر انه كانت قد سقطت 2 منها اثناء تداريب
 
حميدتى كده رسميا أعلن الحرب على مصر افضل رد فعل استغلال الحركة دى ودخول الحرب رسميا بعد شكوى لمجلس الأمن واجتماع عاجل واستغلال بنود ميثاق الأمم المتحدة فى حق الدفاع الشرعي عن النفس

المفروض تتعلمون من تجارب الاخرين ان دخول الحرب سهل اما انهائها هذه مسالة اخرى واساسا اقتصاد مصر لا يتحمل
 
المفروض تتعلمون من تجارب الاخرين ان دخول الحرب سهل اما انهائها هذه مسالة اخرى واساسا اقتصاد مصر لا يتحمل
عادى مش دخول بقوات برية الأولوية الان اغتيال حميدتى بأى ثمن
 
لا الصح هوا انقاذ مايمكن انقاذه . لا التطاول ينفع ولا شيء من هذا القبيل . الوضع خرج عن السيطر بسبب تمرد لا يمكن ان يتوقع اصلا . وما حدث في السودان ليس من جهة رسمية . طول عمرنا معاهم واحد . ازاي ادخل اي موضوع فيه السودان او اثيوبيا والاقي الاعضاء المصريين بيتطاولوا علي احسن وانضف شعب اللي هما الافارقة بالاجماع . يعني ينفع نبيح شتم الغير المحترم والتعالي علي شعب او شعوب تعاني كما نعاني من ظروف اقتصادية ؟؟؟ لازم اى تصرف يكون عقلاني للغاية . ليه نصنع عداء مع السودان وهي اصلا علي حدودنا . غير كده التكامل الاقتصادي الآمن لن يكون الا مع دول افريقيا . مابيننا وبينهم كل التقدير والاحترام والوفاء . لو صدرنا واوردنا من الدول الافريقية كبداية ١ مليار دولار صادرات وكذلك المثل واردات مع كل دول القارة السمراء هنكون بكده حصلنا على حوالي ٥٠ مليار دولار كبداية . واصبح هناك مصدر للدولار = ٥٠ مليار دولار التى وصلنا اليها + ٥٠ مليار دولار من افريقيا . وهذا فقط كبداية . ازاي يكون السودان في كل المحن هذه ونطغي بالكلام والفعل . لازم يكون فيه تقدير للموقف . ولما نيجي نعملها ونفرد . نعملها في دولة قوية وعدوة . ولازم نفهم ان مابني علي خطأ فهو خطأ . عملنا السد العالي ولا حتي اخذنا في عين الاعتبار ماسيترتب عليه بناء السد من فيضانات في السودان واثيوبيا . اتفرعنا علي اكتر ناس بتكن الاحترام لينا . عارف اننا مش بنستغل ضعف جيوش السودان واثيوبيا وبنغلط برضو في الاتراك وعلي استعداد لمواجهتهم . لكن ليه اخلق عداءات لا ادري ما سببها . حاربنا الروس ايام محمد علي . ومن اجمل مارأيت هو ابعاد التاريخ وماحصل بالتاريخ بيننا وبين الروس واصبحت علاقة مصر بروسيا تحسدنا عليها الدول . اروح اقلد ناس هيا بتسعي للخراب "الغرب" الذي اثبت للعالم انهم والماسونية لم تفرق بين مصر ودينها الاسلام وروسيا واوكرانيا المسيحيتين وكذلك مع اليابان والكوريتين الملحدين والبوذيين والشنتو .


العالم صغير الان بسبب التطور التكنولوجي . مالذي يجعل مصر تفرط في ٥٠ علاقة دولية المتمثلة في دول افريقيا وانا اجزم ان علاقاتنا معهم ستكون طيبة مثل الروس . وان مصر تحب الجميع وخصوصا السود هم اكثر من يعلم ان لهم في قلب اي مصري كل التقدير والاحترام اكثر من اى شعب ابيض اخر . اما ان يعتدل الرئيس ومن في السلطة مع الدول التي سنبني مستقبلنا معها . او ان من في السلطة يلعبون بورقة الهاء الداخل بمشاكل مفتعلة من الداخل والخارج .

ايه اللي بيحصل ؟؟؟
 
لماذا كانت هذه الطائرات في السودان ،? ,هل للتدريب
 
مفيش تدمير ..ثلاث مقاتلات بهم تسريب وقود نتيجة طلقات اسلحة خفيفة ويوجد مقاتلتين في الهنجر
Ft7lCQwXoAA8-Ug.jpeg
 
حميدتى كده رسميا أعلن الحرب على مصر افضل رد فعل استغلال الحركة دى ودخول الحرب رسميا بعد شكوى لمجلس الأمن واجتماع عاجل واستغلال بنود ميثاق الأمم المتحدة فى حق الدفاع الشرعي عن النفس

مصر دولة ثقيلة محاولة جرها لاقتتال سوداني سوداني واغراقها بالملف وكسب عداوه الشعب السوداني من اجل مقاتله تدمرت بسبب اشتباكات بين السودانيين انفسهم خاطئه .

اصلا الدوله السودانية القادمة ستتحمل تعويضات للجميع ( السعودية - اوكرانيا - مصر ) والشركات الخاصه وغيرها .

ازمة داخلية سودانيه دعو مصر بعيد عنها ولا تغرقوها بازمات الاخرين
 
عودة
أعلى