مداخلة احمد الصفدي تضطر رئيس مجلس الشورى السعودي للتوضيح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا رجال انا عندي كلام كثير لكن سجل المخالفات لا يسع لدي لبعض التعليقات
1 كلوركس + 1 فلاش
اخلطهم بالخلاط وعلى ضمانتي بتنمسح سجلات مخالفاتك اهم شي تحطهم بكوب وتعزم هيرون @هيرون

هيرون بالمنتدى يذكرني بتبوك بالرقيب عطية

من اللهو الخفي 😂
اكيد قصده من ايران ومليشياتها
@بوليس الهبد بفرط بتفرط وراي 😂
طيب لو افترضنا من مليشيات ايران
احد يقوله ان مليشيات ايران في جنوب العراق
وفي شمال اليمن
وكلهم وصلو اقصاهم وش الجديد
اعيد واكرر يحمونا من مين

1 كلوركس + 1 فلاش
اخلطهم بالخلاط وعلى ضمانتي بتنمسح سجلات مخالفاتك اهم شي تحطهم بكوب وتعزم هيرون @هيرون

Tea Cay GIF by TRT

ومن الطبيعي الأخواني الصفدي يحرف في تفسير ايه لأنه اصلاً معادي للسعودية ولايتمنى لها الخير .

في الحقيقة مشكلتنا في الاردن مع امثال هؤولاء وانا ارى التوافق مع دول مجلس التعاون الخليجي توافق هام ويهم الاردن بالدرجة الاولى

وكنت اتمنى ان يحاسب على تصريحاته المسيئة اعلاه لكن مجلس نواب لا يمثل الا نفسه والله يستر عندما يتم تمكين الاحزاب للوصول لحصة كبيرة من المقاعد النيابية

سبقه النائب الاخونجي ينال فريحات عندما صرح تصريح مسىء للاردن حكومة ومملكة وقال عنا اننا كيان وظيفي يحمي الاحتلال .. يعني تخيلوا نائب يقول هذا الكلام عن بلده الذي خاض اكثر المعارك العربية الاسرائيلية وقدمنا في 67 اكثر من 6 الاف شهيد ... ماذا تتوقعوا منهم !!

بعض اليمنين ( الحوثين) عندهم طرح جديد يقولون انه مكه في صنعاء وجميع الآيات المتعلقه بمكه وقصه نبي الله ابراهيم وكذلك نبي الله موسى وفرعون كل هذه الاحداث حصلت في اليمن
يارجال اليمنيين نسبو كل شيء لهم حتى اليابان يقولون اسمها مشتق من اليمن وان العالم كانت تحت حكمهم ما وقفت هذي

انا ابغى اجابه على سوال يحمونا من مين
ممكن احد ياخذني على قد عقلي ويشرح
وبعدين لماذا هذه الفكره معششه في عقل
الاغلبيه من سائق التاكسي حتى رئيس البرلمان

إنفصام عن الواقع ورفض الإعتراف به ؛
يحاول الشخص الفاشل إيهام نفسه بمبررات لعجزه عن الإنتقال لمرحلة أفضل
مثل عبارات الأفلام الغبية لما ينفشخ الجيش في معركة مع العدو ويصاب البطل(الأهبل) إصابة مميتة وعندما يقف المنتصر على صدره ويتفل في عينه ؛ يقول له المهزوم (لن تفرح بإنتصارك و سآتيك في أحلامك )
وينتهي الفيلم البائس على لقطة لوجه القائد المنتصر وهو يتمنى أنه لم يسمع هذه الجُملة المُبتَذَلة::Lamo::

إنفصام عن الواقع ورفض الإعتراف به ؛
يحاول الشخص الفاشل إيهام نفسه بمبررات لعجزه عن الإنتقال لمرحلة أفضل
مثل عبارات الأفلام الغبية لما ينفشخ الجيش في معركة مع العدو ويصاب البطل(الأهبل) إصابة مميتة وعندما يقف المنتصر على صدره ويتفل في عينه ؛ يقول له المهزوم (لن تفرح بإنتصارك و سآتيك في أحلامك )
وينتهي الفيلم البائس على لقطة لوجه القائد المنتصر وهو يتمنى أنه لم يسمع هذه الجُملة المُبتَذَلة::Lamo::
المصريات هظولا مصرياتنا (يقولها وهو يلفظ انفاسه الاخيرة)
حتى الترجمة حقت الفلم كتبت “هظولا” 🤣
لان معامل الترجمة كانت انيس عبيدات مب انيس عبيد 🤣🤣🤣🤣

بعض اليمنين ( الحوثين) عندهم طرح جديد يقولون انه مكه في صنعاء وجميع الآيات المتعلقه بمكه وقصه نبي الله ابراهيم وكذلك نبي الله موسى وفرعون كل هذه الاحداث حصلت في اليمن

المصادقة على هالسواليف من عندكم.

طيب لو افترضنا من مليشيات ايران
احد يقوله ان مليشيات ايران في جنوب العراق
وفي شمال اليمن
وكلهم وصلو اقصاهم وش الجديد
اعيد واكرر يحمونا من مين

من سيد الظلام
(اللورد فولدمورت الذي لاينبغي ذِكر إسمه)::Lamo::

1 كلوركس + 1 فلاش

أنت صاحي ..

ياولد المشرفين نصهم اعتزلوا بسجل مخالفات تاريخي .. لا فلاش و لا كلوركس .. يبيله دعاوي

انا ابغى اجابه على سوال يحمونا من مين
ممكن احد ياخذني على قد عقلي ويشرح
وبعدين لماذا هذه الفكره معششه في عقل
الاغلبيه من سائق التاكسي حتى رئيس البرلمان
بسبب اغلاق الحنفية خرجت الروائح الكريهة وبان المعدن الرخيص

الجهل إنتشر بشكل كبير

انا داخل الموضوع مستانس وفرحان .. قلت مستحيل تيجي سيرة الامارات بس كأنه ماكو فكة

لابد من بعض الاصابات الغير مباشرة ..

يارجال اليمنيين نسبو كل شيء لهم حتى اليابان يقولون اسمها مشتق من اليمن وان العالم كانت تحت حكمهم ما وقفت هذي
ولا يهون اللاندكروزر صالون سموه ليلى علوي

أنت صاحي ..

ياولد المشرفين نصهم اعتزلوا بسجل مخالفات تاريخي .. لا فلاش و لا كلوركس .. يبيله دعاوي
انا اضمن لاخونا Ranger454 @Ranger454 اذا عزم آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني وجاب له تقنية الحنيذ الاصلية غير يتوسط له ويشلون عنه المخالفات ويمكن يرقونه مشرف

مؤتمر البرلمان العربي المنعقد في العراق

دفعت مداخلة رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي خلال اجتماعات المؤتمر الرابع والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ لتقديم توضيح حول قول الله تعالى: "ربّ اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات".
وقال الصفدي في بداية كلمته: "قال تعالی: رب اجعل هذا بلداً آمناً وارزق أهله من الثمرات. صدق الله العظيم. هذا دعاء سيدنا ابراهيم، جدُ الأنبياء الذي قطن العراق".
محاولة الصفدي الربط بين الآية الكريمة وسيدنا ابراهيم ودعائه لمكة المكرمة والعراق، دفعت رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ لتقديم ايضاح حول الآية الكريمة.

وقال آل الشيخ: ايضاح للآية الكريمة "رب اجعل هذا بلداً آمناً وارزق أهله من الثمرات من آمن منهم بالله واليوم الآخر" هذا ورد في سورة البقرة آية رقم (126)، ووردت أيضا في سورة ابراهيم "رب اجعل هذا البلد آمنا واجنبي وبنيّ أن أعبد الأصنام"، والمقصود بالبلد هي مكة المكرمة، وورد في سورة ابراهيم الآية (35): "ربّ إني اسكنت بوادي غير ذي زرع عند بيتك المحرم" كلها المقصود بها مكة المكرمة، هذا فقط لمجرد الايضاح".

ومن الطبيعي الأخواني الصفدي يحرف في تفسير ايه لأنه اصلاً معادي للسعودية ولايتمنى لها الخير .

الشخص من التيار القومي على ما اظن والمقصود بالآية الكريمة واضح لا يختلف عليه اثنان و هي مكة المكرمة لكن اظن ان الصفدي أراد ان يجامل العراقيين لانهم يستضيفون القمة لكن لا مجملات في تفسير كتاب الله عز و جل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى