مداخلة احمد الصفدي تضطر رئيس مجلس الشورى السعودي للتوضيح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قد يكون كلامك صحيح وقد يكون غير صحيح، لكنك فسرت الموقف على اساس سوء النية مبالغ فيه

لو انه يضمر في نفسه العداء، فاظن انه شخصي لانه الرجل مش حزبي وليس لديه فكر معين
معليش اخوي نشاب
الرجل عندما القى الكلمة من الورقة المكتوبة امامة اليست هذه كلمة مملكة الاردن في المؤتمر والذي رئيس وفدها الصفدي ؟
واذا كان خطاء غير مقصود لماذا لم يعتذر للموجودين في المؤتمر ويوضح حسن نيته انما جاه الرد وسكت .

انا عارف انه ابن بلدك ومن العيب انك لاتدافع عنه ولكن الحق حق اما انصره اذا كان مظلوم او انصرة بأن ارده عن خطاه .

بعض اليمنين ( الحوثين) عندهم طرح جديد يقولون انه مكه في صنعاء وجميع الآيات المتعلقه بمكه وقصه نبي الله ابراهيم وكذلك نبي الله موسى وفرعون كل هذه الاحداث حصلت في اليمن

سبقهم مستشرقين وأكاديميين لأبعد من هذا وقالوا ان مكة هي البتراء الاردنية: وان الحكاية بدأت مع هروب عبدالله بن الزبير من البتراء -مكة القرآن- ليبني مكة الحجاز ويعيش فيها بكعبة جديدة عوضا عن التي سيطر عليها عبدالملك بن مروان " قبة الصخرة"

اضحكتني والله 😂
انسى خلص فكك منه، حمار، وتعشى احسنلك من سيرته الزفت

خلاص نشّاب قفّل ملف هذا الموضوع

ما سيأتي بعده هو جدل لا طائل منه ووجع راس

خلني أروح أتعشى ثريد بالخضار

خلاص نشّاب قفّل ملف هذا الموضوع

ما سيأتي بعده هو جدل لا طائل منه ووجع راس

خلني أروح أتعشى ثريد بالخضار

لالا يبيلها منسف بجميد كركي عاد Nashab @Nashab بخيل مايعزمنا

نخبنا الرااااااائعة من مجلس النواب "الموقر"
الله يحفظهم .... في دولة اخرى ويريحهم مننا ونحل عنهم

انا ابغى اجابه على سوال يحمونا من مين
ممكن احد ياخذني على قد عقلي ويشرح
وبعدين لماذا هذه الفكره معششه في عقل
الاغلبيه من سائق التاكسي حتى رئيس البرلمان

هذا الحين المتزن والعاقل فيهم على كلام الاردنيين في المنتدى بس يالله هو قالها في العلن وغيره يقولها بالمجالس المغلقه ومصدقها كمان
كل الدول الفاشله حولنا والي عاجزه تحمي نفسها وهم عاله علينا تاريخيا يخرج منهم من يدعي انهم يحمون حدودنا من اليمن لمصر للاردن

دايما الفكر اللي بيمثله الصفدي وكتير منه ان الشام والعراق ومصر دوله مواجهه منذ ألف قرن واجهت مد استعماري امبريالي كبير من صليبين ومغول و احتلال انجليزي وفرنسي واخير اسرائيل وبسببه انتشرت الأفكار الغريبه كالاشتراكيه والقوميه ومحاور المقاومه والاسلام السياسي والانقلابات العسكريه
..........
والخليج مش هيقدر يواجهه الأخطار القادمه بعد تدمير دروع المنطقه

يعني عشان ما عطيناه عظم 😂.!!

المحيط للاسف وصل لمرحله سيئه من السفاله وقله الادب ..

الله يهديك

الصفدي الضعيف عانيها عمد والمضحك ما وصلوا اليه

لو ترفع السعودية يدها عن الاردن خطر يرتد عن الدين هو وربعه

المدعو الصفدي له مقطع يسيء لدول الخليج لذلك هي متعمده

وهذه الحثاله يجب الرد عليها بحزم وجزم
تراه انسان سطحي ومنحط
لاحظوا عندما يقول في خطابه (الغيارى) تراه متأثر بالجرذ النجس النافق صدام حسين الله لا يرحمه.

هذا عينة من اللي تترحم على ضرطان مثل صدام حسين وترى فيه بطولة ورجولة بينما في الواقع هي حماقة وتياسة

هذا الحين المتزن والعاقل فيهم على كلام الاردنيين في المنتدى بس يالله هو قالها في العلن وغيره يقولها بالمجالس المغلقه ومصدقها كمان
كل الدول الفاشله حولنا والي عاجزه تحمي نفسها وهم عاله علينا تاريخيا يخرج منهم من يدعي انهم يحمون حدودنا من اليمن لمصر للاردن
يا رجال انا عندي كلام كثير لكن سجل المخالفات لا يسع لدي لبعض التعليقات

انا ابغى اجابه على سوال يحمونا من مين
ممكن احد ياخذني على قد عقلي ويشرح
وبعدين لماذا هذه الفكره معششه في عقل
الاغلبيه من سائق التاكسي حتى رئيس البرلمان
يحمونا لعجزنا وفي نفس الوقت نفس هذه الدول تدعي ان بها ثروات بتروليه والسعودية تمنعها من استخراجها
كيف تحميني وانت على كلامك خادم مطيع لي على حساب مصالحك شعوب تعاني من الجهل والتخلف بشكل فضيع

يحمونا لعجزنا وفي نفس الوقت نفس هذه الدول تدعي ان بها ثروات بتروليه والسعودية تمنعها من استخراجها
كيف تحميني وانت على كلامك خادم مطيع لي على حساب مصالحك شعوب تعاني من الجهل والتخلف بشكل فضيع
انا فاهم قصده ولاكن اريد الاستفاضه في هذا الموضوع
يحمينا من مين
انت شحطت شوي

وبالله بلاش الاستغباء واخذ وضعية الدول الاسكندنافية وانها حريه ولا يمكن للحكومة اسكات من يسيئ للمملكة في الاردن او غيره
كله له حد معين ويتم التعامل معه اذا تعداه هذا بنسبه للحكومات ام الشعوب هي من تنتخبهم وتوصلهم يعني هناك توافق رسمي شعبي في جميع الدول التي تسيئ للمملكة وكل هذا بسبب علمهم باخلاق وحلم حكام المملكة والا يعلمون انهم يستطيعون ان يقطعون السن من يسيئ هو واكبر راس في بلده لو رغبه في ذلك

انا فاهم قصده ولاكن اريد الاستفاضه في هذا الموضوع
يحمينا من مين
انت شحطت شوي
انا ما ارد على سؤالك لانه يفترض موجه للاردنيين انا اضيف عليه لايضاح غباء اصحاب هذه المقوله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى