الجيش الأمريكي يسقط جسم مشبوه فوق ألاسكا

لا تزال التفاصيل محدودة ، لكن طائرة F-22 Raptor التابعة للقوات الجوية الأمريكية أسقطت "جسمًا" مرتفعًا نسبيًا فوق المياه الإقليمية للولايات المتحدة قبالة سواحل ألاسكا. ما الذي قد يكون هذا بالضبط ومن قد يكون ينتمي إليه غير معروف ، لكن هذا يأتي بعد أقل من أسبوع من إسقاط طائرة F-22 ما يقول المسؤولون الأمريكيون إنه بالون مراقبة صيني بعد أن سافر عبر المجال الجوي الأمريكي والكندي من أجل عدد الأيام.
كشف المتحدث باسم مجلس الأمن القومي جون كيربي لأول مرة عن إطلاق النار الجديد ، الذي وقع في حوالي الساعة 1:45 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، في مؤتمر صحفي اليوم. السكرتير الصحفي للبنتاغون العميد بالقوات الجوية الأمريكية. قدم الجنرال باتريك رايدر معلومات إضافية في مؤتمر صحفي لاحق اختتم قبل لحظات فقط. لم يستطع أي منهما تقديم تفاصيل محددة حول الجسم ، لكنه قال إنه كان يحلق على ارتفاع 40 ألف قدم تقريبًا ويشكل خطرًا محتملاً على حركة الطيران المدنية. تم إسقاطه من منطلق الحذر الشديد.
اكتشفت قيادة الدفاع الجوي الفضائي الأمريكية الكندية في أمريكا الشمالية (نوراد) الجسم لأول مرة في 9 فبراير وتتبعته باستخدام رادار أرضي. وأرسلت بعد ذلك طائرات مقاتلة لاعتراضها ومحاولة التعرف عليها. قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي كيربي إن الحجم الصغير نسبيًا والسرعة البطيئة للجسم ، جنبًا إلى جنب مع الاعتراض الأولي الذي يحدث في الظلام ، يحد من المعلومات التي يمكن الحصول عليها بسرعة.
ولم يتضح على الفور المكان الذي أسقط فيه الجسم بالضبط ومكان سقوط الحطام. وقال كيربي إن الحادث وقع في مكان ما في الركن الشمالي الشرقي من ألاسكا بالقرب من الحدود مع كندا. يقال إن حطامًا كبيرًا يجلس الآن فوق الجليد البحري ويتم الآن بذل الجهود لاسترداده إذا كان من أجل التحليل.
وقال أيضًا إن الجسم لا يبدو أنه سهل المناورة أو يحمل حمولة كبيرة. قال رايدر إن الجسم كان "بحجم سيارة صغيرة". كل هذا في تناقض صارخ مع التفاصيل التي تعلمناها حتى الآن عن منطاد التجسس الصيني ، والذي تم إسقاطه في النهاية قبالة سواحل كارولينا الجنوبية في 4 فبراير. قيل أن طائرة أصغر حجمًا ويبلغ وزنها آلاف الجنيهات ، لديها القدرة على المناورة وكانت تحلق على ارتفاع يتراوح بين 60 ألف و 70 ألف قدم .
منظر لمنطاد المراقبة الصيني وتسليم الحمولة التي تعمل بالطاقة الشمسية تحتها. تايلر شليت فوتوغرافي / LiveStormChasers.com
يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الكائن هو بالون آخر يمكن ربطه ببرنامج مراقبة البالون الصيني الواسع على ارتفاع عالٍ والذي يقال إنه تم إجراؤه لسنوات في جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ، يؤكد هذا الاهتمام الجديد الذي يولى لمثل هذه الأشياء ، والتي يبدو أن الكثير منها قد تم تجاهله إلى حد كبير في الماضي.
سرعان ما أثار كشف الحكومة الأمريكية وإسناد منطاد المراقبة الصيني الأسبوع الماضي أسئلة حول ما إذا كان هذا يمكن أن يفسر على الأقل بعض مشاهد ما يسمى بالظواهر الجوية غير المحددة (UAP) ، والمعروفة أيضًا بالعامية باسم الأجسام الطائرة المجهولة (UFO). هذا شيء لفتت The War Zone الانتباه إليه لسنوات ، حيث يمكنك قراءة المزيد عنه في هذه الميزة التفصيلية .
لا تزال إدارة بايدن تتعرض لانتقادات بسبب جوانب مختلفة من ردها على حادث بالون المراقبة الصيني ، بما في ذلك قرار عدم إسقاطها عندما دخلت المجال الجوي الإقليمي للولايات المتحدة لأول مرة فوق ألاسكا .

 
في الساعة 1:45 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة ، حلقت مقاتلتان من طراز F-22 Raptors من قاعدة Elmendorf الجوية لمقابلة الجسم ، على ارتفاع حوالي 40 ألف قدم وأطلق أحدهما صاروخ AIM-9X الذي دمره .

 
إعتماد كلي على مقاتلة F22 لحماية سماء الولايات المتحدة، تمنيت لو لم يتوقف انتاجها ، فعلا مقاتلة تفوق جوي بعد الجاموسة
 
مسرحية لكي يصدق الناس خزعبلات الاجسام الطائرة


mars-attack-film.gif
 
انا لغاية دلوقتي مش لاقي دليل على سقوط حاجة جامدة يعني ده درون ولا بالون ولا ايه بالظبط

كلام في الهواء فقط ... شكلي ترجع للرأي الأول انها بروباجندا ما لم تظهر صور للحطام
 
الأمر واضح ولا يحتاج إلى تأويل

المهدي المنتظر عجل الله بفرجه، ذهب إلى الشيطان الأكبر بإستخدام الطائرة المقاتلة قاهر (الجيل السادس) ليظهر نفسه ويوبخهم على دعم الكيان الصهيوني وعملية أصفهان و يحرر القدس ولكن حصل خلل تقني بالطائرة وسقطت، والحمدلله عاد المهدي إلى السرداب بأمان بالجمهورية الإيرانية الإسلامية

الامور واضحه و الأدلة ظاهره
 
ون كانت رواية المنطاد صحيحة حقيقة المستفيد الاكبر الامريكان
بكرة يصنع رادع لها
هذا ان كان انه اساسا مراقب وتم رسم مساره وتحديده وفضح الصين فورا حتى قدمت اعتذار فورا وهذا يدل على الرصد التام ووجود كامل الادلة
الخوف على الدول الي قاعده تشطفها المناطيد ☺️
 
الأمر واضح ولا يحتاج إلى تأويل

المهدي المنتظر عجل الله بفرجه، ذهب إلى الشيطان الأكبر بإستخدام الطائرة المقاتلة قاهر (الجيل السادس) ليظهر نفسه ويوبخهم على دعم الكيان الصهيوني وعملية أصفهان و يحرر القدس ولكن حصل خلل تقني بالطائرة وسقطت، والحمدلله عاد المهدي إلى السرداب بأمان بالجمهورية الإيرانية الإسلامية

الامور واضحه و الأدلة ظاهره
🤔
ممكن ماكان عنده مودم 4G وما عنده بور بانك للشحن فسقط والامريكان يدعون اسقاطه والله اعلم
 
عودة
أعلى