تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

انا مع اوكرانيا، وعندما يتقاتل الروس والناتو ساشجع الطرفين على الفناء .
سؤال : هل ترى برأيك أن الحوثي انتصر على اليمنيين ام على السعودية ؟ لأن السعودية دعمت الشعب اليمني أكثر مما دعمت أمريكا اوكرانيا ، لكن بالنهاية هي حرب اليمنيين ، مع الفارق طبعا ، لأن الحوثي اعتدى على السعودية
مع اوكرانيا يعني انت مع الناتو بلاش كذب

نفس غلاقة اوكرانيا بسوريا

اذا قدرت انت ووقفت محايد بهالحرب يقدر هو

مدام انت تقول طز بالناتو
اجل لماذا تتمنى انتصاره في اوكرانيا

تناقضاته مالها حل ( يكره الروس عشان سوريا وما يكره الامريكان عشان العراق ) ( يدخل سوريا بشأن الاوكراني وما يقبل تدخل العراق لنفس سبب )

يتمنى زوال الناتو وبنفس الوقت يتمنى انتصارهم

انا رايح انام .

انا مع اوكرانيا، الناتو داعم ففط ، من يقتل هم الاوكران ومن بحارب هم الاوكران ، الناتو يتسلون على الروس دون أن يحاربوهم
وش دخلك باوكرانيا هل هم سوررين والا مسلمين مثلا

يتمنون انتصار الناتو من اقصى اعماق قلوبهم
ولاحشرناهم ووضحنا لهم الحق وواجهناهم بحقايق الماضي الاسود للناتو والتي اكثر سواد من ماضي الروس
قالو طز بالناتو وطز بامريكا

ولا تركناهم رجعو يتمنون انتصلر الناتو
وعذرهم شماعه اطفال سوريا
ونسو اطفال العراق
المشكلة اكثر دول ستكون متضررة من انتصار الناتو هي الدول العربية الحليفة لامريكا و الغرب و اكثر حتى من حلفاء روسيا و الصين.

تناقضاته مالها حل ( يكره الروس عشان سوريا وما يكره الامريكان عشان العراق ) ( يدخل سوريا بشأن الاوكراني وما يقبل تدخل العراق لنفس سبب )

يتمنى زوال الناتو وبنفس الوقت يتمنى انتصارهم

انا رايح انام .

مشاهدة المرفق 547333

نوم العوافي
وانا رايح انام

هذا اما انه مو فاهم شي
او انه بوغ صغير زي عبد الباري عطوان

المشكلة اكثر دول ستكون متضررة من انتصار الناتو هي الدول العربية الحليفة لامريكا و الغرب و اكثر حتى من حلفاء روسيا و الصين.
ليش هو الناتو وقف معك سابقا حتى يعادونك الآن؟

حر انا يا اخي ، الاوكران رجال وصناديد، أعجبني صمودهم ، واذلوا الروس ، يستحقون أن أقف معهم
الاوكران صناديد اذلو الروس 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

دور عذر او مبرر غير هذا

والا اعترف بحبك للناتو وسوف نحترم دفاعك عنهم

اقول تصبح على خير

ما توحدوا الله يا جدعان ومتحرفوش الموضوع ومتضيعوش علينا متعة المتابعة
حتى الحرب لما تكون بعيد عننا لازم ندخل نفسنا طرف فيها

يارجل فتح مخك

هل الناتو همهم سوريا او اطفال سوريا

اكبر حامي لبشار هم الناتو

واكبر داعم لايران وحزب الله هم الناتو

اي واحد يقول ايران عدو لاسرائيل لديه مشكله بالفهم

هل نسيت كلام الفطيس فؤاد المهندس اللي عندما سالوه هل تريد ضرب اسرائيل يقول لا حنا نريد ضرب السعوديه
وانا مالى ياعم انا مت ولا اعرف ايران غير من الراديو اكيد دا غلطة التليفون :ROFLMAO:

ابو مهدى المهندس اللى عليه العين

ليش هو الناتو وقف معك سابقا حتى يعادونك الآن؟
الناتو و الغرب حاليا يحاول كسب ود كل الدول المحايدة و خاصة العربية لحسابات النفط و الغاز في الخليج و تمدد الروس في افريقيا بالنسبة لعرب افريقيا. في حالة انتصرو على الروس و عاد الوضع لفترة تشبه نهاية الحرب الباردة ستعود بلطجة الغرب و يرجعو يحاربو الارهاب في الدول المسلمة و يفرضو الوصاية على كل العالم

الناتو و الغرب حاليا يحاول كسب ود كل الدول المحايدة و خاصة العربية لحسابات النفط و الغاز في الخليج و تمدد الروس في افريقيا بالنسبة لعرب افريقيا. في حالة انتصرو على الروس و عاد الوضع لفترة تشبه نهاية الحرب الباردة ستعود بلطجة الغرب و يرجعو يحاربو الارهاب في الدول المسلمة و يفرضو الوصاية على كل العالم
شوف ، الغرب لا سائل عنك ، لا قبل الحرب ولا بعده ، ولا يتقربون إليك ولا يهمهم رأيك ، هذه هي الحقيقة .

الناتو أعداء مثلهم مثل روسيا ، واتمنى تعطيني مثال استفدنا منه من الناتو ، الكلب أخو السلق ، وللعلم واضح ان روسيا ليست ندا للغرب ، ولا تملك أدنى درجات القطبية ، ولن نستفيد من تفوق أحدهم، انت ادعو أن يذبحوا بعضهم .

اما اوكرانيا فهي دولة مظلومة مثل العراق وسوريا وفلسطين وغيرهم ، كل ما هنالك أن الضبع روسيا أرادت التهامهم بحجج واهية لأنها رأتهم ضعوف ، لكن الاوكران شقوهم شق وصنعوا من جيشهم افلاما للمهزلة والمسخرة

دفاعه عن الاوكران ليس اقتناعا بمبدأ
قضيتهم انما يعتقد انه يدافع عن سوريين بهذا الامر لان روسيا ضربة مشروعهم بمقتل هناك .

ما دخل عملية روسيا في سوريا وعملية روسيا في اوكرانيا ؟

المصالح والاهداف و الاستراتيجيات تختلف ..

اذا من منظور انساني انظر لعمليات الامريكان في العراق من حصار التسعينات الى مرحلة الغزو
لان الكلاب الذين كانوا يقتلون الشعب السوري هم نفسهم الكلاب الذين يجلدهم الاوكران في أوكرانيا.

هذا دخل عملية روسيا في سوريا بعمليتها في أوكرانيا.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى