لقاء خليجي اردني مصري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
النية تبكي من بعدها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منقول/ جريدة الجريدة الكويتية

الزبدة
السعودية اغلقت الحنفية والسيسي زعلان
ممكن عشان اعلامهم طايح في الكويت والسعوديه
عشان برلماني كويتي رفض ان تنفذ حكومته طلبات صندوق النقد الدولي اللي يبي 14 مليار دولار كقروض ووصفها انها تاتي احيان كأوامر وبصفته ممثل لشعب الكويت يرفض صراحه كفو لو نبي ندعم نعمل صندوق نقد خليجي بما اننا الصرافه لمعالي الصندوق الدولي وهو كصندوق وظيفته (شحاذ مافي كرامه)

بس الكويتي كفو يطالب الصندوق يسدد اللي عليه اول😂

ليش ما يتم تشكيل اتحاد عربي مثل الاتحاد الأوروبي و بعملة موحدة ؟ تخيلو بس حجم و قوة هذا الاتحاد إذا حصل
مناسب مدعوم بالنفط والغاز والثروات المحليه حتى لو عمله دوليه مختصه بالدول العربيه بدون تنازل عن العملات المحليه بالاخير الجميع يتعامل بدولار بدون تناززل عن العمله المحليه

ممكن عشان اعلامهم طايح في الكويت والسعوديه
عشان برلماني كويتي رفض ان تنفذ حكومته طلبات صندوق النقد الدولي اللي يبي 14 مليار دولار كقروض ووصفها انها تاتي احيان كأوامر وبصفته ممثل لشعب الكويت يرفض صراحه كفو لو نبي ندعم نعمل صندوق نقد خليجي بما اننا الصرافه لمعالي الصندوق الدولي وهو كصندوق وظيفته (شحاذ مافي كرامه)

بس الكويتي كفو يطالب الصندوق يسدد اللي عليه اول😂
البنك الدولى لم يطلب 14 مليار دولار "قروض" بل 14 مليار دولار "شراء اصول" يعنى فى الاول و فى الاخر "استثمار"
العضو البرلمانى عاوز يتشهر وخلاص عشان كده بيتكلم بكلام شعبوى

شيء جيد هذا اللقاء كان يفترض ان يتم منذ زمن طويل

كان على السعودية ان تتفرغ للقضايا الدولية وتنيب البحرين أو الإمارات للاجتماعات والقضايا العربية

البنك الدولى لم يطلب 14 مليار دولار "قروض" بل 14 مليار دولار "شراء اصول" يعنى فى الاول و فى الاخر "استثمار"
البنك الدولي زودها اصبح يفاوض نيابه عن مصر
لا اظن ان هذا حقيقي خاصة من صحيفة روسيا لكن النائب تصريحه معلن

البنك الدولي زودها اصبح يفاوض نيابه عن مصر
لا اظن ان هذا حقيقي خاصة من صحيفة روسيا لكن النائب تصريحه معلن

مشاهدة المرفق 543858

مشاهدة المرفق 543859
منا قولتلك ده نائب عاوز يتشهر و مش فاهم اى حاجة فى اى حاجة
البنك الدولى ولا زود ولا نقص......البنك وافق لمصر على القرض و قلل من شروطة بشرط ان دول الخليج تسيب ال28 مليار دولار فى البنك المركزى لحد سنة 2026 و ان الخليج يحول 14 مليار دولار للبنك المركزى فى مقابل استحواذ على بعض الحصص و الشركات المصرية و كان الامر ده المفروض يتم العمل بيه لأنه على اساسه البنك الدولة وافق لمصر على القرض بتاع ال3 مليار دولار

الكويت لن تدفع رز ودفعت مافيه الكفاية و لارغبة لها باستثمار وتقوم باصلاحات كبرى في اقتصادها والنائب الكويتي كلامه صحيح ١٠٠٪؜

العلاقات الكويتية الاماراتيه ممتازه ومتينة جدا ولايوجد اي خلاف كدلك المملكة العربية السعودية

الكويت لن تدفع رز ودفعت مافيه الكفاية و لارغبة لها باستثمار وتقوم باصلاحات كبرى في اقتصادها والنائب الكويتي كلامه صحيح ١٠٠٪؜
بره عنى مناكفات النائب
ال14 مليار دولار هيجو مصر و هيتم بيع بعض الاصول هذا امر منتهى لأنه تم الاتفاق عليه من كبار رجال الدولة فى الدول الخليجية و مصر
الامر بقى يطبق على سنة على اتنين على تلاته مش بتاعتى

اتوقع ان هذا اللقاء والدعوة السريعة له اتت لعدة امور مستعجلة وهامة بكل الاحوال كنت اامل التواجد السعودي والكويتي في اللقاء لكن يبدو ان هنالك امر ما ادى لاعتذارهم عن حضوره و لا اتمنى ان يكون هنالك خلاف مع مصر بأي شكل من الاشكال !!

هل هنالك قلق من رياح ربيع عربي "خراب عربي" سوف تعصف من جديد في دول المنطقة عام 2023 !!

لا

لامر يخص الكيان

الكيان المحتل ؟!!

التوتر الاردني الاسرائيلي ؟ لكنه ليس اول ولا اخر توتر بين الاردن واسرائيل .. هل ممكن نشهد خطوات اسرائيلية تصعيدية تضع الاردن في صدام مباشر مع هذا الكيان !!

لكن اظن اللقاء له ابعاد ايضا اكبر !

الكيان المحتل ؟!!

التوتر الاردني الاسرائيلي ؟ لكنه ليس اول ولا اخر توتر بين الاردن واسرائيل .. هل ممكن نشهد خطوات اسرائيلية تصعيدية تضع الاردن في صدام مباشر مع هذا الكيان !!

لكن اظن اللقاء له ابعاد ايضا اكبر !

لا ايضا الكيان يعرف انها لو قبعت بين الاردن والكيان ماهو من صالحهم

لكن هناك تسريبات ان النتن ياهو ممكن يسوي شي تجاه ايران

البعض مايبي هالشي ويحاول يجمع عدد من الدول العربية لمحاولة ان امريكا تضغط لمنعه

ممكن يطلع صحيح لو سافرت شخصيات للغرب او لايران

محد فاهم شيء .
الذين يعرفون لا يتكلمون
والذين يتكلمون لا يعرفون.

علامة استفهام سوف نرى .

لا نعلم لماذا هذا الاجتماع

بالتأكيد هناك شيئ غير الدعم المادي

عموما نتمنى الخير والسلامه للجميع

ايش اللي تتفق اخوي ؟! نفس الكلام من سنتين بكرره .. نفس الكلام خصوصا حرب اهلية في لبنان، ودايما متنكس

معلوماتك غير صحيحة ،، بالعكس كنت من المستبعدين للنزاع الاهلي في لبنان

حالياً الوضع مختلف تماماً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى