مكالمة الشيخ بن عثيمين مع مقاتلي الجزائر عام ١٩٩٩م

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب انا دارس برمجيات البرامج الخاصة بمنع القنوات دى سهل التلاعب بها وكسرها والى قناة على الدش ممكن جدا ترجعها والرقابة الأخلاقية لا تعنى فتح باب الفساد على مصراعيه
طيب اذا انت اولادك مستعدين للتلاعب بالبرمجيات للوصول للحرام معناها عندهم مشكله اخلاقيه ويجب معالجتها من جذورها مش بالمنع

لانك تقدر تمنعهم في بيتك بس تقدر تمنعهم وهم يشاهدون المواد الاباحيه في بيت اصدقائهم مثلا؟!

انا مع تقوية المدرسة السلفية والبدء بالتغلغل بالدول الاخرى وكسب قاعدة جماهيرية ومؤيدين مثل الفرس والترك شعوب المنطقة عاطفية لايمكنك بسط نفوذك عليهم إلا بتبني أيدلوجية

أنا ضد

أنا مع ما يحدث حالياً وهو تقديم النموذج الحضاري وهذا كفيل بمد نفوذك وخلق ادوات تأثير أكبر وسيحرض النموذج الشعوب الاخرى على الثورة ضد انظمتهم الرجعية والفاسدة

أنا ضد

أنا مع ما يحدث حالياً وهو تقديم النموذج الحضاري وهذا كفيل بمد نفوذك وخلق ادوات تأثير أكبر وسيحرض النموذج الشعوب الاخرى على الثورة ضد انظمتهم الرجعية والفاسدة
كلامك مستحيل ولن يحدث ذلك لو بعد 1000 سنة !

الجزائر من اوائل الدول التي حاربت هذه الجماعات المتطرفة سواء سياسيا او عسكريا ومع ذلك يراه البعض انه انقلاب على ديمقراطية وقالك بسبب هذا الانقلاب تدمرت البلاد
نعم انقلاب اذا طلعت النتيجه والغيتها عشان ماعجبش نتائج الانتخابات وطبعا الفرنسي عامل نفسه من بنها 😅
طيب والنت فيه اباحيه؟؟

وانت قاعد تتواصل معانا عن طريق النت!!

هل يشملك الوصف والعياذ بالله ؟

الوصف ربما لان النساء ينظرن للرجال تدري شيء جديد علينا والصراحه الرجل والمراه مأمورين بغض البصر ولا اعلم ذيك الايام اذا في حجب بعض القنوات لان الدشوش كانت سيئة السمعه جماعة الاوروبي والفن المصري بوس وتحسيس وقلة ادب 😬

يشهد علي الله اني دخلت على رجال مسير عليه

دخلت الديوانية حقته وهو دخل اظن يجيب القهوة

كانوا عياله بالديوانية وهم بالابتدائية لسى صغار

شافوني وانخبصوا ولا امدى الريموت يغير

يشهد الله انها مقاطع اباحية

انا ماكنت اظن حتى ان الدش فيه كذا

رجال مثل ذا وش وضعه

اما النت

فاللي يعطي عياله الجوال بدون رقابة وهم صغار ويخليهم يسرحون ويمرحون ويتلاعبون فيهم مرضى البيدوفيليا فاخاف انه غاش لرعيته

اعجبك الكلام او مااعجبك شئ راجع لك

اما تجيب عيال وتخلي النت والدش يربيهم فهذي مصيبة

خلني ساكت اذكر يوم كنت بالابتدائيه قناة السعوديه الثانيه جابت مشهد فجئه وقطعوه 😂 شكل المذيع متحمس مانسيت لليوم

حبيب البي ركز معاي

النت من ضرورات الحياه،بيلاقيه برا ف الجامعه ف الدوام الخ

المنع بالكليه قرار غير مناسب مهما كان المبرر والدليل انك تستخدم النت عشان تهاجم النت

هل هذا الكلام ينطبق على الدش المفتوح بالبيت امام الأطفال والبنات؟؟

انا مع تقوية المدرسة السلفية والبدء بالتغلغل بالدول الاخرى وكسب قاعدة جماهيرية ومؤيدين مثل الفرس والترك شعوب المنطقة عاطفية لايمكنك بسط نفوذك عليهم إلا بتبني أيدلوجية

للاسف هذا مابرع فيه الفرس بقوه وهذا ما نجح في توسيع نفوذهم بالمنطقة
المدرسه السلفيه لها روابط عميقه وقويه ولو استخدمنا اسلوب الايرانيين لربما قلبنا عليهم الطاوله

هل هذا الكلام ينطبق على الدش المفتوح بالبيت امام الأطفال والبنات؟؟
بالعكس الدش رقابته سهله مش نفس النت

اولاً لان التلفزيونات ثابته مب مثل الهواتف المتحركه وفي اماكن معلومه وبامكان اي شخص اعادة ضبط وتخزين القنوات المراد حفظها

ما اعرف ليش معقدين الموضوع

مكالمة مع ارهابيي الجزائر,وليسو مقاتلي الجزائر...الجهد كان عسكري استخباراتي,بفضل الرجال والابطال الذين سقطو دفاعا عن قيم الحرية والديمقراطية..ولا عزاء لداعمي الارهاب من بعض العرب والغرب على رئسهم بريطانيا وبلجيكا وفرنسا...
لما تقام الخلافة على ارض المسلمين ، قل هذا الكلام لخليفة المسلمين واتهمه بالإرهاب والتطرف ساعتها سيرسلك مع الرجال الواقفون (المتقاعدين والباتريوت الذين يواجهون اليوم بالقزول والغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي نتيجة دفاعهم عن إنقلاب كابرنات فرنسا) إلى جهنم مباشرة..

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فقد روى الإمام أحمد عن النعمان بن بشير رضي الله عنه الله، قال: كنا جلوساً في المسجد فجاء أبو ثعلبة الخشني فقال: يا بشير بن سعد أتحفظ حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في الأمراء، فقال حذيفة: أنا أحفظ خطبته. فجلس أبو ثعلبة. فقال حذيفة: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكًا عاضًا فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكًا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت.

لا تهبد
تراه قالها ويوم درى انه جاب العيد قام يلف ويدور.
وفيه مصادر كثير على كلامه هذا.

بعدين في مناسبة سابقة قال على اللي في بيته دش انه ديوث.

يرحم والديك لا تقعد ترقع له لانه موقع تحت الصورة وشرح عليها بخطه

ترا الشق اكبر من الرقعة

ما اعرف كم عمرك بس في ذاك الوقت قنوات الدش ٩٥٪؜ اجنبيه وتبث الافلام كامله بدون تقطيع وماكان فيه محتوى عربي يغطي على الاجنبي مثل الان

وانت بعد نفس الشي الجواب ينطبق على سؤالك
طيب والنت فيه اباحيه؟؟

وانت قاعد تتواصل معانا عن طريق النت!!

هل يشملك الوصف والعياذ بالله ؟

لهذا يوجد حجب للمحتوى الاباحي بدولنا

بالعكس الدش رقابته سهله مش نفس النت

اولاً لان التلفزيونات ثابته مب مثل الهواتف المتحركه وفي اماكن معلومه وبامكان اي شخص اعادة ضبط وتخزين القنوات المراد حفظها

ما اعرف ليش معقدين الموضوع

مشكلتك تقيس الوضع الحالي بوضع الدش ايام ابن عثيمين متجاهل السياق الزمني واختلاف الوضع كليا

المدرسه السلفيه لها روابط عميقه وقويه ولو استخدمنا اسلوب الايرانيين لربما قلبنا عليهم الطاوله

التيار السلفي انتهى

لا اعتقد انهم برعوا جل ما فعلوه هو التخريب ونشر الفساد والفوضى حتى الشعب الايراني يتم هدر ثرواته وطاقاته

وكذلك فعل الاخونج والدول التي تقف خلفهم

لا أعلم أي عقلية سوداوية ترى في الخراب والفساد والفوضى والمآسي انجاز بارع ونموذج يحتذى

التيار السلفي انتهى

رأيك فقط

لا اعتقد انهم برعوا جل ما فعلوه هو التخريب ونشر الفساد والفوضى حتى الشعب الايراني يتم هدر ثرواتهم وطاقاته

لا أعلم أي عقلية سوداوية ترى في الخراب والفساد والفوضى والمآسي انجاز بارع ونموذج يحتذى

وقتي غالي عندي
ماني فاضي اشرح لك

لا اعتقد انهم برعوا جل ما فعلوه هو التخريب ونشر الفساد والفوضى حتى الشعب الايراني يتم هدر ثرواته وطاقاته

لو لم يكن هناك عقوبات على الايرانيين صدقني سيتجاوزونك اقتصاديا من جميع النواحي

ما اعرف كم عمرك بس في ذاك الوقت قنوات الدش ٩٥٪؜ اجنبيه وتبث الافلام كامله بدون تقطيع وماكان فيه محتوى عربي يغطي على الاجنبي مثل الان

طيب الحجب الاباحي ممتاز ،بارك الله في جهودهم

هي الحقيقه وليست ما اريد

من يمثل السلفيه الان اصلا وماهو تأثيره

هل يجب ان يكون للفكر نشاط سياسي لكي تحكم عليه هل هو ميت ام لا ؟

والقناة الفرنسية المشورة ذيك وخنبقتها يوم من الايام

لو لم يكن هناك عقوبات على الايرانيين صدقني سيتجاوزونك اقتصاديا من جميع النواحي

نحن ايضاً كانت طاقاتنا وثرواتنا مهدرة والفساد يضرب اطنابه في كل مكان

والعقوبات على إيران نتيجة وليست سبب السبب هو السلوك الايراني العدواني داخلياً وخارجياً

ولو ايران تقدم نموذج حضاري واقتصادي مزدهر هذا أمر ممتاز ورافعة مهمة للمنطقة بدل النموذج الحالي الذي يستنزف المنطقة دون افق وبلا جدوى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى