العراق : انتخاب عبد اللطيف رشيد رئيساً للجمهورية وتكليف السوداني رئيساً لمجلس الوزراء

عموما هذه المره الثانيه اعتقد
تم الانقلاب على على علاوي 2010
وهذه المره على الصدر...

رئاسة الوزراء لايران.

جميل جدا مايحصل الان هناك ثار ونار تحت الرماد بين ذيول ايران والشيعة في الجنوب لا ايران ولا غيرها يستطيع اطفاء هذه النار

الامريكان اذا ملوا الوضع فى العراق سيعيدون البعث للحكم
عزيزي nobles @nobles احفظها فى المفضلة لديك
كل هذه الاحزاب ستزحف الى اقرب منفذ لايران او تختبئ فى اقرب جحر

لا رئيس الجمهورية......... بس كويس انك قولتلى على المالكى برو ماكس برضه:ROFLMAO:
عزيزي هذا رئيس الجمهورية فجأه طلع من تحت الارض وصار رئيس ولدي معلومات عنك اكثر من هذا الرئيس 😂

يقولون انه مستقل وجاء توافقي بين الحزبين الديمقراطي والاتحاد الوطني الكرديين بعد ان تنازلوا عن مرشحيهم

لكن يبقى هذا المنصب رمزي فقط وانا امتلك صلاحيات في العراق اكثر منه يعني فزاعة لا اكثر .

صديقي لا اعرف عن هذا الموضوع بين اسرائيل ولبنان لكن القوى السياسية كانت طول تلك الفتره تسعى للاسراع بنتخاب رئيس الجمهورية وهو المفتاح لنتخاب رئيس وزراء وقد حدث ذلك بعد اجرائات مشددة من الحكومة لأنجاح هذه الجلسة منها تطويق مدينة الصدر معقل الصدريين حتى لا يصلوا للخضراء ويعتصمون بها .

طيب الان ما موقف التيار الصدري هل سيتقبل ما يجري الان بصراحة اذا مرر التيار هذا الامر فسيخسر ثقة الناس الى الابد
الى الان انا عندي قناعة ان السوداني لن يكون رئيس وزراء والله اعلم

اما فيما يخص التيار الصدري اذا تشكلت حكومة برئاسة السوداني سيكون التيار الصدري معارض بالشارع فقط لانه لا يمتلك تمثيل في البرلمان فاذا كان السوداني سيء وهو المتوقع سيكون التيار الصدري بمثابة البطل بعد سنة او سنتين وسيكون هو وثوار تشرين يد واحده لأسقاط تلك الحكومة بالتالي ستصعد شعبيتة لا تقل .

يا رجل حرام عليك لا تقارن صدام بهؤلاء الحثالة بائعي الاوطان مهما كانت مساوئ صدام لا تجوز المقارنة

عودة
أعلى