تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

رد: صحيفة سعودية: المصريون فى «القاعدة» تخلصوا من بن لادن للسيطرة على التنظيم

هذه خطة لأثارة البلبلة بين القيادات في التنظيم و الله اعلم
 
رد: صحيفة سعودية: المصريون فى «القاعدة» تخلصوا من بن لادن للسيطرة على التنظيم

أستغفر الله
 
رد: صحيفة سعودية: المصريون فى «القاعدة» تخلصوا من بن لادن للسيطرة على التنظيم

مع اني اكره تنضيم القاعده لكن مايحدث الان من اللوبي الليبرالي العلماني من صحيفه الوطن الى قناة العربيه هو محاوله اشعال فتنه في تنظيم القاعده للاستغال موت بن لادت واشعال فتنه بين اعضائه .. ولا بالله عليكم كيف يعلمون بتفاصيل دقيقه داخل التنظيم مع انهم لايملكون معلومات عن التنظيم ابدا ولا يعرفون اين يتواجد اعضائه \1!!!!! كلها فرضيات من خيالهم لاشعال التنافس بين زعماء التنظيم ...... هي خطوة جيده لكن لسنا اغبياء لنصدقها فما بالهم بزعماء القاعده !! هل يعتقدون انهم بهذا الغباء !
 
رد: صحيفة سعودية: المصريون فى «القاعدة» تخلصوا من بن لادن للسيطرة على التنظيم




مسروقآت




( صحيفة الوطن)




bleh.gif




cartoon1.jpg


cartoon1a.jpg




cartoon2.jpg


cartoon2a.jpg





cartoon3.jpg


cartoon3a.jpg





cartoon4.jpg


cartoon4a.jpg





cartoon5.jpg


cartoon5a.jpg





cartoon6.jpg


cartoon6a.jpg





cartoon7.jpg


cartoon7a.jpg





cartoon8.jpg


cartoon8a.jpg





cartoon9.jpg


cartoon9a.jpg





cartoon10.jpg


cartoon10a.jpg





cartoon11a.jpg


cartoon11.jpg




cartoon12a.jpg


cartoon12.jpg




cartoon13a.jpg


cartoon13.jpg




cartoon14a.jpg


cartoon14.gif





cartoon15a.jpg


cartoon15.gif




cartoon16a.jpg


cartoon16.jpg




cartoon17a.jpg


cartoon17.jpg




cartoon19a.jpg


cartoon19.jpg
 
رد: صحيفة سعودية: المصريون فى «القاعدة» تخلصوا من بن لادن للسيطرة على التنظيم

هو العالم كله مفهوش غير مصريين يا جدعان
خنقتوناااا
 
رد: صحيفة سعودية: المصريون فى «القاعدة» تخلصوا من بن لادن للسيطرة على التنظيم

انا استغرب من بعض الناس اللذين ينقولون خبر عن الجريدة المسماه الوطن ,اذا كان في ترتيب لاكذب صحيفة بالعالم فاؤكد لكم ان جر يدة الوطن تتصدر الترتيب بدون منازع .صحيفة بنيت لتخريب والكذب ومحاربة الدين والدعوه للعلمانيه
 
رد: صحيفة سعودية: المصريون فى «القاعدة» تخلصوا من بن لادن للسيطرة على التنظيم

خطه مكشوفه لزعزة التنظيم من جريدة الفسق والنفاق والعلمنه
 
رد: صحيفة سعودية: المصريون فى «القاعدة» تخلصوا من بن لادن للسيطرة على التنظيم

المخابرات الامريكيه شغاله ايضا في الصحف لضرب ما تبقى من قيادات في التنظيم
لايجاد شرخ وفتنه بين اعضاء التنظيم
 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

بثت الولايات المتحدة السبت عدة أشرطة فيديو يظهر في أحدها أسامة بن لادن بلحية، وهو يشاهد نفسه على التلفزيون، وذلك بعد أن صادرتها فرقة الكوماندوز الأمريكية التي شنت هجومًا على منزل زعيم القاعدة وقتلته في باكستان الاثنين الماضي.

وتم عرض خمسة أشرطة فيديو بلا أسماء عثر عليها في جهاز الكمبيوتر الذي صودر من مقر إقامة بن لادن في آبوت آباد (باكستان) على صحفيين في مؤتمر صحفي.

وفي أحد هذه الشرائط التي لم يحدد موعد تسجيلها، يظهر زعيم القاعدة بلحية وعمامة سوداء ملتحفًا بغطاء بني وهو يشاهد التلفزيون. ويظهر بن لادن جالسًا على الأرض وهو ينتقل مستخدمًا أداة التحكم عن بعد من قناة إلى أخرى متوقفًا عند تلك التي تبث لقطات له.

وهذه اللقطات المعروفة يظهر فيها بن لادن مرتديًا زيًا عسكريًا وحاملا عصا في يده وهو ينزل من منحدر أو وهو يرتدي جلابية بيضاء ويتأهب لإطلاق النار من رشاش آلي.

وهذه الأشرطة التي لم يذكر موعد تسجيلها صورها شخص أخر من خلال كاميرا فيديو على الأرجح.

وفي فيديو آخر، يرجح تصويره بين 9 أكتوبر والخامس من نوفمبر 2010، وفقًا للمسئولين الأمريكيين، يظهر بن لادن متحدثًا لكاميرا كما في رسائل الفيديو التي ينشرها بصفة دورية منذ عشر سنوات.

وفي هذا الفيديو وهو بعنوان “رسالة إلى الشعب الأمريكي” يظهر بن لادن بلحية سوداء كما يظهر في أسفل يمين الشاشة شعار “الصباح”. وهذا الشريط أيضًا بلا صوت. وتظهر ثلاثة شرائط فيديو أخرى تجارب تسجيل.

وأكد مسئول كبير في الاستخبارات الأمريكية في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية، السبت، أن أسامة بن لادن كان لا يزال “زعيم نشطًا للقاعدة” يصدر تعليمات للتنظيم من منزله في مدينة آبوت آباد الباكستانية، حيث قُتل فجر الاثنين الماضي في هجوم نفذته فرقة كوماندوز أمريكية.

وقال هذا المسئول طالبا عدم ذكر اسمه: إن “الوثائق التي جرت دراستها في الأيام الأخيرة تبين أن بن لادن كان لا يزال زعيمًا نشطا للقاعدة يصدر تعليمات إستراتيجية وعملانية وتكتيكية للتنظيم”.
 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

انيميشن يمثّل عملية قتل اسامة بن لادن

Untitled-275.jpg

تم صنع انيميشن بواسطة الكومبيوتر لعملية قتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن ، وبالتاكيد إن هذا الإنيميشن معمول حسب الرواية الأميركية ولا يمثل أي جهة رسمية.

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=5-J53Ef6sqU&feature=player_embedded"]http://www.youtube.com/watch?v=5-J53Ef6sqU&feature=player_embedded[/ame]



المصدر:
 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

قليلون هم من يستطيعون تجهيز جيش فى سبيل الله وللدفاع عن الاسلام ولكن يوجد ملايين يستطيعون تكوين جيوش تحارب من يجاهد فى سبيل الله واعجب من من يتحدث عن المجاهدين بهذا الحقد هل ذهب بن لادن او اى من المجاهدين الى امريكا ام ان الامريكان هم من جاء الى العراق والصومال وافغانستان وتتعاون وتمول وتساند الصهاينة فى كل جرائمهم تحت راية وغطاء دائم من مجلس الامن والى كل محبى امريكا اقول لكم اذا جائت امريكا الى بلادكم فانتظرو الموت والدمار واغتصاب النساء وحرق المصحف وليس المصحف فقط بال والانجيل ايضا فأنهم اقوام لا دين لهم الى محبى الحرية الامريكية والديمقراطية الامريكية والعدالة الامريكية احذركم فأن امريكا تحارب هذة العدالة والديمقراطية فى اراضى المسلمين وتترك لهم زبالة الغرب اجمع وهى الحرية والى كل من ينادى بالحرية الغربية هل تحب ان ترى اختك فى احضان عشيقها فى حجرة نومها وان ترى امك تخرج مع صديق والدك بمفردها للسهر خارج المنزل وهل تحب ان ترى زوجتك مع عشيقا فى فرشك وانت لا تستطيع عمل اى شىء سوى اللجوء الى القضاء والذى سوف ينصرها عليك والله هذة ليست صفات الرجال ابدا وفى نهاية تعليقى اخبركم بأن تنظيم القاعدة واسامة بن لادن ليس لهم اى رجال فى اى دولة من دول العالم الا الذين يذهبون لتنفيذ عمليات محدده فى امريكا او سفارتها اما من يقومون بالتفجيرات فى الدول العربية والاسلامية باسم القاعدة فلا ينتمون اليها من قريب او بعيد ولكنهم يحبون الانتساب اليها وهذا الكلام ليس من عندى ولكن ابحث عن تنظيم القاعدة فى الافلام الوثائقية التى تتحدث عنه كتنظيم
 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

عائلة بن لادن تمول الجيش الامريكي بصفقات وصلت ل4 ملايير دولار والوثائق موجودة لمن يريد
فلماذا لم يعترض بن لادن على (الاقارب) الذين يمولون قتل المسلمين كما تدعون .

اليس مولاة الكفار من الكفر في قواميس القاعدة ام انه حلال على القادة وحرام على الرعية
بن لادن مشجع لفريق ارسنال وكان يتجول في لدنن وفيها مكتب له حتى سنة 99


ثم اننا نقرا في الدين الاسلامي قبل ان نقراها في غرائز الحيوانات انه من الغباء وهذا في عالم الحيوانات ومن المحرم وهذا في دين الاسلام القيام بامر يعود ببلاء اكبر على الجماعة او على النفس

فالاسود والضباع وكل الضواري والثدييات بل حتى الجراثيم لا تهاجم حتى لو قطعها الجوع ضحية في موقع دفاعي اقوى .

وكما نعلم انه من قواعد الاسلام التي جاءت بها المذاهب الاربعة وحتى مذهب الروافض والخوارج والزنادقة بل وجدتها حتى عن المجوس والسيخ انه لا يجوز القيام بعمل ضد العدو اذا كان رد فعله سيكون اكبر للانتقام من الرعية

ولكن وجب الاعداد حتى تتكافئ الفرص

فهل سقطت امريكا بضرب برجي التجارة ام انه ببساطة قمة التخلف العقلي او بمقولة اخرى ان بن لادن كان اما عميل امريكي او المسكين مخترق من اول يوم وفتحوا له الابواب لينفذ لهم مخططاتهم

والمحصلة
غزو افغانستان والعراق والتحالف مع روسيا والسكوت عما تعتبرونه مجاز ضد المسلمين في الشيشان ووقوف الهند الى جانب الغرب في قضيتها ضد كشمير وباسكتان

وتمزق صفوف المسلمين بين مؤيد ومعارض وانقسام فصائل المقاومة و و و

التضييق على العمل الاسلامي في الخارج
التضييق على العمل الاسلامي واتهام هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بدعم الارهاب وهو ما ادى الى تراجعها عن كثير من الامور

دعم مواقع ومواقف العلمانيين والشيوعيين ......



هذا كله جاء نتيجة غزوة بن لادن في نيويورك لا بارك الله فيها



هذه المشاركة موجهة فقط لاصحاب العقول ومن تجاوزا ال18 سنة من العمر
 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

توابع مقتل بن لادن: المعارضة الباكستانية تطالب الرئيس ورئيس الوزراء بالاستقالة بسبب إهانة كرامة البلاد




اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات الأفغانية ومقاتلين من حركة طالبان فى مدينة قندهار بجنوب أفغانستان لليوم الثانى على التوالى أمس، بعد أن شن مقاتلو الحركة ١٠ هجمات منسقة بقذائف صاروخية بينها ٦ هجمات انتحارية ضد مبان حكومية فى المدينة، اعتبرها الرئيس الأفغانى حامد كرزاى انتقاما لمقتل أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، بينما تفاقمت الأزمة السياسية فى باكستان بشأن دورها فى العملية التى أدت لمقتل بن لادن على أراضيها، وطالبت المعارضة الرئيس آصف على زردارى، ورئيس الوزراء يوسف رضا جيلانى بالاستقالة، وبتقديم الأدلة والمعلومات التى ساهمت فى العملية.
وطالبت المعارضة الباكستانية الرئيس ورئيس الحكومة بالاعتراف بالمسؤولية عن الخرق الأمنى لباكستان خلال العملية الأمريكية التى قتل فيها بن لادن، والتى أدت إلى توتر العلاقات بين واشنطن وإسلام آباد، وانضم زعيم المعارضة فى البرلمان نصار على خان إلى وزير الخارجية السابق شاه محمود قريشى، وقال إنه حان الوقت لأن يستقيل زردارى وجيلانى فوراً، مؤكدا أن شعب باكستان يريد منهما أن يذهبا إلى المنزل ولا يقودا البلاد.
بدوره، خيرّ زعيم الرابطة الإسلامية الباكستانية شودرى نصار الرئيس ورئيس حكومته بين توضيح موقفيهما من العملية الأمريكية أو الاستقالة من منصبيهما. ووصف «شودرى» اغتيال بن لادن بأنه إهانة لشرف وكرامة باكستان، مؤكدا أن الباكستانيين لم يعودوا يشعرون بالأمان فى بلدهم بعد انتهاك أراضيهم، وتزامنت تلك التصريحات مع مظاهرات حاشدة نظمتها الجماعة الإسلامية فى عدة مدن احتجاجاً على انتهاك القوات الأمريكية حرمة الأراضى الباكستانية.
وجاء ذلك بينما تشهد العلاقات الأمريكية الباكستانية توترا واضحا بعد مقتل بن لادن دون تنسيق مع المخابرات الباكستانية، وطالبت واشنطن باكستان بتقديم أسماء مسؤولين باكستانيين كانوا على علم بوجود بن لادن فى باكستان، فيما أمر قائد الجيش الباكستانى الجنرال أشفق كيانى بإجراء تحقيق حول الفشل الاستخبارى للجيش ووكالة الاستخبارات فى اغتيال بن لادن.
وذكرت صحيفة «واشنطن تايمز» الأمريكية أن محللى الاستخبارات يعكفون على غربلة أرقام هواتف وعناوين بريد إلكترونى عثر عليها فى منزل بن لادن، لتحديد روابط محتملة مع الحكومة الباكستانية ومسؤولين عسكريين.
وقال مدير جهاز الاستخبارات الأمريكى، ليون بانيتا، إن ملابس بن لادن التى كان يرتديها ساعة مقتله عثر بها على رقمى هاتف يعتبران بمثابة خيوط رئيسية فى جهود تحديد إذا كانت عناصر من الأمن القومى الباكستانى دعمت بن لادن.

 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

عائلة بن لادن تمول الجيش الامريكي بصفقات وصلت ل4 ملايير دولار والوثائق موجودة لمن يريد
فلماذا لم يعترض بن لادن على (الاقارب) الذين يمولون قتل المسلمين كما تدعون .

اليس مولاة الكفار من الكفر في قواميس القاعدة ام انه حلال على القادة وحرام على الرعية
بن لادن مشجع لفريق ارسنال وكان يتجول في لدنن وفيها مكتب له حتى سنة 99


ثم اننا نقرا في الدين الاسلامي قبل ان نقراها في غرائز الحيوانات انه من الغباء وهذا في عالم الحيوانات ومن المحرم وهذا في دين الاسلام القيام بامر يعود ببلاء اكبر على الجماعة او على النفس

فالاسود والضباع وكل الضواري والثدييات بل حتى الجراثيم لا تهاجم حتى لو قطعها الجوع ضحية في موقع دفاعي اقوى .

وكما نعلم انه من قواعد الاسلام التي جاءت بها المذاهب الاربعة وحتى مذهب الروافض والخوارج والزنادقة بل وجدتها حتى عن المجوس والسيخ انه لا يجوز القيام بعمل ضد العدو اذا كان رد فعله سيكون اكبر للانتقام من الرعية

ولكن وجب الاعداد حتى تتكافئ الفرص

فهل سقطت امريكا بضرب برجي التجارة ام انه ببساطة قمة التخلف العقلي او بمقولة اخرى ان بن لادن كان اما عميل امريكي او المسكين مخترق من اول يوم وفتحوا له الابواب لينفذ لهم مخططاتهم

والمحصلة
غزو افغانستان والعراق والتحالف مع روسيا والسكوت عما تعتبرونه مجاز ضد المسلمين في الشيشان ووقوف الهند الى جانب الغرب في قضيتها ضد كشمير وباسكتان

وتمزق صفوف المسلمين بين مؤيد ومعارض وانقسام فصائل المقاومة و و و

التضييق على العمل الاسلامي في الخارج
التضييق على العمل الاسلامي واتهام هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بدعم الارهاب وهو ما ادى الى تراجعها عن كثير من الامور

دعم مواقع ومواقف العلمانيين والشيوعيين ......



هذا كله جاء نتيجة غزوة بن لادن في نيويورك لا بارك الله فيها



هذه المشاركة موجهة فقط لاصحاب العقول ومن تجاوزا ال18 سنة من العمر

يا اخي مادام لعبو علينا في خرافة الجهاد الافغاني والذي كان في الحقيقة خنجرامريكي يهودي وسقون لفم المدفع الروسي بكل بساطة
فكيف لا تنطلي علينا خرافة جهاد بن لادن
والي مازال يؤمن بفكرة جهاد افغاني في الثمانينات
اطرح عليه هذا السوال يكون شجاع
لما لم يتبع العرب مشروعات تنمية عملاقة للافغنستان المدمرة كمشروع مرشال بعد حرب اورباالعالمية الثانية
فالجهاد الاكبر كما اخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام في بنا المدن والجامعات والمدراس في افغنستان المدرمة اجره عند الله اكبر من ا لجهاد الاصغر اوالقتال
راح تلقى عذر الحرب الاهلية
طيب لماذا لم يتدخل العرب والمسلمين بكل زخمهم للايقاف الحرب الاهلية الافغانية
التي هي اشر من الغزو الروسي
2 اين هو الجهاد الافغاني الثاني ضد الولايات المتحدة الامركية من 2001الى غاية الان
اين هو زخم العرب والمسملين في الثمانينات ام انوالمحتل الامركي ليس مثل المحتل الروسي
.......
والنقاط تعرفونا على ماتدل
انا قلت هذا لان خدعة بن لادن تعتبر لا شئ مقارنة بخدعة وخرافة الجهاد الافغاني في الثمانينات
والذي انطلت عليه اكبر خدعة فعروس قرقوز صغيرة ليست صعبا باني صدقها انها حقيقة وليست قرقوز
 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

عائلة بن لادن تمول الجيش الامريكي بصفقات وصلت ل4 ملايير دولار والوثائق موجودة لمن يريد
فلماذا لم يعترض بن لادن على (الاقارب) الذين يمولون قتل المسلمين كما تدعون .

اليس مولاة الكفار من الكفر في قواميس القاعدة ام انه حلال على القادة وحرام على الرعية
بن لادن مشجع لفريق ارسنال وكان يتجول في لدنن وفيها مكتب له حتى سنة 99
انا اصلى واذهب الى المساجد اما اخى فلا يصلى ولا يصوم هل انا بهذا اكون كافر ام على قتلة يجب التوضيح

اما بخصوص الارسنال وتجوله فى لندن محتاجه شوية تفكير عميق بعمق اكثر ياه انا توهت ممكن تدينى الدليل مدعوم بالصور والفديوهات واصدقائة وبيان من رابطة الارسنال اصلى بشجع برشلونهوعلشان كده ممكن اغير رأيى فيه
ثم اننا نقرا في الدين الاسلامي قبل ان نقراها في غرائز الحيوانات انه من الغباء وهذا في عالم الحيوانات ومن المحرم وهذا في دين الاسلام القيام بامر يعود ببلاء اكبر على الجماعة او على النفس

فالاسود والضباع وكل الضواري والثدييات بل حتى الجراثيم لا تهاجم حتى لو قطعها الجوع ضحية في موقع دفاعي اقوى .

هذا عند الحيوانات معلش انا اسف معرفش اصلى انسان فمش متابع اخبارهم ايه مش هم كويسين برده ربنا يطمنا عليهم اما عن دين الاسلام فأنا اعرفة جيدا فهو لا يحرم دفع البلاء ابدا ولا يمنع محاربة المعتدين والدليل على ذلك خيبر وبدر هل كان المسلمون فى قوة اليهود فى خيبر وقلاعها الحصينه وما كان يملكه اليهود من وسائل للحروب متطورة فى زمانهم هل قعد الرسول فى المدينة وقال لا نلقى بأيدينا الى التهلكة كتب التاريخ قالت عكس ذلك ولا اقول كتب السيرة حتى لا يعترض غير المسلمين
وكما نعلم انه من قواعد الاسلام التي جاءت بها المذاهب الاربعة وحتى مذهب الروافض والخوارج والزنادقة بل وجدتها حتى عن المجوس والسيخ انه لا يجوز القيام بعمل ضد العدو اذا كان رد فعله سيكون اكبر للانتقام من الرعية

ولكن وجب الاعداد حتى تتكافئ الفرص

ممكن الدليل على ما تقول وخصوصا عن قواعد الاسلام والمذاهب الاربعة وتكافوء الفرص معلومة يعلمها المؤمنون جميعا ان الاسلام لا ينتصر بالقوة العسكرية ابدا رغم اننا مطالبين بها ويجب ان نحرص على حيازتها وتصنيعها ولا ينتصر بكثرة العدد والعدة ولكن ينتصر بالعقيدة الصحيحه والثبات على الحق وعدم الفرار من ارض الجهاد والله ان سورة التوبة فيها الرد الشافى لمن اراد ان يتوضاء ويتطهر ويقراء فى المصحف كتاب ربنا الله الذى لا أله الا هو عليه توكلت وبه امنت وله اسلمت
 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

فالجهاد الاكبر كما اخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام في بنا المدن والجامعات والمدراس في افغنستان المدرمة اجره عند الله اكبر من ا لجهاد الاصغر اوالقتال
راح تلقى عذر الحرب الاهلية

الرسول قال هذا والله لقد قراءة والحمد لله بعرف اقراء احاديث الرسول ولم اجد فيها ما تقول واحذرك فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم من كذب على عامدا متعمدا فاليتبواء مقعده من النار واليك شرح الحديث ان من تحدث وقال قال رسول الله وهو يعلم بأنه كاذب وان رسول الله لم يقول فأنه يجب ان يعلم ان له مكان فى النار
 
رد: تقارير عن مقتل اسامة بن لادن

والله عندك حق خونا حميدة
وتختصر على نفسك الكثير من الجدال العقيم مع من لا يفهم ماوراء السطور


اقتباس:

هذه المشاركة موجهة فقط لاصحاب العقول ومن تجاوزا ال18 سنة من العمر
 
عودة
أعلى