جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

MS @MS لدي سؤال لم القوات الخاصة عندنا لا تستخدم tactical headset ?

المرفقات

126.6 KB · المشاهدات: 49
باش عرفتيه في فرع المدرعات ؟؟
الخودة وجيلي لا علاقة فهم مع لي فمدرعات!!!
لا هو زعما مع الأفراد اللي خدامين ف VAB VCI و جابلي بالي باللي خدام معاهم و مانعرفت

لا هو زعما مع الأفراد اللي خدامين ف VAB VCI و جابلي بالي باللي خدام معاهم و مانعرفت
ماشي طاقم VAB وتجهيزه مغاير جيلي ديال SOF و حتى الخودة حديثة .. أفراد القوات الخاصة راه شاركو ف تمرين إحباط إنزال بحري

ماشي طاقم VAB وتجهيزه مغاير جيلي ديال SOF و حتى الخودة حديثة .. أفراد القوات الخاصة راه شاركو ف تمرين إحباط إنزال بحري
و نسولك بعدا ، الصور اللي لاحهم FAR MAROC ديال القوات الخاصة ، علاش التجهيز ديالهم ماشي بحال الGOS ولا هاد الصورة ، يعني شويا تلفت ، واش زعما كل فرقة بوحدها ؟

و نسولك بعدا ، الصور اللي لاحهم FAR MAROC ديال القوات الخاصة ، علاش التجهيز ديالهم ماشي بحال الGOS ولا هاد الصورة ، يعني شويا تلفت ، واش زعما كل فرقة بوحدها ؟
العناصر لي ظهرت ف تفنيت هي فعليا تحت التكوين فمركز تكوين القوات الخاصة واستافدو من مناورات الأسد الإفريقي ونعم هناك اختلاف بينهم

العناصر لي ظهرت ف تفنيت هي فعليا تحت التكوين فمركز تكوين القوات الخاصة واستافدو من مناورات الأسد الإفريقي ونعم هناك اختلاف بينهم
إذا ثلاث فرق مختلفة ، شكرا على توضيحك

أظن قد تم تعميم السترات الواقية من الرصاص ، أيضا تعميم صفائح الكفلار الواقية

سؤال MS @MS هل ستكون هناك صفقات للبحرية قبل نهاية السنة ؟
أظن هناك صفقات للبيرغاميني (2 جديدة ،1 مستعملة من البحرية الإيطالية ) و قد تم إستلام OPV واحدة ( باقي ثلاثة تحت طور البناء) و الغواصات ، حسب المصادر فستكون من نوع سكوربين من فرنسا ، تاريخ الإستلام غير معلوم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى