تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

تستطيع روسيا اغراق اوكرانيا بالمدرعات والدبابات .. تعويض النقص التكنولوجي بالكميات رهيييب

قوافل على مد البصر من جميع الاتجاهات دخلت اوكرانيا ، اين هي البيرقدار ؟
سيطبق الروس مبادئ القتال الخاصة بهم الان
اول مبدأ
الحشد
يجب ان يكون المهاجم متفوقا ثلاث مرات على الاقل

هاي هدية بمناسبة الحياد شوف احد اقرب حلفاء روسيا كيف بدا يتصرف

رويترز: قرر أكبر بنك في الهند وقف أي معاملات تخص كيانات روسية خاضعة لعقوبات دولية فُرضت على روسيا بعد غزوها لأوكرانيا.
كل العالم لا يفهم ودول الحياد هي اللي التي تفهم روسيا ستواجه حرب اقتصادية وس
عسكرية وعزلة ستكون سبب في نهايتها والله أعلم وبدل الاستفادة من الامر. يبررون لحيادهم المزعوم

امريكي في أوكرانيا :

‏تحديث: لا يُسمح لي بالعودة إلى الولايات المتحدة.

‏نعم أنا مواطن أمريكي يقولون أنني لا أستطيع الدخول مرة أخرى إلى الولايات المتحدة في هذا الوقت لأنني بحاجة إلى التقدم للحصول على تأشيرة (??)

الغرب عاوز يصدر فكرة ان بوتين مش قادر ومهزوم و محبط

اتذكر المعلومات الاستخباراتية الي قالها CIA عن ان السعودية هي من قتلت الصحفي وفي الاخر كان هبد

يعني حتى التصريخات الرسمية منهم يدلسون فيها لاكمال التضليل الاعلامي
وعندما تزيد هذه الفكرا اعلم ان روسيا تتقدم
لما تسمع عم حنفية عقوبات اتفتحت و كذب اعلامي اعرف ان الروس في الطريق الصجيح

الغرب عاوز يصدر فكرة ان بوتين مش قادر ومهزوم و محبط

اتذكر المعلومات الاستخباراتية الي قالها CIA عن ان السعودية هي من قتلت الصحفي وفي الاخر كان هبد

يعني حتى التصريخات الرسمية منهم يدلسون فيها لاكمال التضليل الاعلامي
يا عزيزي اذا انت شايف بوتين و نظام الحكم في روسيا جيد اوك خليك هيك بس ك انسان اؤمن ب الله اقولها لك اجرام الكتلة الشرقية لا يفوقه اجرام ونظامهم فاشل يعتمد على التسلط والارهاب و سحق الشعوب

انا اريد للعرب أن يكونوا أنداد للغرب بالقتال كرجال بدل صياح النساء خلف الشاشات وأدعاء المفهومية والهياط والقصائد والعنتريات ومن ثم ننتظر مكالمة و التفاتة من الغرب الذي نهايط عليه

هذا الخطاب هو الذي جعل الدول العربية تستجدي الغرب لحل كل مشاكلهم بدون جدوى. الدول العربية عليها أن تقاتل بشجاعة حتى يحترمها العالم. العرب لن يحصلوا على حقوقهم التاريخية وهم غير مستعدين أن يبذلوا دماءهم من أجل أن تكون لهم كلمة. لا أكره شئ كما أكره الحياد الذين يجعلك نصف عدو للطرفين بدل من أن تكون صديق أحدهم
"صياح النساء خلف الشاشات وأدعاء المفهومية"
هذا الكلام قد ينطبق عليك اكثر من غيرك.
انت حتى دولة تنتمي لها ماتقول ، وجاي تتكلم عن الحياد والقتال والدماء :oops:.

لا وبل حتى بالكتابه ، احياناً تقول (انتم) ، واحيانا (نحن).

في الوقت اللي (نحن) مانعرف قرعتك من وين.

يا اخي حرام عليك يا اخي

وينك يا الحبيب Tornado.sa @Tornado.sa

تعطيني قلب وين علامة الصح يا اخوي

انت اللي كنت تعطيني اياها انت حبيبي

Saudi silent @Saudi silent
😍

عسكرية وعزلة ستكون سبب في نهايتها والله أعلم وبدل الاستفادة من الامر. يبررون لحيادهم المزعوم
السبب ليس الحياد السبب كما يقال ومن الحب ما قتل

يا عزيزي اذا انت شايف بوتين و نظام الحكم في روسيا جيد اوك خليك هيك بس ك انسان اؤمن ب الله اقولها لك اجرام الكتلة الشرقية لا يفوقه اجرام ونظامهم فاشل يعتمد على التسلط والارهاب و سحق الشعوب
يا حبيبي يولعوا في بعض هوا كان ابن خالتي ...اقولك تضليل اعلامي

ولعلمك انا اناصرك ليس حبا فيهم وقولتها كذا مرة

بس عشان يدعس على وجوه الغرب الشواذ الملونين هؤلاء

اليوم بفلسطين وكالمعتاد إستيقظنا على شهيدين شابين خلال إشتباك مسلح .وهدم منزل وإعتقال عشرات المواطنين هذا يوم عادي طبيعي بفلسطين .لم نسمع إدانه دولية أو إجتماع لمجلس الأمن أو فرض عقوبات إقتصاديه .ولم نسمع صوتا للفيفا بالعكس من يتضامن مع فلسطين من اللاعبين يتم فصله أتمنا فعلا من بوتين تمريغ أنف هؤلاء الحثاله بالتراب وأتمنا حربا لا تبقي ولا تذر أحدا منهم

الجندي او المواطن الروسي حينما يرى الفرق بين الصورتيين ستكون معنوياته في حالة صعبة

مشاهدة المرفق 462623
هالجندي يلي على يمين زيلنسكي شفته بفيديوهات و صور كثيرة على ما اعتقد انه جزء من البروباغندا الاعلامية

الجيش الروسي فشل ولا زال يفشل بإستمرار والضغوط تتزايد على الدولة الروسية مع عدم وجود حافز لدى الجنود الروس قوي للقتال فقط تنفيذ اوامر واول اشتباك ينسحب ويترك موقعه
القيادة الروسية في وضع صعب جدا
في ظني اول مهام المقاتلات الجديدة بغطاء من تشويش الناتو ستحرق الرتل الروسي المتجه لكييف
فالاهم حاليا هو صمود كييف فهي التي تقوي عزم باقي المدن للصمود
اكبر حافز مصير بلادك
الروس لم يفشلوا الحرب كر وفر
لاتنسى ذالك
الاوكرانين تسوويق اعلاميا فقط للان فعليا كلوا تبطحي تسدحي اسير وبيرقدار

ممكن توضحلنا بعض المكاسب اللي هنكسبها لما ننحاز للغرب.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى