تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

علي فكرة فيه فيديوهات لخسائر اوكرانية ومحطوطة علي اساس امها خسائر روسية
اظن ان هذه الطائرة روسية علشان انا شوفت الفيديو ده في صفحة قبل كده علي اساس انها روسية والله اعلم

ممكن السلاح كله سوفييتي التفريق بينه صعب

ننقل ونعتمد عليك فالتصحيح 💪🏻

هذا ما يسمى بتطور الاخلاق الانسانية
وهو بحث علمي واسع جدا.
-اما جيش الجحش فهو نتيجة غسل الادمغة على مدى 50 سنة
عدى عن المستوى الثقافي و العلمي لعناصر هذا العصابة التي اغلبهم بالكاد يستطيع ان يفك رموز الحروف
عدى عن الادلجة العقائدية و الطائفية منذ نعومة الاظافر
بالاخر كلما زادت التعليم و التثقيف زاد مستوى اخلاق الشعوب
المفروض أساسا أن الروس والاوكران اشقاء من عرق واحد ويتحدثون نفس اللغه في الغالب السياسه هي من فرقتهم ثانيا معلوم أن الجنود الروس حتي لو كانوا معارضين الحرب لا يجرؤ أحد منهم علي الاعتراض

يجماعة ما نختلف ان الاوكران قاوموا بشراسة وصمدوا صمود الابطال،،،

لكن عندي احساس ان فيه مساعدة استخباراتية من الناتو لأوكرانيا لمواقع الانزال ومواقع الهجوم،،
تتوقعون مثل توقعي ؟ لان الاوكران افشلوا كل الانزالات الجوية والهجمات

الصراحة انا خائف جدا من هذه الحرب المجنونة .... الحرب العالمية الاولى والثانية بدؤوا بنفس السيناريو .. اخاف تولع الثالثة ونحاسب احنا عل المشاريب في الشرق الأوسط.
الاسلم للعرب الصلح مع الفرس وقتيا ومعاهدة سلام الى ان تهدا العاصفة

والله اعاني من صداع كل ما قرأت مثل هذي المشاركات

انت تصيغ المشاركة على انك مطلع على المعطيات وهذا غير صحيح
لانك لو تعرف ابسط التفاصيل مثل محاور دخول القوات الامريكية لما فكرت بالمقارنه بين الحربين

دولتين بشريط حدودي طويل بل واضافه عليه شريط حدودي لدوله ثالثه مشاركة "بيلاروسيا"
جبهات متعدده على طول هذي الحدود وعاصمه قريبه جدا من هذي الحدود وجايين تقارنون وتدعون الفهم
تماما اغلب من يتحدث عن حرب العراق اكيد لم يتابعها يوما بيوم عند وقوعها. العراق لم يصمد الا اسابيع قليلة. واغلب تلك الاسابيع كانت قصف جوي وليست جنود على الارض. المدينة الوحيدة التي صمدت هي الفاو لاسبوع او اقل وبعض المقاومة في مطار بغداد.

تماما كما توقعت بالأمس الروس سيعملون على فتح جبهة في الغرب لمحاصرة الأوكران و وقف الإمدادات من أوروبا والناتو
اخي العزيز
الغرب يعلم ان لفيف هي شريان حياة الجيش الاوكراني
و لن يترك بوتن يحصل عليها
سترى كيف سيتدفق السلاح النوعي لغرب اوكرانيا في الساعات المقبلة

رصد عربات تحمل صواريخ ( توبول-ام) الروسية و المسماة ( الشيطان) تتقدم في موسكو.
هي صواريخ نووية عابرة للقارات حيث يمكنها قطع 18.000 كم في دقيقتين بسرعة اكبر من سرعة الصوت 25 مرة ، وزنها يقارب 206 طن و تحمل رأس نووي وزنه حوالي 12 طن
يذكر ان لروسيا صاروخ آخر عابر للقارات يسمى ( يوم القيامة) .
مشاهدة المرفق 460606
ما شاء الله عليك ولا معلومة صحيحة. بس اكثر اشي عجبني انه بقطع 18 الف كيلو بدقيقتين هههه

علي فكرة فيه فيديوهات لخسائر اوكرانية ومحطوطة علي اساس امها خسائر روسية
اظن ان هذه الطائرة روسية علشان انا شوفت الفيديو ده في صفحة قبل كده علي اساس انها روسية والله اعلم
المشكله أن الاثنين لديهم نفس الاسلحه

لكن عندي احساس ان فيه مساعدة استخباراتية من الناتو لأوكرانيا لمواقع الانزال ومواقع الهجوم،،
المعلومات الاستخبارتية اصبحت اسهل مع تطور الاقمار الصناعية ومنها تعرف تحركات القوى في المطارات والمنشات العسكرية

اتفق معك تماما
هناك طرف اخر من يدير الحرب او يساعد في إدارتها علي الاقل ، ان استطاع الروس قطع هذا التواصل ربما يرجع الاوكران لادائهم السابق في اليوم الأول من العملية

الجنود الروس دخلو بالاليات واضاعو الطريق

وبعضها توقفت لانتهاء الوقود

حتى اللي يلعبون ببجي يخططون افضل من القادة الروس

لم اسمع عن حرب تم ادارتها بهذا الغباء

وهل تامن جانب الفرس لن يتوانوا عن استغلال الفرصة
عل أساس الفرس كيوت ويقبلون بالصلح .. للأسف النظام هناك اذا لم يصدر ثورته سوف يسقط ..
اعلم ولكن كما حصل في صلح الحديبة
لابد من ايجاد ارضية للتوافقات حتى لو اضطررنا لتقديم تنازلات
اصلا الامارات دخلت في هذا تمشي مع ايران تركيا واليهود

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى