تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الجيش الروسي مسخروه الاوكران مسخره
غباء قيادات على أطقم
تحسهم بس لبسوهم بدلة وارسلوهم للحرب بدون تدريب وتطوير

انا مصدوم من شغله ، مين ملاحظها ؟؟

فيه حنية غريبة جدا بين الطرفين ؟

ولا اسير مقيد ابدا ،،

الجنود ياكلون مع بعض !!

جنود روس يطرقون ابواب الاوكران للاختباء او طلب الاكل والنصيحة !؟؟؟؟

فيه ادب بالتعامل كبير جدا بينهم ،،

لكن يبدو ان جندي ٢٠٢٢ غير جندي ١٩٤٤

مافي اي وحشية ابدا ،،
باستثناء جيش بشار لعنه اللهً ومن على ملته
مقاطع بشعه جدا ، والحشد وجيش مقتدى،
والامريكان،

اليمن حرب من ٧ سنوات ونادر جدا نشوف مقاطع بشعه او سوء بالتعامل من الطرفين ،،

،،،
واضح ان جيش الروسي غير مقتنع بدخول لاوكرانيا وهم مجبرين من بوتين لانهم اصلا جيران .

اعتقد ان لفيف في اقصى غرب اوكرانيا ستكون هي مركز المقاومة الاوكرانية
و هي الحصن الذي لن يحصل عليه بوتن ابدا و ايضا منفذ السلاح الغربي للمقاومة الاوكرانية

تتصدى المروحيات الاوكرانيه
للانزال المظلي الروسي في لفيف

علي فكرة فيه فيديوهات لخسائر اوكرانية ومحطوطة علي اساس انها خسائر روسية
اظن ان هذه الطائرة روسية علشان انا شوفت الفيديو ده في صفحة قبل كده علي اساس انها روسية والله اعلم

التعديل الأخير:
ان اصاب ظنك فهذا فشل استخباراتى من الروس ايضا
أوكرانيا بلد كبيرة ومتوقع ان تقاوم وبشدة
واضح فعلا أن القياده الروسية غبية جدا ومتغطرسه كمية الأخطاء التي وقعت فيها المفروض لا تقع فيها دولة عريقة في الحروب والتسليح مثل روسيا من خطط همجية تحس انهم قالولهم يالا بينا وخلاص

على الاغلب توقعوا تكرار سيناريو القرى السورية ;)

القرى السوريه لايملكون الا الكلاش فقط

وفي احسن الاحوال قذائف ار بي جي

ومع ذالك استماتوا في الدفاع

في مورك عندما امتلكوا كميه من المضادات لم يستطيع الروس ونظام بشار من التقدم شبر واحد

اعتذر للمنتدى مقدماً و لكن الواجب يحتم علي ان اقول و اعلق بالتالي
الاخ رسلان يا اخي انا يلي مستغربك
امريكا عندما هاجمت العراق كان تعداد القوات الامريكية 300 الف جندي و بتسليح هائل جداً ومرعب و بدعم حاملات طائرات و زد على ذلك دعم سعودي و كويتي لوجستي و بدعم بريطاني بالاضافة الى استراليا و الدنمارك على ما اعتقد بالجنود و استغرقت في نقل العتاد و الجنود ما يقرب من ستة اشهر كان ذلك بمقابل مليون جندي عراقي على ما اعتقد و لكن بتسليح سيء جداً و متقادم و نستطيع القول بانه اكل عليه الزمن و شرب
عليك الاضطلاع على المعطيات قبل ان تقول شيء على الاقل احترم وضعك كعضو مجلس ادارة فمعظم تعليقاتك اراها لا تحترم عقول الاعضاء الكرام

والله اعاني من صداع كل ما قرأت مثل هذي المشاركات

انت تصيغ المشاركة على انك مطلع على المعطيات وهذا غير صحيح
لانك لو تعرف ابسط التفاصيل مثل محاور دخول القوات الامريكية لما فكرت بالمقارنه بين الحربين

دولتين بشريط حدودي طويل بل واضافه عليه شريط حدودي لدوله ثالثه مشاركة "بيلاروسيا"
جبهات متعدده على طول هذي الحدود وعاصمه قريبه جدا من هذي الحدود وجايين تقارنون وتدعون الفهم

الروس صفر مكعب
لاتخطيط سليم لاتحركات صحيحة على الارض 0 في الحرب التكنولوجية 0 في استعمال القوة الجوية 0 في تنسيق 0 في الامدادات ولوجيستك والموونة
دا المليشيات اقوى وافضل من هيك جيش

يبدو لي قادة الحرب في روسيا اكثرو من شرب الفودكا تسيير الحرب كارثي بمعنى الكلمة عشوائية و وقف الإمدادات هل حقا هذا هو الجيش اللذي كان بوتن يتحدث عنه
لا ..

دعوة بويتن الجيش الاوكراني للانقلاب هو اللي يثبت ان الروس كان عندهم مخطط سريع ارباك الدوله لهروب الرئيس او اضعافه وسيطرت الجيش على السلطه

الحرس الوطني الاوكراني غير المعادله بشكل كامل شن هجوم ماحسب له حساب على الارجح وهذا اللي سببت عودة الافراد الجيش للعمل .

بويتن ماحسب حساب العمليه كامله بخصوص ان الكلام المعسول من الاوكران كلام فارغ

رجعوا للحاجة الوحيدة اللي يفهمون فيها
حرق بحرق
الصراحة انا خائف جدا من هذه الحرب المجنونة .... الحرب العالمية الاولى والثانية بدؤوا بنفس السيناريو .. اخاف تولع الثالثة ونحاسب احنا عل المشاريب في الشرق الأوسط.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى