مأساة الطفل المغربي ريان العالق في عمق البئر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا حول و لا قوة إلا بالله
انا لله و انا إليه راجعون
نعزي انفسنا و اهلنا في المغرب في هذا المصاب الجلل و الله يصبر والديه
و الله ان العين لتدمع .. ريان طير من طيور الجنة
قررت تعليق مشاركتي في المنتدى الى اجل غير مسمى

كما قلت سابقا أغلب الظن انه توفي لحظات قبل إخراجه والدليل هو احضار سيارة الإنعاش عوض سيارة الاسعاف في اخر لحظة و حتى مروحية الاسعاف لم تتحرك حتى اخر لحظة . كانت هناك فجوة أمل ضعيفة لإمكانية إنقاذه.

متافق معاك, ولكن بهاد المنطق مانشريوش SAMU مانشريوش Canadair مانشريوش تاحاجة .. الاسباب تاهيا ضرورية والموت لن يوقفها
شيحاجة كانت ناقصة فهاد 5 ايام
في غالب الطفل ريان مات قبل ساعات من اعلان وفاته و ليس في سيارة الاسعاف هناك فيديو خرج له عندما كان يتم نقل و هو مغطى بالكامل

إنَّا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة ..

تعازينا الحارة لعائلة الطفل و لأهلنا في المغرب الشقيق ..

لم يتناول الطعام ابدا تم نفي ذلك

متاكد اخي الكريم من هذه المعلومة .. الم ياخذ فريق المراقبة هذا الامر بعين الحسبان كونه طفل بنيته ضعيفة وعمره 5 سنوات فقط وطبيعي سوف تنهار قواه في تلك البيئة دون ماء او طعام !!

تعازينا لاهل ريان وللشعب المغربي

اللهم اجعله شفيعاً لاهله

ريان جمع قلوب المسلمين على قلباً واحد

ذهب الى من هو ارحم منا فيه

الى رحمة ارحم الراحمين

هذه جملة لم اكن اتوقع يوما أنني سأكتبها في حياتي يوما ما !!

شكرا لكل الاشقاء الجزائريين 🇩🇿 الذين تعاطفوا مع الطفل ريان ، و رحمة الله على الشاب الجزائري عياش الذي توفي رحمة الله عليه بنفس الطريقة تقريبا !!

طبعا هذا لا يمنع استمرار الخلاف السياسي بيننا ، لكنها فرصة نادرة تعبر عن النقاط المشتركة بيننا و بين الجزائريين الجيران 🤷

الصورة المتداولة ليست صورته هي لطفل توفي في حادثة طائرة قبل سنتين على ما اتذكر

عندي صورة له في البئر بنفس الملابس لكن عينين مفتوحتين واحدة مغلوقة اكثر من الاخرى

يديه ممدودتين الى الخلف وهو على ظهره و لونه ابيض شاحب

اعتقد عندما بدأنا نسمع قصة "انه لا يمكننا رؤيته لانه غير مكانه" تلك هي اللحظة التي اعتقد فيها توفي و لا يريدون مشاركتها

لا حول ولا قوة الا بالله

واضح ان الطفل ريان تعرض لكسور واصابات بليغة انا اول مرة ارى هذا الفيديو عن المتطوع الذي حاول انقاذ الطفل والنزول للبئر فقد سمع بكائه وحاول ان يتحدث مع الطفل

مشاهدة المرفق 454753

هذه جملة لم اكن اتوقع يوما أنني سأكتبها في حياتي يوما ما !!

شكرا لكل الاشقاء الجزائريين 🇩🇿 الذين تعاطفوا مع الطفل ريان ، و رحمة الله على الشاب الجزائري عياش الذي توفي رحمة الله عليه بنفس الطريقة تقريبا !!

طبعا هذا لا يمنع استمرار الخلاف السياسي بيننا طبعا 🤷
رغم ما يحدث فإن هذه الأزمة أظهرت أننا أمة واحدة ذات قواسم مشتركة لا ينبغي أن نغدي هذه الصراعات لكي لا ينجح من يخطط لبث العداوة و الكراهية بين شعبين يتقاسموا كل شيء على كل خال هو موضوع يجب الوقوف عليه في المستقبل الآن نحن أمام فاجعة شكرت قلوبنا فقدنا صبيا جمع الأمة من المحيط إلى الخليج لخمسة ايام متواصلة و نجح في لم شمل عجزت المؤتمرات و الإجتماعات عن فعله المشكل أخي أبعد مما يكون صراعات أنظمة و إيديولوجيات أما الشعوب فقد أظهرت معدنها في اول فرصة

لماذا لم تستمر الكاميرا في عمل بث مباشر له وكذلك مصباح به ضوء لتطمينه

الكاميرا موجودة لكن للمسعفين فقط

صعب تنشر بث مباشر لكل الناس مهما كان الولد له حرمته سوا في حياته او لحظة وفاته

لا اعتقد يعني ٥ ايام و بعد دقايق من اخراجه توفى؟ لا اعتقد لكن في حاله صحة هذا الكلام فهو كارثة
لا ياخي توفي قبل اخراجه مراسلة قناة الغد اعلنت ذللك من بيت الضحية و كانت جدته تتلقى تعازي من اسرته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى