مأساة الطفل المغربي ريان العالق في عمق البئر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

للأسف ريان توفي في سيارة الإسعاف ، انا لله و ان إليه راجعون .
شكرا لأطقم الإنقاد المغربية رغم صعوبة العملية وصلوا للطفل في رقم قياسي
كانوا سيصنعون معجزة لكن قدر الله ما شاء فعل 💔

لا أرغب في تحريف الموضوع لكن اطفال سوريا ظلمهم الحكام فقط أما الشعب السوري فهو مغلوب علي أمره واستشهد منه مئات الآلاف

اخي العزيز انا مغربي ، و اعتبر أن اطفال سوريا لا يقلون قيمة عن ريان المغربي طبعا ، لكن من الغباء المقارنة بين دولة تعيش حرب أهلية طاحنة مثل سوريا و بين دولة مثل المغرب .

اطفال سوريا ضحايا حرب اقليمية معقدة جدا بين دول و جماعات و أطراف دولية تحكم العالم كله و نحن لا نملك القدرة على التأثير فيها .

بينما ريان هو مجرد طفل بريئ سقط في بئر داخل مزرعة والده تعاطفنا معه بكل جوارحنا .

البعض يقارن أشياء لا تقارن أصلا و الفرق بينها شاسع جدا .

هل هي معلومة اكيدة اخي وفاته في سيارة الاسعاف ام كان هنالك علم مسبق

ما ادري هل تتوقعون الناس والحشود بتطب في البئر مثلا لو تم اعلان حالته الصحية قبل يوم او يومين !
تجنب الفوضى و تحميل المسؤولية للسلطات

حسب الصحفيين من عين المكان عندما اخرجوه كان حي و حالته حرجة كسر في الرقبة و العمود الفقري و الرئة و إصابة في الرأس

جهود كبيرة لفرق الانقاذ والسلطات في المغرب لكن من الضروري الان ان يخرج تصريح رسمي من فرق الانقاذ حول ما جرى لكي لا يحدث هنالك اي اشاعات تقلل من عمل فرق الانقاذ

جائتني صورة له اليوم صباحا لا اريد مشاركتها مع العموم، عيونه كانت غير مغلقة و يديه ممدودتين على الارض مثل جثة هامدة.

اعتقد انه قد توفي اما بين ليلة البارحة و اليوم او اليوم صباحا.

حسب الصحفيين من عين المكان عندما اخرجوه كان حي و حالته حرجة كسر في الرقبة و العمود الفقري و الرئة و إصابة في الرأس

لا اعتقد يعني ٥ ايام و بعد دقايق من اخراجه توفى؟ لا اعتقد لكن في حاله صحة هذا الكلام فهو كارثة

تنويه!
ممنوع وضع اي صور دموية

اعتذر منك اذا تسمح لي، تم تعديل المحتوى ووضعه في نمط المحتوى المخفي استثنائيا.

جائتني صورة له اليوم صباحا لا اريد مشاركتها مع العموم، عيونه كانت غير مغلقة و يديه ممدودتين على الارض مثل جثة هامدة.

اعتقد انه قد توفي اما بين ليلة البارحة و اليوم او اليوم صباحا.

وهو التحليل الاقرب اخي الكريم يبدو انه توفي ليلة البارحة او خلال هذا اليوم والله اعلم

جهود كبيرة لفرق الانقاذ والسلطات في المغرب لكن من الضروري الان ان يخرج تصريح رسمي من فرق الانقاذ حول ما جرى لكي لا يحدث هنالك اي اشاعات تقلل من عمل فرق الانقاذ
فليقولو ما ارادو نفس هذه الحادثة وضعت في دول أوروبية و احتاجوا ل 20 يوم للحفر و بمعدات أكثر من متطورة ..
العائق الذي واجه طاقم الانقاد المغربي هو التربة في كل لحظة كان ينهار جزء من التلة

لا اظن اخي تم إخراجه و هو متوفي، الملك قد التعازي لوالديه و هما في عين المكان بعد ذلك رافقا ابنهما في سيارة الإسعاف

توفي داخل سيارة الإسعاف SAMU المخصصة للانعاش, شيء غريب عجيب...

الحمد لله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون .. اللهم اجرنا في مصيبتنا وثبت قلوب والديه والهمهم الصبر على مصيبتهم

وشكرا لكل الفريق المشارك في عمليه الانقاذ وعملوا الى عليهم واجتهدوا ولكنها اقدار مالك السموات والارض فله الحمد على كل حال ..

ثالثا الشكر لاهل الكرم والنخوه الاخوه في المملكه العربيه السعوديه كعادتهم تكرموا بكل حب واسراع في الخير وتقديم اغلى هديه تصبر قلبى والديه وهى زياره بيت الله الحرام لكى ياتوا الى بيت الله الحرام ملبين له صابرين محتسبين ابنهم عنده في جنته سبحانه وتعالى وشفيعا لهم في دخول جنه الرحمن بصبرهم على ما مروا به ..
الحمد لله على كل حال ولا نقول الا ما يرضي محينا ومميتنا .. انا لله وانا اليه راجعون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى