طلع الخبر من الحسني، من اكبر الابواق الاخونجية، و له تغريدة يهلل فيها للحوثي ضرب الامارات. اذا اردت تصديقه فبكيفك، لكنه هو نفسه اللي قال ان العمالقة لن تدخل حريب و هو نفسه اللي دائما يصيح ان العمالقة قاعدة ترتكب مجازر في المدنيين.

قد يكون صحيح لكن المصدر اخونجي الله يعزك.
نقلت الخبر عن المصور المرافق لقوات (صالح العبيدي) ايضا عن موقع عدن الغد (قريب من الشرعيه )

لكن الانسحاب جزي وليس كامل ،،
ثانيا العمالقه اعلنت حسب مصادر اعلاميه تاسيس لواء تابع لها من ابناء حريب والجوبه ..

الاشاعات واجد لكن بحسب كلام قادة العمالقة ان التقدم مستمر فكلام صحف الدرجة الثالثة ومنشورات الفيسبوك مالها اي مكان مافيه قوة تنسحب بدون اخطار التحالف ماعدى شرعية الاخوان الجبانة وقبائل مراد بايعت على القتال مع العمالقة وهم جزء منهم الان فالتقدم مستمر والبيضاء الهدف الكلام الان يذكرني بما حصل بعد تحرير شبوة يوم نشرو الاخونج لعنهم الله ان العمالقة بيتوقفون لكنهم استمرو في التقدم وتحرير المديريات في مارب لذلك الامور طيبة وكاسبر واشكاله مايطلعون الا مع الاشاعات ويختفون مع الانتصارات

حقيقة اخي نمر انا لا اعلم ، لكن هناك اخبار تقول بان هناك اعادة انتشار لقوات العمالقة

صحيحة ام كاذبه الساعات القادمة ستثبتها

تحياتي .

الاشاعات واجد لكن بحسب كلام قادة العمالقة ان التقدم مستمر فكلام صحف الدرجة الثالثة ومنشورات الفيسبوك مالها اي مكان مافيه قوة تنسحب بدون اخطار التحالف ماعدى شرعية الاخوان الجبانة وقبائل مراد بايعت على القتال مع العمالقة وهم جزء منهم الان فالتقدم مستمر والبيضاء الهدف الكلام الان يذكرني بما حصل بعد تحرير شبوة يوم نشرو الاخونج لعنهم الله ان العمالقة بيتوقفون لكنهم استمرو في التقدم وتحرير المديريات في مارب لذلك الامور طيبة وكاسبر واشكاله مايطلعون الا مع الاشاعات ويختفون مع الانتصارات
افهمنا ٩٩٪
من المصادر الموثوقه ولاشخاص على ارض المعركه من الفيسبوك ،،

اهل اليمن يستخدمون الفيس بوك وليس تويتر ،،والمواقع الالكترونيه تنقل من هولاء الاشخاص وايضا هولاء الاشخاص مصورين لقنوات عالمية ووكالات دوليه مثل رويترز و الوكالة الفرنسية ،،

المجيرمه @المجيرمه

ههه

اسمع انا مش عاشق لموقعك فاهم ،،
ودخلت فقط لتوضيح الصوره فقط ،،

ولايهمني من الاصل لكن لتوضيح بعض الأكاذيب التي يسوقها عصابه الاحمر وشلته ،،

لكن الظاهر ان عصابه الاحمر متجذره ،،

وفي الاخير اعلم ان الحلفاء الحقيقين لسعودية هم الجنوبيين

وعلم انه انا عضو قديم هنا وخرجت سابقا تحت تحريض من شله وعصابه اللواء الاحمر

وظز فيك وموقعك

المجيرمه @المجيرمه

ههه

اسمع انا مش عاشق لموقعك فاهم ،،
ودخلت فقط لتوضيح الصوره فقط ،،

ولايهمني من الاصل لكن لتوضيح بعض الأكاذيب التي يسوقها عصابه الاحمر وشلته ،،

لكن الظاهر ان عصابه الاحمر متجذره ،،

وفي الاخير اعلم ان الحلفاء الحقيقين لسعودية هم الجنوبيين

وعلم انه انا عضو قديم هنا وخرجت سابقا تحت تحريض من شله وعصابه اللواء الاحمر

وظز فيك وموقعك

ما هو موقعه و مشاركته حذفت. نحن نرحب بمشاركاتك هنا. كما انقلنا اخبار.

طيب من يقود الحرب اذا العمالقة انسحبوا
وين تحرير إلى صنعاء

ما انسحبوا، اعادة تدوير قوات. امس كان هناك خبر دخول الوية جديدة الى شبوة، و اليوم الالوية اللي كانت موجودة انسحبت.

هذا توقعي مع المعطيات الموجودة لكن يبدو انه سوف يكون هناك فترة هدوء الان و نرى بعدها ماذا يحصل.

ما انسحبوا، اعادة تدوير قوات. امس كان هناك خبر دخول الوية جديدة الى شبوة، و اليوم الالوية اللي كانت موجودة انسحبت.

هذا توقعي مع المعطيات الموجودة لكن يبدو انه سوف يكون هناك فترة هدوء الان و نرى بعدها ماذا يحصل.
ما صحة قيام العمالقة بتكوين الويه شمالية وتعيين مشايخ من مارب عليها لتحرير الشمال ؟
هل ترى قوات الشرعية حالياً لديها عدد كافي يمكنها من استعادة مديريات مأرب ؟

طيب من يقود الحرب اذا العمالقة انسحبوا
وين تحرير إلى صنعاء

تهديد الحوثي للبعض يجب ان يأخذ على محمل الجد، وضرباته كان لها تأثير كبير للأسف على معنويات وسمعة احد اطراف التحالف..

اما بالنسبة لصنعاء وباقي اليمن، اخوان نورة وجيشنا هم القادرين على ادارة المعركة سياسيا وعسكريا دون الحاجه لأطراف اخرى قد تشكل عبئ لسنا بحاجته.

املنا كبير باذن الله، ان السنه ذي ستختلف عن ماسبقها. وما التحركات الماضية واستهداف قيادات شيعة الشوارع الا دليل على وجود النيّة...

ما صحة قيام العمالقة بتكوين الويه شمالية وتعيين مشايخ من مارب عليها لتحرير الشمال ؟
هل ترى قوات الشرعية حالياً لديها عدد كافي يمكنها من استعادة مديريات مأرب ؟

الله اعلم. عاد نشوف ايش اخرتها.

عودة
أعلى