و تدريبات طارق عفاش ومعسكراته في الساحل من 7 سنين و رواتب واعاشه ! كلها راحت بلوشي

وين التحالف من التوضيح! وين أنصار المؤتمر وفنادم علي صالح وبقية الشله ..

صحيح خونة .

االخطوة هذي اعتقد وراها معزى كبير واكيد راح يوضحون موقفهم للتحالف
ثانياً كلامهم منطقي انت مكبل قوات عددها ١٠ الاف في اقل تقدير باتفاق ستوكهولم ينسحبون ويعيدون انتشارهم في مأرب اخير لهم

االخطوة هذي اعتقد وراها معزى كبير واكيد راح يوضحون موقفهم للتحالف
ثانياً كلامهم منطقي انت مكبل قوات عددها ١٠ الاف في اقل تقدير باتفاق ستوكهولم ينسحبون ويعيدون انتشارهم في مأرب اخير لهم

مغزى ، والشرعية لا تعلم !

الحرب خدعة ، ولكن ليس بهدا الشكل !

اليوم مناصرين للشرعية يتهامسون بينهم بتغيير جوالاتهم واقفال حساباتهم بسبب الخوف من انتقام الحوثي منهم في جبهات الساحل .

مغزى ، والشرعية لا تعلم !

الحرب خدعة ، ولكن ليس بهدا الشكل !

اليوم مناصرين للشرعية يتهامسون بينهم بتغيير جوالاتهم واقفال حساباتهم بسبب الخوف من انتقام الحوثي منهم في جبهات الساحل .
بحسب الاتفاق المناطق هذي تكون منزوعة سلاح محرمة على الطرفين
اعيد واكرر
بقاء قوات عددها ١٠ الاف على اقل تقدير مجهزين بكامل العتاد والعده مكبلين لا الاتفاق المشؤوم تنفذ بشكله الصحيح ولا هم استكملو التحرير
انا اشوف توفير القوات هذي لدعم واسناد مأرب والبيضاء

والله تبرير منطقي للغاية

بحسب الاتفاق المناطق هذي تكون منزوعة سلاح محرمة على الطرفين
اعيد واكرر
بقاء قوات عددها ١٠ الاف على اقل تقدير مجهزين بكامل العتاد والعده مكبلين لا الاتفاق المشؤوم تنفذ بشكله الصحيح ولا هم استكملو التحرير
انا اشوف توفير القوات هذي لدعم واسناد مأرب والبيضاء
كلامك ممكن يكون منطقي إذا قيادة القوات في كل الجبهات وحدة

إنت عندك ثلاث قيادات ثنتين منها يحاربون بعض!!

أضف أيضا أن ليس جميع القوات تستطيع تحريكها فقوات المهرة وحضرموت خارج المعادلة

أيضا الحوثي وأنت لم تطبقوا الإتفاق وفجأة تسحب القوات وتترك كل هذي الأرض التي أخذتها بشلالات من الدماء هدية للحوثي؟؟

أيضا اعتبر أن أغلب هذه القوات ستبقى في مواقعها لأن جبهة باب المندب لا يمكن أن تكون مكشوفة

الخسارة كبيرة لكن نقول إن وراها شيء أعظم إن شاء الله

كلامك ممكن يكون منطقي إذا قيادة القوات في كل الجبهات وحدة

إنت عندك ثلاث قيادات ثنتين منها يحاربون بعض!!

أضف أيضا أن ليس جميع القوات تستطيع تحريكها فقوات المهرة وحضرموت خارج المعادلة

أيضا الحوثي وأنت لم تطبقوا الإتفاق وفجأة تسحب القوات وتترك كل هذي الأرض التي أخذتها بشلالات من الدماء هدية للحوثي؟؟

أيضا اعتبر أن أغلب هذه القوات ستبقى في مواقعها لأن جبهة باب المندب لا يمكن أن تكون مكشوفة

الخسارة كبيرة لكن نقول إن وراها شيء أعظم إن شاء الله
هذي جغرافيتها سهله ثاني شي
مأرب اهم والله
خلهم يسندون مأرب بدل ماهم جالسين يقطعون بصل في الساحل
كان من المفترض اننا من البداية مانلتفت للضغط لكن حصل خير ولازالت امامنا الكثير من الفرص

هذي جغرافيتها سهله ثاني شي
مأرب اهم والله
خلهم يسندون مأرب بدل ماهم جالسين يقطعون بصل في الساحل
كان من المفترض اننا من البداية مانلتفت للضغط لكن حصل خير ولازالت امامنا الكثير من الفرص
انت تعي ما تقول ؟؟؟

خسارة أهم مكتسبات السهم الذهبي معناها أن ما قمت به أصبح بلا معنى

الأن الحوثي لديه ميناء يدخل فيه ما شاء ويعزز اقتصاده أكبر وأكبر

مصانع الحديدة ستعود للعمل وتحت إدارة الحوثي

صدقني لو توقفت الحرب الأن الحوثي كسبان كسبان والحين كل إلي يبيه كسب زيادة بس

الله يعين والله شيء بس نرجوا من الله أنها خيرة

انت تعي ما تقول ؟؟؟

خسارة أهم مكتسبات السهم الذهبي معناها أن ما قمت به أصبح بلا معنى

الأن الحوثي لديه ميناء يدخل فيه ما شاء ويعزز اقتصاده أكبر وأكبر

مصانع الحديدة ستعود للعمل وتحت إدارة الحوثي

صدقني لو توقفت الحرب الأن الحوثي كسبان كسبان والحين كل إلي يبيه كسب زيادة بس

الله يعين والله شيء بس نرجوا من الله أنها خيرة
اساساً كان يدخل السلاح للحوثي من بداية العملية لليوم وانت تعلم وانا اعلم وقيادة التحالف تعلم لكن ان شاء الله خيرة وانا اثق في القيادة رغم التعاطي ببرود في موضوع اليمن
لكن البوابة الخلفية ماراح نفرط فيها فحط يدك ورجلك في ماء بارد ان شاء الله الامور تمام الاهم الان هو التركيز في مأرب ومعركتها هي الي بتحدد المصير وان شاء الله النصر للشرعية بإذن الله الثقة في الله ثم في القيادة

شكل بالفعل إلي صار ما يرضينا
اساساً كان يدخل السلاح للحوثي من بداية العملية لليوم وانت تعلم وانا اعلم وقيادة التحالف تعلم لكن ان شاء الله خيرة وانا اثق في القيادة رغم التعاطي ببرود في موضوع اليمن
لكن البوابة الخلفية ماراح نفرط فيها فحط يدك ورجلك في ماء بارد ان شاء الله الامور تمام الاهم الان هو التركيز في مأرب ومعركتها هي الي بتحدد المصير وان شاء الله النصر للشرعية بإذن الله الثقة في الله ثم في القيادة
إن شاء الله

بس تذكر الحديدة موب المنفذ الوحيد

من المهرة وحضرموت حتى من شبوة وعدن كان التهريب شغال وتم ضبط شحنات عدة مرات

أيضا لا تنسى السوق السوداء وغنايم الحرب

هذا الإنسحاب سيعيد قوة الحديدة الإقتصادية للحوثة وهي بنظري أهم بألف مرة من التهريب

كان من يبي يشغل مصانعه يلف من الكيلوا ١٦ لف كامل لين ما يوصل لها وأغلبها مسكر من الحرب

الأن سوف تعاد تشغيلها والميناء بيشتغل وكل ذا بياكله الحوثي بارد مبرد

عودة
أعلى