النحال السعودي يتفوق عربياً

العسل الالماني التجاري اللي تقول عنه هو اللي يجيبونه ربعنا ويبيعونه على انه الماني ، اما لانجنيز فهو الماني الماني

ويازين العسل المغشوش اذا جايك بغش غابات وخضره بارد على قلبي انغش كذا

على الطاري وش احسن متجر الكتروني يبيع العسل الالماني او عسل مجرب ويوصله !!

بخاطري عاد اجرب عسل مانوكا من كثر ماازعجني واحد يقول ان العسل سوى احلى توضيب لمعدته، غير الهبه الاعلامية اللي صارت عليه..

المشكلة خايف اطلبه من مواقع نيوزيلنديه ويطلع مغشوش ولا اثق بالنهدي بعد...
المانوكا علاج
طبعا ينشطك وتحس انك مركب تيربو.
لكن الحق انا ملاحظ ان طعم اي شي اختلف علي من بعد ما جربت المانوكا. قعدت سنة وشوي وانا كل يوم على عسل المانوكا كل ما صحيت وعقبه البروتين بصراحة نشاط غير طبيعي لكن طعم الاشياء تغير ويخليك ما تقدر تستطعم الحلا مثل الكيك وغيره. تحس بالحلا والشوكولاتة انها سكر لا اكثر

التعديل الأخير:
سمعت معلومة ان المعادن تخرب العسل

لاني اشوف النحالين يستخدمون معادن بعد !!

سمعت ان الخشب افضل للعسل :unsure:

سمعت معلومة ان المعادن تخرب العسل

لاني اشوف النحالين يستخدمون معادن بعد !!

سمعت ان الخشب افضل للعسل :unsure:
الخشب هو ما يصلح للخلية من أجل إنتاج العسل

الخشب هو ما يصلح للخلية من أجل إنتاج العسل

حتى سمعت ينصحون استخدام ملعقة خشب

للأسف اشوف الكثيرين هابين في العسل الألماني والأوروبي ولا كأنة يتغذا على السكر وقت الشتاء وغير الشتاء لكن ثقتهم عمياء بكل ما هوا أوروبي !!!

لا فوق ذالك اغلبة تستوردة ألمانيا من الصين ودول شرق اوروربا المضروبة ثم تعيد تصديره لبقية دول العالم على أنه عسل الماني عالي الجودة

عسل الغابه السوداء

وفكك من ابو ذمه واسعه
وابو ١٠٠ الف اذا كشفتني غاشك
شايفني عندي مختبر

الا اذا كنت اعرف صاحب مزرعه

اكثر الغش في عسل الغابه السوداء
واكثر المصانع اكتشفوها من هذا العسل

شخصيا لا اعتقد انه يوجد عسل غابه سوداء حقيقي ١٠٠٪؜

حتى التغليف ليس بتغليف الجوده الالمانية الحقيقيه​

للأسف اشوف الكثيرين هابين في العسل الألماني والأوروبي ولا كأنة يتغذا على السكر وقت الشتاء وغير الشتاء لكن ثقتهم عمياء بكل ما هوا أوروبي !!!

لا فوق ذالك اغلبة تستوردة ألمانيا من الصين ودول شرق اوروربا المضروبة ثم تعيد تصديره لبقية دول العالم على أنه عسل الماني عالي الجودة

كتبت ردي قبل ان ارى مشاركتك
وردي هو بناء نقاط اكتشفتها في العسل الاسود الذي يشاع انه اصلي

التغليف ليس بتغليف الماني نهائيا وجودة العلبه رديئة جدا

ايضا كمياته كبيرة جدا لدرجة تحس انها اكثر من السكر نفسه​

على الطاري وش احسن متجر الكتروني يبيع العسل الالماني او عسل مجرب ويوصله !!

كان عندي موقع الماني يشحن dhl يبيع بالجمله ٥ كيلو وفوق اذا لقيته بزحمه المواقع برسله لك

ماعنده الا الض**ط

فيه فرق بين استيراد العسل واعاده تصديره وبين الانتاج المحلي اللي يصدر كمنتج محلي وليس معاد التصدير

عسل لانجنيز الغابه السوداء منتج محلي وليس مستورد ومعاد تعبئته
لو قلت نوع ثاني من عسل لانجنيز ممكن اتقبل هذا لكن الغابه السوداء من الشركة مخصوص من انتاجها
طبعا لانجنيز تنتج انواع كثيره من العسل
والعسل في اوربا سوق كبير جدا وشركات كثيره فمن الغباء والاستغفال في كلام الطقوعي هذا ان يعمم هبه الناس في لانجنيز الالماني ببقيه انواع العسل المستورد في اوربا !!

فمثلا نحن نستورد الكثير من زيوت الزيتون ولكن نصدر الزيت المحلي من الجوف وما حولها ، فهل هذا يعني اننا نقوم باعاده تصدير الزيت ؟! اتمنى المثال يوضح لك غباء الاستشهاد عند نصابين العسل المحليين 🤭

العسل الممتاز ولايعلى عليه عسل وادي الصفراء و وادي الفرع لكن كميته قليلة جدا
يعني ممكن النحال يطلع كيلوين او 3 واذا خربت معه توصل خمسة
بس سعره يقرص واذا لقيته اصلا
أما شباب الالماني فأنت هربت من غش اليماني واتجهت للتصنيع الاوروبي وهو احسن لكن مقارنة بعسل الجبال يخسى كل الالماني
انا جربت كلها تقريبا وسببت لي حساسية إلا عسل وادي الفرع لايمكن يحسسبك
لكن الكيلو والفك

عودة
أعلى